InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

من القلب إلي القلب .. لكل طالبات الجامعة (بدون زعل)

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-10-2009, 01:49 PM   #31

,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

فقط لاشئ !!

الصورة الرمزية ,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: من القلب إلي القلب .. لكل طالبات الجامعة (بدون زعل)

شئ يفقع القلب مناظر تجيب للواحد البلا في الطلعه والدخله :(

يعني اوكي اول كنا نشوف كم بنت الي اشكالهم الله المستعان

الحين احس الوضع زاد بقوووووه .. يعني ناس منجد تفكيرها معووووووج :(

والبنات الي العباايه كل ابوووها مفكوووكه وماسكه بيدها من الصدر ( بنات شفتهم اليوم ) والعبايه مبطنه الواااان والبنطلون ضيق الله المستعان .. الناس الي كذا .. ادعيلهم بالهدايه ..

بس اقولها بالفم الملياان ودي ينسلخوووووووون عشان تعرف ان الله حق .. يعني الكشف وبدون مكياج يالله الخراج لانو في بنات محجبات والشعر حتى مو بااين محترمات ومافي اي مكيااج ..

واصلا مناظرهم تجيب القررف واكتئاب من تفكير المحيط الي حولي ..

ولا الي يالله يالله ترفع الطرحه ايش رايها تفكها احسن عشان يدها لالاتتعب دام الشعر من قدام ووراء كللها بررراا ..

وفي بنات الله يصلحهم من جد من اول اسبوع خرجه ومكيااااااااااااج يجيب القرررررررررررف كيلووو كحل وكيلوو روج ويييييييييع مدري ويش يحسون فيه مع الصباح ..

واذ قلبك يقرقع تبغي تطلعي لاتجاهري بالمعصيه اذا ربي ابتلاك بالهشئ مالوا داعي تعلمي الخلييقه كلهااا والمكياج الفللللللللللل ..

وعلى فكره الي مناظرهم كذا او الي العبايه لابستها منظر بس .. الانووثه في نظري ماقربت منهم .. لانو هذا الشئ فيه جراااااااه وبجاااااااااااااحه ..

والحيـــآء من الايمان ومن طبيعة الانثى .. والي يفقع قلبي اكثر .. دايما اسال نفسي وين الاهل .. اذا البنت مخها انعوج شوي وين اهلها عنها :( ..

اوقااات اتمني اني ولد عشان المناظر هذي انا كولد اقدرر احرجهااا اكثر واحتقرها اذا لازم الامر ..

والبنات الي تفصل ملونه للجامعه عادي فصلي بس يكون تفصيل محترم لوومي عبايتك عدل وقفلي الطقاطق وحطي شئ خفيف على الاكمام والطرحه وتغطي زين وفليها جو الجامعه واكشخي اذ الكشخه هاامتك .. مو تتجري وانتي ماشيه الشارع :(

أولا أنا لا أدعي الكمال ولستوا خالي من العيوب .. ولدي بعض الزلات و الهفوات

كلناااااا نخطئ وانا اخطئ الله يغفرلنا جميع .. بس الشئ اذا زاااد وتعدي الحدود الشرعيه اكثر من الازم .. لازم له وقفه ..

ما اقول الا الله يصلح شأني وشأنكم ويهدي الجيمع ان شاء الله ..

وجزاك الله خير طالب المزيد على الموضوع لانك ماكتبت الا من غيرتك على اعراض المسلمين ..

,’ لستُ سوى أنـــآ ’, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس