InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الاحصاء
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هنــا تجمع طلاب وطالبات الإحصاء....

منتدى قسم الاحصاء

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2008, 07:02 AM

{^_^} {^_^} غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: احصاء
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس
افتراضي هنــا تجمع طلاب وطالبات الإحصاء....

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبسمـ الله الرحـــمن الرحيــــــمـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاوهــــــاايوو جميعانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصباح الخير جميعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةقود مورنينق جميعانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف المعنويات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد, ان شاء الله تكون مرتفعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا بالنسبة لي مبسوطه, اشتقت للجامعه وهبالها ==> اخص يالدافورةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموووهيم
بدل مانكتب مواضيع بالمنتدى وننزل موضوع كامل نسأل فيه عن استاذه او ماده .....
ايش رايكم نخصص هذي الصفحة لتساؤلاتنا ومشاكلنا وحلولها ونقاشات عن التخصص......
اي سؤال يخطر ببالكم عن الاحصاء اكتبوه هنا وان شا الله يصير تفاعل والكل يفيد بعض.

نبدا بالجداول والمواد
انا نزلت لي بس عشر ساعات واحس انها مررره قليلة انا كنت ابغاه 15 او 16 او 17 ساعه مو اقل ولا اكثر ......

بروح ان شاء اللله بكره الجامعه وبحاول انزل مواد , ودي امشي في الخطة مع انو بقي لي كثير...

في خاطري انزل ماده جديده اسمها رياضيات احصائية وتصميم تجارب بس ماعندي اي خلفية عنهم, ياليت احد يقول لي كيف هذي المواد سهلة والا صعبة ...
بالذات رياضيات احصائية ابغى اعرف اغلبها رياضيات والا احصاء ويااارب تكون احصاء لاني اكره الرياضيات مووووووت......

يللا ابغى اشوف الاحصائيون والاحصائيات هنا يتفاعلوا معايا :)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملاحظةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةا
مو لانو الدراسة بدأت تنسوا الدنيا وتعتكفوا عالكتب والملازم, وتنسوا اللحظات الحلوة اللي بنيتوها في العيد والعطلة ,لا بالعكس انبسطوا وهيصوا ولاتنسوا :
اياكم والدراسة فانها تلهي الانسان عن الوناسة ==> خراب المجتمع خخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة