InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

مبارك ميت سريريا ,,

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2012, 06:04 PM   #71

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

التخصص: Minds Player
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: مبارك ميت سريريا ,,

,’

ختاما للي لهالحين ما فهم وش أبي أنا

- أنا مانيب في صف مبارك ولانيب ضده !! مبارك غلط نعم ما نقول لا، بس كان له إيجابيات وحسنات كثيرة.

- اللي يقول لي المصريين ما حمستهم ثورة تونس، بل على العكس هم من أول يحترون الوقت المناسب، فـ سبحان الله بـ الصدفة كذا ضبطت معاهم على وقت ثورة تونس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، الثورة غلط والغلط ما يتصصلح بـ غلط لأن اللي أساسه غلط ما يسستمر، لحد يقول لي ندور الاتكيت ونصرخ من بعيد ياي سسوفاج ، معناته موب عارف معنى سوفاج أصلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، الهمجية والأخطاء ما تصصلح شيء ! ولكم بـ سيرة نبينا عليه الصلاة والسلام العبرة !

- أنا مانيب ضد الشعب المصري أو غيره، كلنا مسلمين وتجمعنا رابطة الإسلام، الله يعزنا فيه يا رب، ولكني ضد التعدي على حدود الدين فقط لا أكثر ولا أقل

- إن كنا نطمح لـ أن يحكمنا ولاتنا بـ الدين فـ علينا نحن أن نتمسك بـ الدين أولا وأخيرا، بعدين نطالب الناس يتعاملون معانا بـ الدين، مو نتقيد بـ أخلاقنا الناقصة ونقول نبي أحد بـ أخلاق كاملة يحكمنا !!

- هذا رأيي بـ تحليلي لـ الأمور، فلان غلط هنا وأصاب هناك وفلان الثاني غلط هنا وأصاب هناك، مو نخلي البقية غلط وحنا الصح والعكس صحيح، كل شخص فينا له طريقته لـ رؤية الموضوع، ممكن يكون موافقني الرأي وممكن يخالفني بس اللي يهمني إن مقصدي وصل، من حق مبارك علينا كـ مسلمين وهو فرد مسلم وإن كثرت ذنوبه ندعي له، والحمد لله أن جعل حسابه عليه لا على أيدي البشر !

- أنا ما فتحت المووضوع لـ أغراض سياسية كان الهدف من المووضوع خبر نقلته وأبديت رأيي فيه بـ اختصار، إن جرنا النقاش للسياسة فهذا ما يعني إن هذا غرضي من الموضوع ولكني قد رأيي وقد اللي قلته، ممكن أخطأت وممكن أصبت، ما فينا المنزه! وصدقوني لو شفت نفسي غلطت بـ شيء رح أٌقول أووه هنا غلط!

شاكرة للجميع وهـ الرد لـ التوضيح، لأن ما ينفع أوضح مقصدي بـ ردودي على الأعضاء ويتم تجاهل القصد وينأخذ بـ كلمة أو كلمتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما نلعب تحشير حنا، لأن لو بـ نلعب تحشير ما يصصحش حنا نتناقش

يا تقرون الموضوع كاملا يا قبل الرد قولوا لي ترى ما قريت من المووضوع إلا شيء بسيط على شان أنصحكم بـ المراجع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع coOola  

,’

عفوناا وصفحناا لعل الله يعفو عنّااا

coOola غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2012, 07:32 PM   #72

m!Ss.7lawa

الله يوفقني ويخآرجني ‘)

الصورة الرمزية m!Ss.7lawa

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدآرة عآمة ..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cooola مشاهدة المشاركة

خليتوا كل الحكام عملاء ما شاء الله =)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كؤلآجي حُبي مَآلو دآعي نَسرد وش سوآإ عشآن نثبت إنه عميل . وبعدين مو آحنآإ آللي قلنآإ عليه

أعمآل حُسني مبآرك ظآهرهآإ كآن لهآإ هذآإ آلمسمى .

حآكم دولة مثل مصر ومتعآون مع آسرآئيل ويتحآيل على شعبه لصآلح آللي مآتتسمى وشوله

يجلس في آلحكم ؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,’

- أنا مانيب في صف مبارك ولانيب ضده !! مبارك غلط نعم ما نقول لا، بس كان له إيجابيات وحسنات كثيرة.

