InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-05-2010, 07:09 PM   #101

فايقه حجازي

جامعي

نوع الدراسة: دكتوراه
افتراضي رد: تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

جزاك الله بكل خير أخي الفاضل
وكلنا مقدرين اهتمامك بقضيتنا الكبرى
وصدقني لم يصل الألم إلى العظم إلا بعد محاولات عدة في كل مرة أحاول أن أقوم من الأزمة أقوى
ولكن شيئا ما يتحطم بداخلي !!
أقاوم هذا الاحساس بكل ما أوتيت من يقين بأن هذه أرزاق وموزعها رب العباد وليس لي إلا الرضى
ولكن الرضى لا يعني الاستسلام
أخي الكريم إن الكلية التي تكلمت عنها سابقا وكانت في حاجة إلى محاضرات هي كلية التربية التي ذكرتها
والله إنها هي بعينهاكلية التربية الأقسام الأدبية بجدة أنكرت احتاجها والولا أني طبعت الاعلان لطردوني شر طردة ثم اتصلوا عليَ قبل أربعة أشهر إلا قليلا الساعة 11 ليلا وطلبوبي حضوري صباح اليوم التالي وحضرت ومعي زميلاتان فقط ومن يومها أتصل كل اسبوع ولا حس ولا خبر بل هناك زميلات في هذا المنتدى منهن الأخت (ديني نجاتي) شهدن هذا الحدث العظيم بل ومنهن من زعم أن المعينات سجلت أسماءهن قبل الاعلان عن الوظائف
أما بالنسبة للواسطة فللأسف لا يستطيع أحد انكارها أبدا وإذا كنت ترى غير ذلك فأمرك وعجيب !!!!!!!!!!!!!!
إن الذي أتى بالمصرية والسودانية يا أخي العزيز ليس الايميلات ولكنها مراسلات الواسطة
الواسطة سرطان العصر
أخي الفاضل أشكرك كثير كثيرا لأنك ذكرتني في مشاركتك السابقة بشيء مهم لا حرمك الله ولا حرمنا منه جميعا إنها نعمة الصحة فقد قلت وقولك حق إن إن المرضى لا يبحثون عن شيء مما تيحثون عنه إنهم يبحثون عن الصحة وهي عندنا أدامها الله علينا وعليكم وشفى مرضى المسلمين ورحمنا من كل بلاء وأبعد عنا الواسطة أس البلاء
وجعل نصحك ومشاركتك لنا في ميزان حسناتك

فايقه حجازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-05-2010, 10:17 PM   #102

redflower

جامعي

التخصص: ===
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع للحاصلات على الماجستير نريد توفير وظائف بمسمى محاضر مثل وظائف البكالوريوس

السلام عليكم
أخواتي العزيزات
هل من جديد في موضوعنا
هل من حلول ؟
أو أخبار حلوة
لأن الاكتئاب بدأ يسري في عروقي والاحباط والانطوائية والاحساس بالفشل
.................................................. ..................

redflower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-05-2010, 10:50 PM   #103

لحظة شجن

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير

اش رايكم نروح لأبونا عبد الله ابو متعب
قبل اسبوع اصدر قرار لخريجات المعاهد بتوظيفهم
وبنطلب منه يوظفنا ما فيه غير دا الحل
اما المسؤولين والله ما فكروا فينا
تحياتي للجميع

لحظة شجن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2010, 03:09 AM   #104

fare

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redflower مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أخواتي العزيزات
هل من جديد في موضوعنا
هل من حلول ؟
أو أخبار حلوة
لأن الاكتئاب بدأ يسري في عروقي والاحباط والانطوائية والاحساس بالفشل
.................................................. ..................
انا الاكتئاب سرا في عروقي من سنه
وصرت ما احب اقابل الناس لان كل ما يشوفوني يقولوا ها ما تعينت

fare غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2010, 03:14 AM   #105

fare

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة شجن مشاهدة المشاركة
اش رايكم نروح لأبونا عبد الله ابو متعب
قبل اسبوع اصدر قرار لخريجات المعاهد بتوظيفهم
وبنطلب منه يوظفنا ما فيه غير دا الحل
اما المسؤولين والله ما فكروا فينا
تحياتي للجميع
والله فكره
بس خلينا نشوف راي البنات
الله يفرجها علينا

fare غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2010, 07:12 PM   #106

redflower

جامعي

التخصص: ===

نروح شخصيا
تراها صعبة شوي
ألا اذا كان بجدة فيكون أسهل

redflower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2010, 01:02 AM   #107

لوليتاتي

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي

لا حول ولا قوة الا بالله
كنت احسب بس انا في المشكله دي
قدمت على كلللللل جامعات المملكه حتى قراها ولاااااا رد
سافرت من مدينه لمدينه وولكن ولاااااااااااا رد
مقابلات اختبارات وبررررررضه الله المستهان
لا واللي يعملون معي المقابلات هنود ووسيريلانكيه (والله كلامهم مكسر ما فهمته) ومصاريه وطبعا كم سعوديه علشان البرستيج
وربيي وربيي فكرت اني اشتغل ولو مدرسه بمرسه اهليه رغم اني ما جستير حاسب الي من بريطانيا والان بدرس دكتوراه

لوليتاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2010, 01:50 PM   #108

مازلت على أمل

جامعي

التخصص: تقنيات تعليم
نوع الدراسة: دكتوراه

السلام عليكم
انا من فترة وانا اقرأ الموضوع دا بس مليت من كثر ما اسجل في المنتديات واحاور واشتكي ...الشكوى لله....لكن في الاخير حسيت اني لازم أشارك معاكم عشان كلنا تقريبا بنفس الحالة.........
انا لي سنه متخرجة ماجستير تقنيات تعليم من امريكا...معدلي 4 من 4 وقدمت من يوم ما اتخرجت وبعدها وبعدها وفي كل مكان ماخليت ولا احد رد علي.....حتى ام القرى الي قبل فترة قدمت عليها لكن بقدرة قادر ماعديت الاختبار التحريري...اتصلت واستفسرت عن درجتي ...لايمكن مااكون عديت اختبارهم ...لكن كان ردهم مراوغ وانو لا زم اثق في تصحيحهم بدون مااعرف درجتي.....الحمد لله على كل حال.....وكمان نفس الحالة ...تعبت من كثر ما يسألوني الناس ما اتوظفتي...وبعد فترة بطلوا الناس يسألوني اصلا.....كأنة امر مفروغ منه او انهم عارفين الاجابة مسبقا...وبرضوا انا زعلانة انوا الي حولي بطلوا يهتموا فية....النفسية زفت والحالة ..الحمدلله يارب...صابرة ولسه كلي امل انو ربنا يفرجها....
قدمت في جامعة طيبة...والدكتور مدير الجامعة وعدني خير ...واتحمس لاوراقي مررره لمن قدمتها في يوم المهنه في امريكا....وبعدها لا حس ولا خبر...ولمن اتصلنا قالوا ضاعت اوراقي....وارسلتها تاني .....واختفت للمرة الثانية ...وفي الاخير يطلعوا اعلان ان الوظائف الي طالبينها دكتوراة..يعني يبوا دكاترة......طيب انا عندي بعثه دكتوراة خدوني وبعد 4 سنين اجي بالدكتوراة......لا لازم الان نكون جاهزين ...طيب همه شافوا عدد الخريجين بالدكتوراه كم؟؟؟ اكثرنا لسه ماجستير ليش التعجيز ولا التعاقد اسهل...والي يقول روحوا كملوا الدكتوراة وتعالوا....طيب اذا حسبناها وشفنا ان اغلب الاقسام الي طالبين دكتوراة الان راحوا اتعاقدوا من برة طيب بعد 4 سنين حيكون كل المقاعد المتوفرة راحت لاجانب او المعيدين المبتعثين...يعني نفس الوضع.......الله يفرجها بس

مازلت على أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2010, 02:30 PM   #109

لوليتاتي

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازلت على أمل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا من فترة وانا اقرأ الموضوع دا بس مليت من كثر ما اسجل في المنتديات واحاور واشتكي ...الشكوى لله....لكن في الاخير حسيت اني لازم أشارك معاكم عشان كلنا تقريبا بنفس الحالة.........
انا لي سنه متخرجة ماجستير تقنيات تعليم من امريكا...معدلي 4 من 4 وقدمت من يوم ما اتخرجت وبعدها وبعدها وفي كل مكان ماخليت ولا احد رد علي.....حتى ام القرى الي قبل فترة قدمت عليها لكن بقدرة قادر ماعديت الاختبار التحريري...اتصلت واستفسرت عن درجتي ...لايمكن مااكون عديت اختبارهم ...لكن كان ردهم مراوغ وانو لا زم اثق في تصحيحهم بدون مااعرف درجتي.....الحمد لله على كل حال.....وكمان نفس الحالة ...تعبت من كثر ما يسألوني الناس ما اتوظفتي...وبعد فترة بطلوا الناس يسألوني اصلا.....كأنة امر مفروغ منه او انهم عارفين الاجابة مسبقا...وبرضوا انا زعلانة انوا الي حولي بطلوا يهتموا فية....النفسية زفت والحالة ..الحمدلله يارب...صابرة ولسه كلي امل انو ربنا يفرجها....
قدمت في جامعة طيبة...والدكتور مدير الجامعة وعدني خير ...واتحمس لاوراقي مررره لمن قدمتها في يوم المهنه في امريكا....وبعدها لا حس ولا خبر...ولمن اتصلنا قالوا ضاعت اوراقي....وارسلتها تاني .....واختفت للمرة الثانية ...وفي الاخير يطلعوا اعلان ان الوظائف الي طالبينها دكتوراة..يعني يبوا دكاترة......طيب انا عندي بعثه دكتوراة خدوني وبعد 4 سنين اجي بالدكتوراة......لا لازم الان نكون جاهزين ...طيب همه شافوا عدد الخريجين بالدكتوراه كم؟؟؟ اكثرنا لسه ماجستير ليش التعجيز ولا التعاقد اسهل...والي يقول روحوا كملوا الدكتوراة وتعالوا....طيب اذا حسبناها وشفنا ان اغلب الاقسام الي طالبين دكتوراة الان راحوا اتعاقدوا من برة طيب بعد 4 سنين حيكون كل المقاعد المتوفرة راحت لاجانب او المعيدين المبتعثين...يعني نفس الوضع.......الله يفرجها بس
ان شاء الله ربي بيفرجها , صدقيني بعيني شفت جامعة ينبع كلللللللهم هنديات وجامعة طيبه سيريلانكيات وجامعة علدالعزيز مثريات وسودانيات . الحين سؤال لو رحت مصر والا الهند والا السودان وقلت ابي اتوظف بيوظفوني ؟؟ لا والله بيقولوا اهل البلد اولى انا ما بقطع ارزاق لكن معليش انا اولى بالشغل ببلدي .
حبيبتي الموضوع وااااااضح ان كل واحد عنده 4-5 من عيلته مبتعث وحاجز له المكان الين يرجع والا لو في تفسير تاني وضحوه

لوليتاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2010, 02:55 PM   #110

selfConfidance

جامعي

انا ابي اعرف وش مصلحتهم انهم يوظفوا اجانب في الجامعات الحكومية و يتركونا!!!!

selfConfidance غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس