InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

فضفضه

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2014, 08:41 PM

ذوق ونظرتي فووق ذوق ونظرتي فووق غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي فضفضه

اولا اشكر كل من حل مشكلتي الاولا من كل قلبي وادري غثيتكم بمشاكلي هههه ثانياانا ماعرف مكان مناسب اطرح فيه مشكلتي هذي الا هنا واعتذر اذ كان المكان غلط. مشكلتي هيا الي مالها حل انا واختي الي اكبر مني زي الطباين لان اختي انسانه دفشه ماتعرف تنقد واذ نقدت نقدها كلوسب وفي النهايه تقول هذا نقد ولازم تقبلونه اوك نقبله بس ماشوف الاسب يعني لوتموت ماتعرف تنقد كل حياتها نقد بنقد احيان اروح معها بمكان. لازم تطلع نقد لو تحفر الجدار وتطلع منه نقد يعني ماتشوف الاعيوب الناس. اخر شي حلفتلها انو اي شي بتنصحني فيه راح اخذ عكسه وصرت ماعداسمعها وش تقول وحليت مشكلتها مع النقد المشكله مو هنا المشكله انو سببتلي مشاكل لاتعد ولاتحصا يعني اقلها حاجه تفهم شي ثاني. واذ تناقش معها بسالفه لازم تنقص من راي غيرها عشان يكون رايها الصح انا صح افرض رايي بس ع الاقل عمري ماسويت زيها واذ ماعجبني رايها اسكت واطنشها بس هي لا تحسسني اني داخله حرب مو سالفه المهم السوالف معها بطلتها لان فيها فوز وخساره. في نظرها وتقلي انتي تفرضين رايك قلت ماحد يفرض رايه غيرك. واذ شافتني اتناقش مع احد تقول تر النقاش عقيم. وتدخل بكل شي. وتغار مني لان امي تحبني اكثر منها واذ رحت مكان تقول اش معنا هي شي اساسي في الطلعه المهم بعد كل مشاكلها الي سوتها لي خرجت من تجربه طويله انو ازين حل تسفيهها وصرت رسميه معاها وافتكيت من مشاكلها بنسبة. 90 في الميه ولحين. رجعت تقرب مني. وتسولف معي وانا ماني طايقتها لاني مارتاحلها خير شر ولاعمرنا اتفقنا ع شي لانو انسانه ماتعرف غير تنقد ونصايحها تجيب الهم. ولاتطبق شي منها. واكثر من مرا تكنسلت طلعاتي بسببها اكثر من مرا تصارحنا ورجعت حليمه ع عادتها القديمه َ ومن يوم عطلت كثرت مشاكلها.ولحين خلاص صايره مابغا اشوفها خير شر وهي الحين بعد ماهمشتها رجعت تمصلح وتحاول ترجع العلاقه بس انا كارهتها يعني اش ابي فيها السوال في المصارحه الاخيره اقولها اني مارتاحلها خير شر لاني ماحب المجاملات ابغا اصارحها وارتاح خصوصا انها الحين قاعده تسوي مشاكل لاترا بالعين المجرده يعني من تحت لتحت اشرايكم ولي قاعده اسويه فيها صح ولاغلط وكيف افرغ الكبت بطريقه صح لانو مشاكلها سببتلي تراكمات وكبت وكيف. اتعامل معها اذ كان. القرب. منها يسب مشاكل

التعديل الأخير تم بواسطة ذوق ونظرتي فووق ; 24-02-2014 الساعة 08:55 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2014, 09:58 PM   #2

منال عبد الغني

ام هريرة بسبس نو ميو ميو

الصورة الرمزية منال عبد الغني

التخصص: علم نفس
المستوى: متخرج
افتراضي رد: فضفضه

مرحبا اختي حياك الله عزيزتي زي ما تفضلت ليس هاهنا مكان مناسب لطرح مشكلتك و عموما هناك جهات متخصصة
لحل تلك النوعية من المشكلات كجمعية الشقائق و جمعية المودة و بالإمكان التواصل معهم عبر الاقام التالية
جمعية الشقائق 6917799 من الاحد الى الخميس الفترة الصباحية من 9-12 الفترة المسائية من 6-9 موقفة عزيزتي

علمتني الحياة ان
السعادة لا تتحقق في
غياب المشاكل انما في
التغلب على هذه المشاكل

التعديل الأخير تم بواسطة منال عبد الغني ; 25-02-2014 الساعة 10:01 PM.
منال عبد الغني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-02-2014, 12:53 AM   #3

gzl GZLAN

" اكتر وحده تحسك "

الصورة الرمزية gzl GZLAN

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: HR
نوع الدراسة: ماجستير

صح كلام الأخت منال عن جمعية الشقائق والموده جربتهم الاتنين واستفدت نوعا ما لكن يعتمد ع الشخص الي يساعد بطرح الحلول في شخصيات حازمه وشخصيات بالها طويل وعن تجربه اقرأي سورة البقره يوميا وربنا يفرجلك همك وأختك رح تتغير خصوصا لما كل وحده فيكم ترتبط ويكون لها بيت حتشوفي كيف علاقتكم تتحسن ولا كأنو سار شي اهم شي خليكي حنونه معاها لانها باين من كلامك غيرانه مو منك لا من التعامل خليها تكسبك حبه حبه

توقيع gzl GZLAN  

حناننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أقوى من قوة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

تطمئن المرأه لذكاء الرجل ، بينما يخاف الرجل من ذكاء المرأه .

جمال المرأه بقلبها ..ووسامة الرجل بعقله ...

خلقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لتنعم بالدلال ...وخلق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يشقى لإسعادها ..

جمع رجل : رجال
جمع إمرأه : لاجمع لها
" للمرأة كبرياء "
حتى في اللغه ترفض ان تكون مع غيرها ...

gzl GZLAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-02-2014, 07:24 AM   #4

سملّق :)

أصلاً أنا أحب الحاسب عادي

الصورة الرمزية سملّق :)

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: ما احبه
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: اوربا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

والله مشكلتك عويصة ، صدقيني تحبينها وتحبك

جربي الفراق بينك وبينها .. راح تحسي بفراغ في حياتك بعدها

ماعاد فيه شخص ينتقدك ! ماعاد فيه شخص يقعد لك بالطلعة والنزلة !

الحين تقولين ياليتها تفارق .. بس اذا طلعت من حياتك راح تحسي بفقدها

عموما

الحل الوحيد حسب وجهة نظري : انسخي هذا الكلام كله من هنا (وارسليه لها واتس اب)

يعني فضفضتك هذي .. قوليها لها . عشان تحس باللي في داخلك

وصدقيني راح تفهم

توقيع سملّق :)  

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سملّق :) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-02-2014, 05:32 PM   #5

ذوق ونظرتي فووق

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات

مشكورين بس كل الي قلتوه ماينفع معها لانو هيا تحب المشاكل يعني احيان تسوي مشكله واذ ماتفاعلت معها تقوم هيا ترمي المشاكل والاغلاط عليا وتتفاعل مكاني هههه وربي قبل اسبوع كثفت مشاكلها ماخلص الاسبوع الا وهيا تشتكي من القولون العصبي من جد اول مرا اشوف احد يحب المشاكل ويجيه القولون الا اختي ومرا جات عندي تسوي خطبه ومحاظره تقول تدرين اني اناقالبه عليك عشان ذنوبك هههههه يعني ماحدسالهابس جايه تذكرني بالله واحيان تسوي نفسها مطوعه بس عندي وغيري لا عادي مدري ذا انفصام واذ تكلمت معاها تبغاني ارد نفس ردها ولا اخالفها وامي دايم تحاول تصلح بينا بس انا ماتفاعل لانو ماغلطت عليها عشان اطلب احد يصلح هيا لي قاعده تغلط

ذوق ونظرتي فووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2014, 09:29 PM   #6

gzl GZLAN

" اكتر وحده تحسك "

الصورة الرمزية gzl GZLAN

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوق ونظرتي فووق مشاهدة المشاركة
مشكورين بس كل الي قلتوه ماينفع معها لانو هيا تحب المشاكل يعني احيان تسوي مشكله واذ ماتفاعلت معها تقوم هيا ترمي المشاكل والاغلاط عليا وتتفاعل مكاني هههه وربي قبل اسبوع كثفت مشاكلها ماخلص الاسبوع الا وهيا تشتكي من القولون العصبي من جد اول مرا اشوف احد يحب المشاكل ويجيه القولون الا اختي ومرا جات عندي تسوي خطبه ومحاظره تقول تدرين اني اناقالبه عليك عشان ذنوبك هههههه يعني ماحدسالهابس جايه تذكرني بالله واحيان تسوي نفسها مطوعه بس عندي وغيري لا عادي مدري ذا انفصام واذ تكلمت معاها تبغاني ارد نفس ردها ولا اخالفها وامي دايم تحاول تصلح بينا بس انا ماتفاعل لانو ماغلطت عليها عشان اطلب احد يصلح هيا لي قاعده تغلط
طب مدام انتا مشتريه دماغك خلاص طنشيها لغاية هيا تهدى وتروووق
الي أحسو من كلامك انو مامتك قاسيه عليها ومياله لكي يختي أختك ضميها مين حيفرح في فرحك مين حيرقص في فرحك مين حيحس باألمك يانظري ياعيوني مافي زي الأخوات والبنات الله يهدينا جميعا لاتجرحيها والله ترجع من نفسها شوفي اهلك لاترضي فيهم اي شي ولاشي مامتك بابتك اخواتك إخوانك وبعدهم يجي الي يجي هما عزوتك مهما كان وصارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-03-2014, 11:36 PM   #7

ذوق ونظرتي فووق

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات

تدرين ياغزل انو اختي من ربي تجيها حالات تحب تقلب عليا مع انو امي ماهي قاسيه معها وقبل اسبوع قلبت عليا لدرجة انو صرت مادري من الظالم ومن المظلوم من كثر مشاكلها تحوس المخ مثلا اعطيها حاجه بعد ماتنتهي تروح ترميها واجي انا اخذها من عندها وقبل فتره كانت حاقده عليامن غير سبب وقامت تمنذل وانا اسوي نفسي مدري وش تقصد اخر شي قامت تتفاعل مع مشاكلها وترمي الاغلاط عليا وربي ياغزل انو اختي كانت تشكي لي منها وماكنت اصدق وذحين انا صرت اشكي منها وماحد يصدق اخر حاجه دعيت عليها وربي كشفها وصار كلن يدعي عليها وقبل فتره استلمت اختي الثانيه ودعت عليها اختي بتليف الكبد وجاها وانا دعيت عليها بقولون وجاها وشكلها بتصير شهيدة المشاكل وربي قبل امس تنازلت عن طلعه عشان خاطر امي بس لانو هيا تقول ليش اطلع اكثر منها وهي طلعاتها تعدت طلعاتي بس مادري ليش مركبه مجهر عليا ويوم تنازلت قعدت تسب تخيلي ولله ي غزل مرا نفسي مسدوده منها احس اني عقليا ونفسيا ماني متقبلتها انا مطنشتها بس مدري ليه تسوي كذا معايه وترجع تندم وتسوي كذا وترجع

ذوق ونظرتي فووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-03-2014, 03:05 PM   #8

أحـمـد ظـافـر

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية أحـمـد ظـافـر

كلية: كلية الهندسة
التخصص: مدنيّة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: الدول العربية

أختي أعتقد إن كلامك بهذا الشكل عن أختك هو خيانة لها,
وأعتقد إذا كنا جادين في حل مشاكلنا الخاصة راح نقدر نحلها بيننا بعد الاستعانة بالله عز وجل وحده.

لا تنس #أذكار_الصباح
لا تنس #أذكار_المساء
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.
اللهم صل على محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين.
اللهُمَّ إرحم موتَانآ وموتـــــَى المُسلِمينْ والمُسلِمآتْ
اللهُمَّ قِهمْ عذَابَ القـــَبْر وفِتنَته.

اللهُمَّ إٍنَّا نسألُكَ حُسنَ الخَاتِمة .

التعديل الأخير تم بواسطة أحـمـد ظـافـر ; 07-03-2014 الساعة 03:16 PM.
أحـمـد ظـافـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-03-2014, 05:47 PM   #9

gzl GZLAN

" اكتر وحده تحسك "

الصورة الرمزية gzl GZLAN

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذوق ونظرتي فووق مشاهدة المشاركة
تدرين ياغزل انو اختي من ربي تجيها حالات تحب تقلب عليا مع انو امي ماهي قاسيه معها وقبل اسبوع قلبت عليا لدرجة انو صرت مادري من الظالم ومن المظلوم من كثر مشاكلها تحوس المخ مثلا اعطيها حاجه بعد ماتنتهي تروح ترميها واجي انا اخذها من عندها وقبل فتره كانت حاقده عليامن غير سبب وقامت تمنذل وانا اسوي نفسي مدري وش تقصد اخر شي قامت تتفاعل مع مشاكلها وترمي الاغلاط عليا وربي ياغزل انو اختي كانت تشكي لي منها وماكنت اصدق وذحين انا صرت اشكي منها وماحد يصدق اخر حاجه دعيت عليها وربي كشفها وصار كلن يدعي عليها وقبل فتره استلمت اختي الثانيه ودعت عليها اختي بتليف الكبد وجاها وانا دعيت عليها بقولون وجاها وشكلها بتصير شهيدة المشاكل وربي قبل امس تنازلت عن طلعه عشان خاطر امي بس لانو هيا تقول ليش اطلع اكثر منها وهي طلعاتها تعدت طلعاتي بس مادري ليش مركبه مجهر عليا ويوم تنازلت قعدت تسب تخيلي ولله ي غزل مرا نفسي مسدوده منها احس اني عقليا ونفسيا ماني متقبلتها انا مطنشتها بس مدري ليه تسوي كذا معايه وترجع تندم وتسوي كذا وترجع
هههه اولا غزل اسم بنتي واتوفت الله يرحمها وغزلان اسم جار سوري كبير بالسن كان ونعم الرجل وكان يحب غزل بعد وفاتها بسنه اتوفى الله يرحمهم جميعا
ماما انتي قلبك حنون ماتتحملي تنجرح مشاعرك وأختك حترجع عن تصرفاتها انتي حسيسها بأنك فاهمتها ومقدرتها والله حتعزك ايش اقلك اكتر أختي كانت كدا عناد وحركات نص كم شوفيها دحين اتزوجت وخلفت وماتحب تروح اي مناسبه غير احنا مع بعض بالغالب شوية هدوء وحنيه حتشوفي ها قشطه معاكي
ادعيلها من كل قلبك وكمان قدامها وربنا يسعدكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة gzl GZLAN ; 07-03-2014 الساعة 05:51 PM.