، الثورة غلط والغلط ما يتصصلح بـ غلط لأن اللي أساسه غلط ما يسستمر،

- إن كنا نطمح لـ أن يحكمنا ولاتنا بـ الدين فـ علينا نحن أن نتمسك بـ الدين أولا وأخيرا، بعدين نطالب الناس يتعاملون معانا بـ الدين، مو نتقيد بـ أخلاقنا الناقصة ونقول نبي أحد بـ أخلاق كاملة يحكمنا !!

شاكرة للجميع وهـ الرد لـ التوضيح، لأن ما ينفع أوضح مقصدي بـ ردودي على الأعضاء ويتم تجاهل القصد وينأخذ بـ كلمة أو كلمتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا تقرون الموضوع كاملا يا قبل الرد قولوا لي ترى ما قريت من المووضوع إلا شيء بسيط على شان أنصحكم بـ المراجع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حُسني مبآرك عن نفسي ضده ، وبعدين لو جينآإ لأخطآئه فحقولك غلطة آلحآكم مَ ينفع نسآويهآإ

بغلطة وآحد من أفرآد آلشعب هوآإ حآكم يعني أي زلة محسوبة عليه فمآإ بآلك لو كآنت آلزلة في

شي كبير ؟؟؟

2/ لو آلشعب غلط في إنه عمل ثورة آش هوآإ آللي بيخلي حسني يتنحى عن آلحكم مثلاً ؟؟؟

مآلو حل إلآ آلثورة وكمآن جلس فيهآإ وكآن مو رآضي يخرج !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3/ آلحآكم هوآإ آلأسآس في آلأخلآق لأنهآإ عن طريقه حتنتشر وينتشر آلدين وحسني مبآرك

مآكآن أهل في دآإ آلشي . مآ أقول إنآإ نبيه كآمل مآبوه عيوب لكن آلأخلآق آلطيبة أقلهآإ

مآكآنت موجودة عنده وآلفسآد بدآإ من عنده .

كولآ أحبتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع m!Ss.7lawa  

التعديل الأخير تم بواسطة m!Ss.7lawa ; 01-07-2012 الساعة 07:39 PM.
m!Ss.7lawa غير متواجد حالياً  

قديم 01-07-2012, 07:36 PM   #73

_OCTOBER

Misanthropist

الصورة الرمزية _OCTOBER

التخصص: ACC
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: التاسع
البلد: استراليا

الباب مفتوح لك إذا كنت حاب تناقش معانا
نستفيد من مداخلاتك كـ العادة
لا الله يحفظك , مايحتاج مداخلاتي ولايحزنون
قلتي اللي بقوله بطريقة لطيفة جدا p=

وعلى رآي القائل
إذا التقى فيلسوفان، فأفضل ما يمكنهما القيام به هو الاكتفاء بالتحية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.
.

التعديل الأخير تم بواسطة _OCTOBER ; 01-07-2012 الساعة 07:49 PM.
_OCTOBER غير متواجد حالياً  

قديم 01-07-2012, 10:18 PM   #74

TURKI ALharbi

^.^

التخصص: ""

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شكلو مبارك بيقوم من سريرو ويجى يشارك بالموضوع

TURKI ALharbi غير متواجد حالياً  

قديم 01-07-2012, 11:01 PM   #75

A.r.s

ثابت الخطوه

التخصص: mineral and rock

,’

ختاما للي لهالحين ما فهم وش أبي أنا

- اللي يقول لي المصريين ما حمستهم ثورة تونس، بل على العكس هم من أول يحترون الوقت المناسب، فـ سبحان الله بـ الصدفة كذا ضبطت معاهم على وقت ثورة تونس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، الثورة غلط والغلط ما يتصصلح بـ غلط لأن اللي أساسه غلط ما يسستمر، لحد يقول لي ندور الاتكيت ونصرخ من بعيد ياي سسوفاج ، معناته موب عارف معنى سوفاج أصلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، الهمجية والأخطاء ما تصصلح شيء ! ولكم بـ سيرة نبينا عليه الصلاة والسلام العبرة !

- أنا مانيب ضد الشعب المصري أو غيره، كلنا مسلمين وتجمعنا رابطة الإسلام، الله يعزنا فيه يا رب، ولكني ضد التعدي على حدود الدين فقط لا أكثر ولا أقل

- هذا رأيي بـ تحليلي لـ الأمور، فلان غلط هنا وأصاب هناك وفلان الثاني غلط هنا وأصاب هناك، مو نخلي البقية غلط وحنا الصح والعكس صحيح، كل شخص فينا له طريقته لـ رؤية الموضوع، ممكن يكون موافقني الرأي وممكن يخالفني بس اللي يهمني إن مقصدي وصل، من حق مبارك علينا كـ مسلمين وهو فرد مسلم وإن كثرت ذنوبه ندعي له، والحمد لله أن جعل حسابه عليه لا على أيدي البشر !

- أنا ما فتحت المووضوع لـ أغراض سياسية كان الهدف من المووضوع خبر نقلته وأبديت رأيي فيه بـ اختصار، إن جرنا النقاش للسياسة فهذا ما يعني إن هذا غرضي من الموضوع ولكني قد رأيي وقد اللي قلته، ممكن أخطأت وممكن أصبت، ما فينا المنزه! وصدقوني لو شفت نفسي غلطت بـ شيء رح أٌقول أووه هنا غلط!

على حد علمي لا يوجد شخص في العالم له فكر يقول الثورة غلط حتى أوباما ,فلاديمير بوتين,نجاد ,بشار ,مابقى احد الى بارك الثورة انت بكلام عارضت العالم كامل دكاترة ومفكرين ومشائخ !!
وعلماء والدليل انه تم محاكمة مبارك وأدانته بالسجن يعني لو كان سوى شي بسيط ماراح ينسجن .
ومن قال ان الثورة قامت من اجل دين الثورة اساسها الإضهاد والديكتاتورية اشعل شرارتها موت الشهيد خالد وضرب الآلاف غيره ..

انتبهي لا يسمعك احد تقولي مبارك غلط بس له حسنات كثيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع A.r.s  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...

A.r.s غير متواجد حالياً  

قديم 03-07-2012, 09:04 PM   #76

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

التخصص: Minds Player

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss.7lawa مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كؤلآجي حُبي مَآلو دآعي نَسرد وش سوآإ عشآن نثبت إنه عميل . وبعدين مو آحنآإ آللي قلنآإ عليه

أعمآل حُسني مبآرك ظآهرهآإ كآن لهآإ هذآإ آلمسمى .

حآكم دولة مثل مصر ومتعآون مع آسرآئيل ويتحآيل على شعبه لصآلح آللي مآتتسمى وشوله

يجلس في آلحكم ؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حُسني مبآرك عن نفسي ضده ، وبعدين لو جينآإ لأخطآئه فحقولك غلطة آلحآكم مَ ينفع نسآويهآإ

بغلطة وآحد من أفرآد آلشعب هوآإ حآكم يعني أي زلة محسوبة عليه فمآإ بآلك لو كآنت آلزلة في

شي كبير ؟؟؟

2/ لو آلشعب غلط في إنه عمل ثورة آش هوآإ آللي بيخلي حسني يتنحى عن آلحكم مثلاً ؟؟؟

مآلو حل إلآ آلثورة وكمآن جلس فيهآإ وكآن مو رآضي يخرج !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3/ آلحآكم هوآإ آلأسآس في آلأخلآق لأنهآإ عن طريقه حتنتشر وينتشر آلدين وحسني مبآرك

مآكآن أهل في دآإ آلشي . مآ أقول إنآإ نبيه كآمل مآبوه عيوب لكن آلأخلآق آلطيبة أقلهآإ

مآكآنت موجودة عنده وآلفسآد بدآإ من عنده .

كولآ أحبتس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهاإ

رأيك، وأنا ما أناقشك في رأيك, مو عن شيء بس مشغولة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

< طيب لييش جيتي =/ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم يا ألبي أنا بعد أحبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _october مشاهدة المشاركة
لا الله يحفظك , مايحتاج مداخلاتي ولايحزنون
قلتي اللي بقوله بطريقة لطيفة جدا p=

وعلى رآي القائل
إذا التقى فيلسوفان، فأفضل ما يمكنهما القيام به هو الاكتفاء بالتحية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.
.

اخسس اخسس

فيلسوفان وكذا !

أنا أستاذتكم لاتنسى صح سحبت عليكم الترم اللي فات

بس ما أخذت تحليل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، وإلا كان صار مثل التمويل وخلافهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

< تدور الباب بس مضيعة الطريق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دام نكتفي بـ التحية فـ حابة أٌقول لك

طبتَ مسساء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki alharbi مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شكلو مبارك بيقوم من سريرو ويجى يشارك بالموضوع

الله يحيه الموضوع موضوعه والبيت بيته < أبك ياالهياط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.r.s مشاهدة المشاركة
على حد علمي لا يوجد شخص في العالم له فكر يقول الثورة غلط حتى أوباما ,فلاديمير بوتين,نجاد ,بشار ,مابقى احد الى بارك الثورة انت بكلام عارضت العالم كامل دكاترة ومفكرين ومشائخ !!
وعلماء والدليل انه تم محاكمة مبارك وأدانته بالسجن يعني لو كان سوى شي بسيط ماراح ينسجن .
ومن قال ان الثورة قامت من اجل دين الثورة اساسها الإضهاد والديكتاتورية اشعل شرارتها موت الشهيد خالد وضرب الآلاف غيره ..

انتبهي لا يسمعك احد تقولي مبارك غلط بس له حسنات كثيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إيه تقول لي بوتين وأوباما وبشار ونجاد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنعم وأكرم بهم من لحى غانمة يسستحقون أشيد بـ كلامهم وأتبعه والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا رجااال الشهيد خالد مرة وححدة =/

أعوذ بـ الله أن نقول عليه ما لا نعلم !

أما مبارك، وكلامي عنه ما قلته وأنا خايفة لا أحد يسسمعن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

coOola غير متواجد حالياً  

قديم 03-07-2012, 09:18 PM   #77

_OCTOBER

Misanthropist

الصورة الرمزية _OCTOBER

التخصص: ACC
المستوى: التاسع
البلد: استراليا

أنا أستاذتكم لاتنسى صح سحبت عليكم الترم اللي فات
بس ما أخذت تحليل ، وإلا كان صار مثل التمويل وخلافه

التمنن ما يجوز
بعدين هذاك اول صحيح , بس اللحين طاحت اسهمك بعد تخصص الموارد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

_OCTOBER غير متواجد حالياً  

قديم 03-07-2012, 11:22 PM   #78

* تركي *

Nanotechnology

كلية: كلية الهندسة
التخصص: هندسة كهربائية
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة

/

- فَهمت إنك مؤيدة لـ الخنوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

::

توقيع * تركي *  

/

! .. No expression

::

* تركي * غير متواجد حالياً  

قديم 04-07-2012, 02:54 AM   #79

مصره على قراري

مريم ..هيبة الاسم تكفي ،

الصورة الرمزية مصره على قراري

التخصص: معلوماتيه صحيه .. تخصص قريب من هدفي (مركز تأهيل مجاني للمعاقين)الحمد الله :)
المستوى: الأول

موضوع اخذ حقه فالنقاش منذ مده .,

بنتظار طرح اهم

يغلق

., مريم ,.

كانت هنا .. فتاة توصف دوماً

بأنها من هذا الزمان وليست له :)

2009-2012

قضيتها .. كتب ، دورات ، مناوشات وشوية شقاوه ، تدوين ، مواضيع ،كلجات ههه ، دعوات لناس مايربطني فيهم الا معرف ..منتدى

سامحوني .. فلي قلب ان وقع فالزلل

يثور به ضمير .. اهوج لا يجعله يبات لياليه
اخر ما اود ان اتركه لكم هنا ،.!

اعفوا .. اصفحوا .. تعاملوا بنقاء ♡

واعدكم .. ان يكون لكم من سجودي نصيب

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا انت استغفرك اواتوب إليك

♡♡♡
♡♡

مصره على قراري غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق