InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

::] أُنـــســـيَـــات [::

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2012, 02:32 AM   #21

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ::] أُنـــســـيَـــات [::

موقف ثاني ..~

نفس السبب الاول تسرعت ، عندي بالواتس اربع قروبات غير باقي اللسته ، فـ قبل اسبوع وصلتني برودكاستات كثيرة كنت مشغولة فـ ما شفتها الا بعد فترة استفزتني وحدة منها ، قلت لازم انصح اللي ارسلتها ، لانها كثيرة فـ ما دققت كثير فـ المرسلة ، و جلست في نقاش مع احدى الصبايا اقولها ليه و ما يصير تقولي ما ارسلت ابدا اصلا مستحيل ارسل كذا ، اقولها انا متاكدة حوالي ربع ساعة نقاش في الاخير
قلت لازم اتأكد بعد ما قالت لي انها ما مرت عليها الرسالة ابدا و لا ارسلت و كمان مو موجودة بالمحادثة
رجعت من جديد لجميع المحادثات وطلع مو هي ( موقف محرج ) بس عادي نمون ع بعض لو وحدة غيرها كان رحت فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تم التقييم ،،

توقيع خلود 99  

.
.

AL HILAL

... عشِقيْ الـأبــــدي "

....

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2012, 02:35 AM   #22

اللهم اعطهم مايتمنونه لي

طموحي لايقتصر ع بكالوريوس

الصورة الرمزية اللهم اعطهم مايتمنونه لي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ¨°•soc•°¨
المستوى: متخرج

امممم أوك

في سن صغير تحملت مسؤواليه ومن ضمنها أخ لي كان رضيع > كنت أخاف عليه من أي شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

- بالتحديد في رمضان كنت أساعد الوالده بالمطبخ واخواني حولي أخوي اللي أكبر مني بسنتين أخذ طفلنا اللي بلغ السنه
وجلسه بأعلى دولاب المطبخ كان يستهبل ويبعد يده عنه > يعني ممكن باي وقت يطيح ويروح فيهاانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا بدوري قمت اصرخ عليه نزله نزله نزله مافي فايده لاشعورياً ضربت أخوي الكبير بظهره وطاح طيحه ع وجهه مجنونه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا ع بالي يترق > ونسيته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقزت فوق دولاب المطبخ أنزل أخوي الصغير > بعدهاا أستوعبت الكائن الحي اللي طاح ع وجهه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قمت وأنا أقطع البطاطس اقوله قوم بلا تريقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , قوم مسوي زحمه بالمطبخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا حركهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , أمي جنبي تقول اتركيه يستهبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعد ربع ساعه تقريباً قام ، يقول وش فيه وش صار
أنا انلحس مخي قلت خير
قال جد وش صار
بعد فتره وتحقيقات وخليته يحلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اكتشف لي انه اغمى عليه من الضربه اللي ع ظهره > لأن وقتهاا كان يشتكي من الالم بصدره وحنا نسينا منه خخخ

^^ اذا مافهمتوا شي المشكله مني ما اعرف أروي قصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة اللهم اعطهم مايتمنونه لي ; 24-04-2012 الساعة 02:37 AM. سبب التعديل: محاولة ترقيع > ما اعرف أروي قصص :(
اللهم اعطهم مايتمنونه لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-04-2012, 02:42 AM   #23

رفيقي كتاب ربي

..!

الصورة الرمزية رفيقي كتاب ربي

كلية: أخرى
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
البلد: منطقة مكة المكرمة

آعجبني الموووضووع جدآآجدآآآآ

تعجبني دآآئمآآ صيآآغتك للموآضيع ..

قد شفت لك كم موضوع الترم الاول بس احيانا م افهمها ..

+

يعجبني غموضك ;)

.
.
لي عودهـ :)

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم.

رفيقي كتاب ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-04-2012, 02:44 AM   #24

هلاليه حيل

عاشقة الأنمي o_O

الصورة الرمزية هلاليه حيل

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء …♥
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

هذا موقف صار لي وانا في ثاني متوسط واخوي ثالث ابتدائي
كان يومها مانمت زي الناس
جيت بعد المدرسه (الظهر)
المهم نمت في غرفه امي وقفلت الستاره
نمت الى العصر جاء اخوي يصحيني من النوم كان وقتها انا بتحلم
يوم صحاني بحلقت فيه وعيوني حمر وطبعا الغرفه مظلمه
ويجري جري الله لايوريكم وهو يبكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يوم شافي عيوني مبققه وحمرا
موواقفكم مضحكه
ههههههههههه

توقيع هلاليه حيل  

هلاليه حيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-04-2012, 02:54 AM   #25

هيبةسوسن

تم إيقاف عضويته

التخصص: علم اجتماع

في سن صغير كنت قد عثيت في الارض فسادا هههههه لم اترك مخلوق بحاله وكنت الراس المدبر لجميع الاعمال الارهابيه بعد تخطيط وتدبير اتفقنا انا واثنتان من خواتي ع ازعاج الجيران ثم الهرووب وقمنا بنصب كمين للجيران ودقينا ع بيتين ومن ثم هربنا واختفينا وطلعو كل واحد يقول للثاني ليش تدق ويتحالفون انهم مادقو بعدين يدخلون ونرجع ندق ع البابين ويرجعون يتحالفون لبعض انهم مادقوثم نعاود الكره هههههههه وبعدها قمنا بسد الشارع بالنفايات حتى نعترض طريق السيارات وكنت انا الراس المدبرللاعمال الاجراميه ههههه ثم شاء الله ان اتت نهايتي في يوم اسود غبت في ذلك اليوم لاكمل اذيتي ثم اخذت سيكل الجيران ولعبت فيه ومن سوء الحظ جوو من المدرسه وانا كنت فاله ابووها انا واخوي واليوم الي بعده اتفقو علي كل الي بالحاره وضربوني ضربا مبرحا هههههههههههههههههههههههههههه

هيبةسوسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-04-2012, 01:27 PM   #26

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!

،’

فِي زَمنٍ قد تلاشَى ضَوءه وَ انتهَى عبيرَه , وَ مَع أجوَاء ذاك الصَّبَاح العليل ,
اِستيقظتُ على رُوحٍ جَميلَة وَ تأمُّل في يومٍ رائع ,
فَـ عندمَا كُنت بِـ الصَّف الثالث _ على ما أذكُر _ كـ عادتي بالصباح أذهبُ مَشيًا مع إخوتي وَ ابناء خالي وَ المُجرِم "خالِي " إلى المَدرَسة , وَلكن !
كان في ذلك اليَوم " كلب " _ أعزَّ الله القارئات وَ القارئين _ !
فَـ خَالِي المُشاغِب مَع أخوانِي وَ أولاد خالِي المُبدعين في ترعيب خلق الله تجمَّعُوا على هـَ الكلب المَسكين ,
وَ قامُوا بِـ رَمي الحِجَارَة عليه وَ اِستفزَازِه بِكُل الطُّرُق وأنا أصرخ " حرآآم عليكُم , حرآآآم, مايصير, سيبوه, وش عمل فيكم .؟! "
إلَى أن تعبت وَ جلست على إحدَى السَّيَارات, حَانِقة وَ غاضِبَة منهم وَ من تعذيبهُم هذا !
وماهي ثواني إلاَّ وَ أرَاهُم يتراكَضُون أمامِي بِسرُعة هائلة مُردِّدين " الكلب قام ! الكلب قام! اِهربُوا , النَحششة ياولد " ولا أرَى إلا غُبَارهُم .!
وأنا مازِلتُ مُتَّكِئة على السيَّارَة وَ في حالة صَدمَة .!
وَ صوت الكلب يزداد وَ يقترَب بكل " جُهُوريَّة " وَ قُوَة وَماهِي لحظات حتى يَسحبُنِي ابنُ خالِي من حَقيبتي الكبيرَة وَ نركض ذاك الرَّكض الذّي لَم أركضُه بِـ عُمُرِي كلَه !!
والدَّمُوع لحظتها سُيُول شديدة ! _ اعتقد أني قد أغرَّقتُ من مشى بعدي .! _
حتى وَصلنا إلى المَدرَسَة وأنا أُناهِز وأبكِي بشدَّة من الخُوف و الفجعة القوية !
مَاهِي إلاَّ لَحَظات بل ثواني حتَّى أسمعُ الضَّحَكات الشديدة من حَولِي .!
وعندما نظرت , اكتشفت أنَّ خالِي وأخواني قد عملوا فيني مَقلبًا أليمًا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.!

اعترِف , قد كَرِهتُ جِنسُ الرِّجَال لِـ مُدَّة أسبُوع بسبب مَاحصَل ,
لِدرَجة أنَّ الوَالِد اِصطحبنِي معهُ فقط بِـ السَّيارة أسبوعًا كاملاً ذهابًا وَ إيَابًا للمَدرٍسَة وَ أراهُم يَمشُون وأنا أسبِقهُم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

،’

مَوضُوع رائع أ/ تُركِي , شُكرًا لك.
وَ مَبرُوك للنَّصِر _ مَابغيتُوا تفُوزوا _نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-04-2012, 01:48 PM   #27

S.Bn

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية S.Bn

التخصص: مستجد
المستوى: الثالث

*سألو شب :

شو رأيك بـ رحلات المدارس ؟؟؟؟؟...... ....

قال : والله من الروضة للثانوية ما عندهم غير حديقة الحيوانات

لدرجة انه الحيوان صار لما بشوفك يقولك ما شاء الله كبران

محشش بحكي لصاحبه انا لما كنت شب كانو كل البنات يركضو وراي
....... ... ..حكاله صاحبه و هلأ......
حكاله الحمدلله تركت سرقة الشناتي

تقول احدى الزوجات :

.
.
.
.
.
.
.

تخاصمت أنا و زوجي ..زعلت وقمت بسرعة وطلعت من الغرفةمسكني من كمي... ومخلانيش أطلع وأنا زعلانة... وقعدت أقوله : ابعد عني .. والله ما هسمعك ..ابعد والله مش هقعد ..ابعد عــنــي ..أوعآ تصالحني أنا زعلانة ..ومابديش أسمع صوتك ..ولااا كلمة لو سمحت ..ولما إلتفتت !لقيت كمي متعلق بالبابوزوجي في مكانه مــيــت من الضحك..(لك شو بدو يحكي الواحد ليحكي ..؟؟)

وصلني على البريد

S.Bn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 01:54 AM   #28

m!Ss.7lawa

الله يوفقني ويخآرجني ‘)

الصورة الرمزية m!Ss.7lawa

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدآرة عآمة ..
المستوى: السادس

موضوع جميل آستآزي .. شكرًآإ لك ..

وصوح .. آلف مبروك آلفوز

أخيرًآإ مَ بغىتوآإ .. شآبت شعور جمهوره منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آمممممممممممممممم

مرآإ من آلمرآت كنت رآجعة أنآإ وسندريلآ وكآنت وحدآإ من صحبآتي معآنآإ من مدرستنآإ عـ مدرسة بنت

عمي ومنهآإ يآخذنآإ آلبآبآإ عـ آلبيت وفـ طريقنآإ كآن في ولد من ذول آلسمرآن مرررآإ فلمآإ شآفته سندريلآ

جلست تضحك عليه وتستهبل فجآإ هوآإ يقولهآإ آشتبغين هآإ وينآقرهآإ وتنآقره وأنآإ كنت أهديهم وقلبي

يرتجف من آلخوف منه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكآن بيده موزة فهيآإ مع آشتدآد آلمنآقرة أخذت آلموزة ورمتهآإ بوجهه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عآد هو مآسسكت وتعرفون آلسمرآن كيف يخوفون فصآر يجري ورآهآإ وهيآإ تجري وتصآرخ وصآرت

صحبتي تجري معآهآإ وتصرخ زيهآإ من آلخوووف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنآإ مكآني ميتة ضحكك عليهم آلثلآثة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهوآإ لمآإ مَ قدر يوصل لـ سندريلآ لقى بطريقه

صحبتنآإ فمسكهآإ ومسكينة ضربهآإ ضرب مبرح لأنهآإ طآحت مسكينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورجع لي فأول مَ شفته

خفت إنه يسوي شي فرحت عـ طووول له ومسكته وآعتذرت له وهديته وترآهآإ هبلة مجنونة حتى في

آلبيت تعمل حركآت مجنونة وآلكل ترى يشرد منهآإ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < تتبلى عـ آلبنت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

فهو آلحمدلله إنه هدي وجلس يقولي لو كرررتهآإ بتشوف شغلهآإ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكآن يكلمني بأدب < شكله

كآن خآيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وووبس بعدهآإ رجعت لوحدي لمدرسة بنت عمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومن بعدهآإ آلطريق

آللي كنآإ نرجع منه غيرنآهـ عشآن مَ يترصد لنآإ هع هع

من تعليقآت صحبتنآإ بعدهآإ /

آنقلعوآإ آنتو محد يصآحبكم أصلاً أنتو هبل مجنونآت وتبكي مسكينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هههههههههههههههه

^
^

( أيآم سآدس آبتدآئي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

توقيع m!Ss.7lawa  

التعديل الأخير تم بواسطة m!Ss.7lawa ; 25-04-2012 الساعة 02:02 AM.
m!Ss.7lawa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-04-2012, 04:07 AM   #29

هيبةسوسن

تم إيقاف عضويته

التخصص: علم اجتماع

هههههههههههه الله يعين سندريلا عليك هههههه انا ايام سادس ابتدائي قمت استقوووي ع خلق الله عشان صرت بسادس ماخليت احدبحاله ومره قطعت اللوحات حق فصل ابله هيله لاني خفت فصلها يفوز بالكاس وانا طالعه قابلتني وحده سمرا تحب تفتن وربي حسيت اني بنجلط اناطالعه مع الباب بعدالجريمه الشنيعه والاقيهابوجهي قلت يوووووه من الي قطع لوحات فصلكم روحي علمي عليها الي قطعتها مادري كيف مشت عليها وتروح تعلم واحط رجلي وانحاش بس ولله راحو فيها بنات النظام قعدو يبكون ويحلفون انهم ماهم هم استغفرالله يارب سامحني ومره كنت اتمشى واشوف بنات حاطين ع الباب ممنوع الدخول واروح اقطع الورقه ويرجعون يحطون ورقه ثانيه واقطعها واهرب بعدين شافتني وحده كنت متزاعله معهامن زمان بس طباعها نفس طباعي وضحكت معي اعجبتها حركاتي ههههه وصرنا صديقات لييييييين هذا اليووووم وكان هذا الموقف الي جمعنا وعرفنا ع بعض- وقمنا انا وياها بالهروب من المدرسه اذ فيه نششاط الله يازين ايام زمان مانساه المكان الي كنا نندس فيه عشان نخطط للهروب من المدرسه لان بيتنااناوياها كان قريب من المدرسه اااه بس ياليت ترجع ايام زمان والهروب من المدرسه ومره جيت من المدرسه والحاره كلها حاقده عليه جيت مع الباب الثاني خفت يضربوني لاني كسرت سيكلهم وجات عندي بنت الجيران قالت تعالي بس بنكلمك مابنقولك شي ورمت الحجر وانا رميت الحجر معها ومشيت صدقت بس وصلت الحاره الكبيروالصغير يضربوني فيني ضرب ولي يدف ولي برد قلبه من مية سنه وانا لاحول لي ولاقوه هههه و انامن هول الموقف لحقتها بطوبه كنت بكسر راسها فيها هي تقوول يمااااااه وانا الحقها ااااا وصلت بيتهاوقفلت الباب وقتها حسيت بهزيمه كاسحه ودخلت البيت ابكي وادعي عليها هههههه شين وقوي عين

هيبةسوسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-04-2012, 10:24 PM   #30

* تركي *

Nanotechnology

كلية: كلية الهندسة
التخصص: هندسة كهربائية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: مكة المكرمة

/

- أيها المراقبونَ اذهبوا إلى أولادكم وَ حدثوهم عَن قصةِ موتنا ، عَن دمعة يتيم وَ كيف يموت الصغير ، عَن دروب المدائن كيف سيقت إلى الرميم. حدثوهم عَن جِراح الأطفال وَ ضمادٍ بـِ الرماد. وَعليكم ، عليكم أن تسألوهم عَن مَتى يستيقظ الرجال !

::

توقيع * تركي *  

/

! .. No expression

::

* تركي * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس