InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

متى نسمع بقرار طرد او فصل الشواذ..أو حتى تأديبهم.؟؟

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2010, 02:58 PM   #41

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

التخصص: law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: متى نسمع بقرار طرد او فصل الشواذ..أو حتى تأديبهم.؟؟

الصريحه
الشواذ بدأو ينتشرون وبشكل كبير حتى في الاماكن العامه ..واحنا ساكتين مو كأنه اللي نشوفه مصيبه من مصايب الدهر.,,
ايش عرفك انهم شواذ ؟؟كل بنت قصت شعرها بوي ولاخرمت جسمها ولا نطت بحضن صحبتها صارت شاذة بنظركم ؟؟

والله احس انه بكره ربي بيسخط علينا ..زي ماسخط على قوم لوط.,,
ولاتقولوا لي الموقف مختلف ..نفس الحركات وماخفي كان اعظم.,,

طبعا الموقف مختلف وبقوووة انتي تعرفي قوم لوط ايش كانو يعملو؟؟افتحي القران واقري ولاتقاااارني بنات الجامعة من مجرد شكل او اي حركة عفوية بين صحبتين ..

بوية تقص شعرها ولا تحط حلق وخرم الحواجب والشفايف ولا تصبغ ازرق ولا تحرقو دا جسمها حتى جسم البشر في دا البلد برضو حنتدخل فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا تقولو تقليد للغرب ترا كل شي منهم البنطلون اللي نلبسو منهم صبغات الشعر منهم تزيين الاظافر منهم اجل ايش نعمل نرجع للحنى ونعمل ظفيرتين زي رقية طاش ماطاش ؟؟ولا اصلا حتى طاش صار محرم لانعمل زيهم سورينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا جتني فترة خرمت حواجبي بس شلتو دحين عشان مو لايق على رسمة الحواجب الجديدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وايام المتوسط قصيت شعري بوي وكانت دوبها القصة بدت تطلع على ايامنا ودوبنا نعرف السبايكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا اختي.,,انا اتكلم عن ((لوطيين)) بكامل معنى الكلمه ..,
اتكلم عن بنت بتسوي علاقه مع بنت ..والكلام دا قدام عيوننا,,
هذه بيئتنا لازم نحاول ننظفها من المناظر اللي ماتدل الا على تخلف ورجعيه ..
حبيبتي اذا عادي عندك نقلب سنة الارض..وانك تشوفين هذه المناظر وانتي رايحه بهدف سامي..
هذا شئ ثاني.,,!!
يعني عادي عندك ترسلين اختك الجامعه اول سنه وهيا ياحرام مسكينه وتوها خارجه من عالم مدرسي صغير..

لا ياشخية ؟؟وين بجامعتنا بعزوز ؟؟لوطيين بمعنى الكلمة ؟؟شفتي بعينك بنتين يعملو علاقة وقدام عينك ؟؟ايش كانو يعملو بالله بوسات ولا شي اكتر ؟؟وفين المكان الرومنسي دا بالجامعة ؟؟
ناديني اجيب البوب كورن واتفرج المرة الجاية معاكي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يختي اطمنك جامعتنا ماتهيئ مافي جو مناسب يعني حتى اللي عاوز يعمل مش حيقدر هع...

نصحية لك دام عندك الحماسة اعملي لنا شي يفيد الجامعة بدل ماتضيعي وقتك وتتهمي البنات عشان مظهر خارجي..
ناقشي وضع رابيس ولا المباني اللي تحزن ولا الاجرائات اللي تطول لاي معاملة
بالتوفيق ...

.((يا أيّها الذين آمنوا اجتنِبوا كثيراً مِن الظنِّ إنَّ بعْض الظنِّ إثمٌ )) [الحجرات:12 ]

توقيع سكووت  

في قناعتي أن قضية المرأة في المجتمع العربي لا تزال حتى الآن شأنا ثانويا، بل أعتقد أنه أصبح أقل ثانوية مما كان، خاصة أن أقصى ما تفتقت عنه الذهنية الذكورية العربية هو ابتكار مسرح دائم، على خشبته امرأة تبكي وحدتها، والحضور رجال يتسلون ببكائها ويقهقون من آلامها..

هاني نقشبندي

إن من يحب الله .. لا يكره ما خلق الله .. ولا يكفرهم .. ولا يقتلهم
حب الله هو حب أسمى .. ولا يمكن لمن يحب الحب الأسمى ان يعرف الحقد لا يمكن ان يجتمع حب الله والحقد على خلق الله في جسد واحد ..الله محبة في ذاته .. والانسان مخلوق من روح الله .. هي المحبة اذا فطرة في الانسان وما يخالف الفطرة يكون دخيلا عليها
هاني نقشبندي

سكووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2010, 03:52 PM   #42

Aishah AL-farhah

لا إله إلا الله

التخصص: لغة القرآن
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكووت مشاهدة المشاركة
ايش عرفك انهم شواذ ؟؟كل بنت قصت شعرها بوي ولاخرمت جسمها ولا نطت بحضن صحبتها صارت شاذة بنظركم ؟؟

طبعا الموقف مختلف وبقوووة انتي تعرفي قوم لوط ايش كانو يعملو؟؟افتحي القران واقري ولاتقاااارني بنات الجامعة من مجرد شكل او اي حركة عفوية بين صحبتين ..

بما أنك تطرقت لذكر مصدر من مصادر ديننا الحنيف فسأستغل الفرصة وأذكرك

بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال)

أاطرد من رحمة المولى لأجل قصة تافهة؟

بوية تقص شعرها ولا تحط حلق وخرم الحواجب والشفايف ولا تصبغ ازرق ولا تحرقو دا جسمها حتى جسم البشر في دا البلد برضو حنتدخل فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا تقولو تقليد للغرب ترا كل شي منهم البنطلون اللي نلبسو منهم صبغات الشعر منهم تزيين الاظافر منهم اجل ايش نعمل نرجع للحنى ونعمل ظفيرتين زي رقية طاش ماطاش ؟؟ولا اصلا حتى طاش صار محرم لانعمل زيهم سورينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا جتني فترة خرمت حواجبي بس شلتو دحين عشان مو لايق على رسمة الحواجب الجديدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وايام المتوسط قصيت شعري بوي وكانت دوبها القصة بدت تطلع على ايامنا ودوبنا نعرف السبايكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا ياشخية ؟؟وين بجامعتنا بعزوز ؟؟لوطيين بمعنى الكلمة ؟؟شفتي بعينك بنتين يعملو علاقة وقدام عينك ؟؟ايش كانو يعملو بالله بوسات ولا شي اكتر ؟؟وفين المكان الرومنسي دا بالجامعة ؟؟ ناديني اجيب البوب كورن واتفرج المرة الجاية معاكي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يختي اطمنك جامعتنا ماتهيئ مافي جو مناسب يعني حتى اللي عاوز يعمل مش حيقدر هع...

نصحية لك دام عندك الحماسة اعملي لنا شي يفيد الجامعة بدل ماتضيعي وقتك وتتهمي البنات عشان مظهر خارجي..ناقشي وضع رابيس ولا المباني اللي تحزن ولا الاجرائات اللي تطول لاي معاملة
بالتوفيق ...

.((يا أيّها الذين آمنوا اجتنِبوا كثيراً مِن الظنِّ إنَّ بعْض الظنِّ إثمٌ )) [الحجرات:12 ]
لنفترض أن أختنا صريحة أرادت بالشاذات من يقلدن الرجال في الزي والمظهر فقط

أليس تقليد الرجال شكلياً يعد مسبباً لذلك اللعن

(الحلال بيّن والحرام بيّن)

اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه اللهم سكن وحدتنا ووحشتنا بالعمل الصالح حين نكون فرادى في حفرة ضيقة

Aishah AL-farhah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 04:35 PM   #43

نجمة ليل

رضا أمي نبض قلبي

الصورة الرمزية نجمة ليل

التخصص: نظم معلومات ادارية
المستوى: السابع

أختي الفاضلة سكوت مع كل احترامي لكلامك بس انتي أكيد سمعتي عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال)
انت برأيك على ايش يحثنا هذا الحديث لا تجي تقوليلي اللي يسوو البويات مو تشبه مجرد حرية شخصية لا أبدا هما بتشبهو بالرجال مية بالمية وكل وحدة سوت زي دولا البنات حتنوصف بأوصاف هيا عارفتها اش حتكون هذي الأوصاف وأكيد حتكون راضيتها عن نفسها
لأنو دحين صار لها معنى
صحيح لمن انتي قصيتي القصة وحطيتي الحلق لسة ما كان لهم هذي المعاني انما كانت مجرد موضة تنتشر بس دحين صار لها أكثر من معنى وصحيح مو ضروري انو اللي زي كدة مو ضروري أنهم يكونو على علاقات ببنات بس طريقة لبسهم وحركاتهم أصبحت دلالة لكل انسان انهم شواذ (ومع ذالك ان بعض الظن اثم)
ياااااااااااا معشر البنات ترا كل بنت أحلى من الثانية خليكم على طبيعتكم لا تقصو شعوركم ترى شعر البنت تاج جمالها لا تخلو الناس يتهموكم باتهامات ما كنتو قاصدينها باللوك حقكم
وفعلا يا بنات لا تتهمو كل وحدة بهذا اللوك بالشذوذ
كانت في وحدة عندي بالمدرسة الله يهديها ويستر عليها صارت تسوي زي هذا اللوك المسمى بالبوي وصارو البنات زي المجانين عليها كانها رجال اللي تجبها وردة واللي تجبلها بطاقة شحن عشان تسمع صوتها وغير كدة
وعدت الأيام ولا وحدة من صحباتي شافتها بالصدفة بمكان برة المدرسة يعني
قالتلي والله انها ترفس القمر وتقعد مكانو اش النعومة بالصوت والمكياج الناعم والشباصة اللميعة على الراس كل هاذا عكس لوكها لمن تجي على المدرسة
بس بعد ايش للاسف هيا بنت حلوة بس سمعتها صارت انها بوية وهذا المقصد من محاربتنا لهذي الموضة عشان ما تجيب البنت سمعة مو طيبة عليها صح ولا أنا غلطانة
واتبعو حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ولا تغضبي ربك بشئ ترى الدنيا فانية حنجي يوم القيامة ندور على الحسنات بس حطو هذا اليوم بمخيلاتكم وقدام عيونك وانو الدنيا فاااااااااااااااااااااااااااااااانية والاخرة دار البقاء اما الجنة او النار وربي يجعل جميع المؤمنين والمؤمنات في دار النعيم

توقيع نجمة ليل  

التعديل الأخير تم بواسطة نجمة ليل ; 19-09-2010 الساعة 04:45 PM.
نجمة ليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 04:46 PM   #44

Aishah AL-farhah

لا إله إلا الله

التخصص: لغة القرآن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة ليل مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة سكوت مع كل احترامي لكلامك بس انتي أكيد سمعتي عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال)
انت برأيك على ايش يحثنا هذا الحديث لا تجي تقوليلي اللي يسوو البويات مو تشبه مجرد حرية شخصية لا أبدا هما بتشبهو بالرجال مية بالمية وكل وحدة سوت زي دولا البنات حتنوصف بأوصاف هيا عارفتها اش حتكون هذي الأوصاف وأكيد حتكون راضيتها عن نفسها
لأنو دحين صار لها معنى
صحيح لمن انتي قصيتي القصة وحطيتي الحلق لسة ما كان لهم هذي المعاني انما كانت مجرد موضة تنتشر بس دحين صار لها أكثر من معنى وصحيح مو ضروري انو اللي زي كدة مو ضروري أنهم يكونو على علاقات ببنات بس طريقة لبسهم وحركاتهم أصبحت دلالة لكل انسان انهم شواذ (ومع ذالك ان بعض الظن اثم)
ياااااااااااا معشر البنات ترا كل بنت أحلى من الثانية خليكم على طبيعتكم لا تقصو شعوركم ترى شعر البنت تاج جمالها لا تخلو الناس يتهموكم باتهامات ما كنتو قاصدينها باللوك حقكم
كانت في وحدة عندي بالمدرسة الله يهديها ويستر عليها صارت تسوي زي هذا اللوك المسمى بالبوي وصارو البنات زي المجانين عليها كانها رجال اللي تجبها وردة واللي تجبلها بطاقة شحن عشان تسمع صوتها وغير كدة
قالتلي والله انها ترفس القمر وتقعد مكانو اش النعومة بالصوت والمكياج الناعم والشباصة اللميعة على الراس كل هاذا عكس لوكها لمن تجي على المدرسة
بس بعد ايش للاسف هيا بنت حلوة بس سمعتها صارت انها بوية وهذا المقصد من محاربتنا لهذي الموضة عشان ما تجيب البنت سمعة مو طيبة عليها صح ولا أنا غلطانة
واتبعو حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ولا تغضبي ربك بشئ ترى الدنيا فانية حنجي يوم القيامة ندور على الحسنات بس حطو هذا اليوم بمخيلاتكم وقدام عيونك وانو الدنيا فاااااااااااااااااااااااااااااااانية والاخرة دار البقاء اما الجنة او النار وربي يجعل جميع المؤمنين والمؤمنات في دار النعيم
لافض فوك أخيتي

كفيت ووفيت

Aishah AL-farhah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 05:19 PM   #45

sweeeet

جامعي

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

اولا/ احييكي اختي كاتبه الموضوع واحيي فيكي الشجاعه والتصميم على ابداء الراي الصحيح وارجوكي لاتهتمي لكلام المحبطين واللي عاملين انفسهم من ذوي العقول المتحرره...
ثانيا/ انا ضحكت من قلبي لما شفت بعض اللي المفروض طالبات جامعيات في بلد اسلامي فيه اطهر بقاع الارض مكه والمدينه بيدافعوا عن - اسفه في التعبير- شاااااااذاااااات والغريب انهم معارضين على التصرفات بس بيدافعوا عنهم!!! بيقولوا سيبوا هادي الفئه في حالها وحرام مساكين مرضى نفسيين ولازم ناخدهم بالاحضان مانجرح مشاعرهم!!!!!!!!!!!!!
واحنا الناس الطبيعيين المفروض نتقبلهم بكل صدر رحب ومانعترض ابدا وبكدا نكون من ذوي العقول المتحضره!!!!!!!
حضاره مين اللي بتتكلموا عليها ياللي مابتفرقوا بين الصح والغلط؟؟؟!!!!
طيب انا نفسي اسأل كل واحده بتدافع عن الفئه هادي شافت برنامج خواطر 6 وشافت ايش يعني حضاره؟؟؟؟؟
الحضاره مش بالكلام الفاضي وقله العقل والدين ياجماعه (علم+دين+احسااااااااان=حضاره)
وانتوا جايين تقولوا احنا متحضرين ولازم مايكون في تمميز لهادي الفئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يانااااااااااااااس انتم بالذمه جامعيات ؟؟؟؟وبكره موظفات وامهات؟؟؟؟؟؟؟؟
ثالثا/ اللي بتقول شفتي بنات بيعملوا كدا وقدام عينك ؟؟؟؟ انا شفت !!!!!!!!ولا تستغربي!!!!!!!
وفي الكافتيريا اللي مقابل المبنى 12 !!!!!!ومو بس انا وصاحبتي اللي شفنا وكل اللي كانوا موجودين وبالتحديد الترم اللي فات في الدوره.....!!!!
(اسفه على التعبيرات اللي حقولها بس ربي يشهد عليا انو اللي شفتوا بوس واحضان ولمس من اماكن!!!) والله في الكفتيريا وكلوا بيتفرج ومبسوط او مستهبل!!!!!!!
والله اني رحت قلت للامن اللي عند البوابه وراحت شافت ورجعت وكأن شيئا لم يكن!!!!!!!!!!!!
يا بجاحتهم!!!!!!!!!!قدام الامن وعاااادي!!!
واخيرا/ ربنا يصلح احوال المسلمات والمسلمين في كل مكان...واشكر كاتبه الموضوع من قلبي وربنا يثبت كلمتك في اعلاء الحق.....واسفه على الاطاله بس من حرقه القلب على المصايب اللي بنشوفها!!!

sweeeet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 06:20 PM   #46

رجه بس وقت الجد رزه

جامعي

الصورة الرمزية رجه بس وقت الجد رزه

التخصص: ادارة اعمال =(
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: الثالث

ماااشااء الله كفيتو ووفيتو بذا الموضوع واشكر صاااحبه الموووضوع على الطرح الرائع والي ساكتين عنه من زمان صراااحه انا معكم بذا الموضوع وموافقه ميه بالميه صرااحه ذا الشيء اشووف داايم من دراااستي المتووسطه وحتى الثانوي والحين بشووف ذي الاشكال بالجامعه انا اعرف وحده كانت بويه بمعنى الكلمه والحين سبحان مغير الاحوااال صااارت بنت << حلوه بنت ههههه يعني فيه امل يتغيرو هذول البناات وبعدين الي تقووول شو عرفك انها بويه عشاان قصت شعرها ولا صبغته ياعسل بقولك شغله الحلال بين والحرام بين يعني هذولا اذا ماكانو شاذات اكيد متشبهيين بالرجااال لانه اللوك حقها اقصد حقه ولد ميه باميه ويااارب اسمع عن بند الفصل على الاقل مايتمادوو والي تقووول الطرد مو وسيله اجل وشو الوسيله نصحناهم ومافي فايده وزي ماقالت وحده من الاخوات يصير الاجيال الثانيه تقلدهم وهيي ماهي عارفه والله يهدي بنااات المسلمين

رجه بس وقت الجد رزه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 07:48 PM   #47

ام السوس

لَنْ أمَـلَّ الأمــــــل

الصورة الرمزية ام السوس

التخصص: Nutrition

براحتهم
اللي وصل المرحله الجامعيه مفروض يكون واعي وفاهم كل شي

ام السوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 09:02 PM   #48

الصريحه

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة بيتهم مشاهدة المشاركة
صراحة صريحة ارفعلك القبعة على عقلانيتك وكلامك المنطقي لهذي الدرجة الموضوع صاير عادي عند البعض والمفروض مانتكلم عنه اجل ايش الي مفروض نتكلم عنه كيف حنطور من انفسنا ثم مجتمعنا اذا نحنا بالتخلف ده والرجعية اذا المبدأ نفسه مهم مؤمنين بيه مهم معترفين انهم بنات كيف تبونا ننهض بالأمة وناس الله المستعان عليهم مدري كيف تفكيرهم والله لو الأهل عرفوا يمسكوا بناتهم بالذات الأب ماله سلطة على بنته للدرجة دي كان نحنا بخير ترى وربي من جد اخاف من الجامعة من كثر دي المشاكل اعوذ بالله لو العالم الي بره يشوفونا بس اش بيقولوا ولا نحن في موقع اكاديمي اجل اش خلينا للمواقع التانيه
مانقول الا الله يستر علينا ويبعد عنا هالفتن ولازم لازم يكون في ردع من المسؤؤلين الكبار في الجامعة والمفروض يتصرفوا في اقرب وقت واسرع فرصة عشان لاينتشر وكل جيل عن جيل بيطلع متفتح اكثر وقابل لدي الافكار فالرجاء الانتباه لدي الفئة
والله يحفظنا يارب من كل سوء ونحنا معاكي صريحة قلبا وقالبا لمن تبداي بالحملة قوليلنا
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك وانفعبنا بامتنا يارب ياكريم

تفاحه اهلا بك اختي .,,
والله يعيننا على مانوصل المفهوم الصحيح لرفضنا لهم.,

توقيع الصريحه  

اتمنى اشوف أرائكم...؟؟
متى نسمع بقرار طرد او فصل الشواذ..أو حتى تأديبهم.؟؟

اللهم انى أسألك رضاك ورضى والدى اللهم انى أسألك أن ترضى عن أمـي وأبـي وأن

ترحمها كما ربيانى صغيرا واحسنا تربيتى وأن تجعل التوفيق حليفهم
في الدارين .,’’
رضي الله عنك ياعائشه ...,

الصريحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 10:36 PM   #49

official

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة اللغة العربية مشاهدة المشاركة
لنفترض أن أختنا صريحة أرادت بالشاذات من يقلدن الرجال في الزي والمظهر فقط

أليس تقليد الرجال شكلياً يعد مسبباً لذلك اللعن

(الحلال بيّن والحرام بيّن)

اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه اللهم سكن وحدتنا ووحشتنا بالعمل الصالح حين نكون فرادى في حفرة ضيقة
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
شدي الهمة معانا في حملتنا ليفخــر بنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
عــلى هــذا الرابطhttp://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=248692

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة ليل مشاهدة المشاركة
لأنو دحين صار لها معنى
واتبعو حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ولا تغضبي ربك بشئ ترى الدنيا فانية حنجي يوم القيامة ندور على الحسنات بس حطو هذا اليوم بمخيلاتكم وقدام عيونك وانو الدنيا فاااااااااااااااااااااااااااااااانية
والاخرة دار البقاء اما الجنة او النار وربي يجعل جميع المؤمنين والمؤمنات في دار النعيم
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
عــلى هــذا الرابط[URL]
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=248692

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweeeet مشاهدة المشاركة
اولا/ احييكي اختي كاتبه الموضوع واحيي فيكي الشجاعه والتصميم على ابداء الراي الصحيح وارجوكي لاتهتمي لكلام المحبطين واللي عاملين انفسهم من ذوي العقول المتحرره...
ثانيا/ انا ضحكت من قلبي لما شفت بعض اللي المفروض طالبات جامعيات في بلد اسلامي فيه اطهر بقاع الارض مكه والمدينه بيدافعوا عن - اسفه في التعبير- شاااااااذاااااات والغريب انهم معارضين على التصرفات بس بيدافعوا عنهم!!! بيقولوا سيبوا هادي الفئه في حالها وحرام مساكين مرضى نفسيين ولازم ناخدهم بالاحضان مانجرح مشاعرهم!!!!!!!!!!!!!
واحنا الناس الطبيعيين المفروض نتقبلهم بكل صدر رحب ومانعترض ابدا وبكدا نكون من ذوي العقول المتحضره!!!!!!!
حضاره مين اللي بتتكلموا عليها ياللي مابتفرقوا بين الصح والغلط؟؟؟!!!!
طيب انا نفسي اسأل كل واحده بتدافع عن الفئه هادي شافت برنامج خواطر 6 وشافت ايش يعني حضاره؟؟؟؟؟
الحضاره مش بالكلام الفاضي وقله العقل والدين ياجماعه (علم+دين+احسااااااااان=حضاره)
وانتوا جايين تقولوا احنا متحضرين ولازم مايكون في تمميز لهادي الفئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يانااااااااااااااس انتم بالذمه جامعيات ؟؟؟؟وبكره موظفات وامهات؟؟؟؟؟؟؟؟
ثالثا/ اللي بتقول شفتي بنات بيعملوا كدا وقدام عينك ؟؟؟؟ انا شفت !!!!!!!!ولا تستغربي!!!!!!!
وفي الكافتيريا اللي مقابل المبنى 12 !!!!!!ومو بس انا وصاحبتي اللي شفنا وكل اللي كانوا موجودين وبالتحديد الترم اللي فات في الدوره.....!!!!
(اسفه على التعبيرات اللي حقولها بس ربي يشهد عليا انو اللي شفتوا بوس واحضان ولمس من اماكن!!!) والله في الكفتيريا وكلوا بيتفرج ومبسوط او مستهبل!!!!!!!
والله اني رحت قلت للامن اللي عند البوابه وراحت شافت ورجعت وكأن شيئا لم يكن!!!!!!!!!!!!
يا بجاحتهم!!!!!!!!!!قدام الامن وعاااادي!!!
واخيرا/ ربنا يصلح احوال المسلمات والمسلمين في كل مكان...واشكر كاتبه الموضوع من قلبي وربنا يثبت كلمتك في اعلاء الحق.....واسفه على الاطاله بس من حرقه القلب على المصايب اللي بنشوفها!!!
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
عــلى هــذا الرابط[URL]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجه بس وقت الجد رزه مشاهدة المشاركة
ماااشااء الله كفيتو ووفيتو بذا الموضوع واشكر صاااحبه الموووضوع على الطرح الرائع والي ساكتين عنه من زمان صراااحه انا معكم بذا الموضوع وموافقه ميه بالميه صرااحه ذا الشيء اشووف داايم من دراااستي المتووسطه وحتى الثانوي والحين بشووف ذي الاشكال بالجامعه انا اعرف وحده كانت بويه بمعنى الكلمه والحين سبحان مغير الاحوااال صااارت بنت << حلوه بنت ههههه يعني فيه امل يتغيرو هذول البناات وبعدين الي تقووول شو عرفك انها بويه عشاان قصت شعرها ولا صبغته ياعسل بقولك شغله الحلال بين والحرام بين يعني هذولا اذا ماكانو شاذات اكيد متشبهيين بالرجااال لانه اللوك حقها اقصد حقه ولد ميه باميه ويااارب اسمع عن بند الفصل على الاقل مايتمادوو والي تقووول الطرد مو وسيله اجل وشو الوسيله نصحناهم ومافي فايده وزي ماقالت وحده من الاخوات يصير الاجيال الثانيه تقلدهم وهيي ماهي عارفه والله يهدي بنااات المسلمين
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
عــلى هــذا الرابط[URL]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام السوس مشاهدة المشاركة
براحتهم
اللي وصل المرحله الجامعيه مفروض يكون واعي وفاهم كل شي
بس الشيطــان أختـــي مايفرق بين طالب جامعي او مدرسي
ونحن جعلنــا الله مستخلفين في الأرض
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
عــلى هــذا الرابط[URL]

التعديل الأخير تم بواسطة official ; 19-09-2010 الساعة 10:42 PM.
official غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 10:40 PM   #50

official

جامعي

أعتــذر منك اختــي الصريحــة إذا قــاسمتك
موضــوعك
ولكــن لأننــا يجمعنــا هدف واحـــد

أختــي الصريحــة
شدي همتك ونبدأ بحملتنا
على هذا الرابط

official غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس