InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم العلوم الإدارية

احتاج مساعدة بسيطة في مادة econ 206 الله يسعدكم ويوفقكم :d

قسم العلوم الإدارية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-12-2017, 08:11 PM

Civilization Civilization غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي احتاج مساعدة بسيطة في مادة econ 206 الله يسعدكم ويوفقكم :d

اوكي شوفوا انا انسان جداً غبي في الرياضيات واي شيء يتعلق فيها من بعيد ولا قريب. مو بكيفي غصباً عني وهذه المادة حملتها مرة وما ابي احملها مرة ثانية، وفي الحقيقة ودي اجيب فيها درجة عالية.
المعضلة اللي اواجهها في الشكل الأخير للحل وكيف اوصل له وتكفى اذا فيه احد بيشرح لي حاولوا تبسطونها قدر الإمكان لأن زي ما قلت لكم انا غبي في ذي الأمور :D

زي ما تشوفون بالصور اللي فوق هذه المسألة في الفصل الأول من الكتاب واحس حلي لهذه المسألة وفهمها بسهل علي التقدم في المذاكرة، اوكي فهمت ان المادة تعتمد على القوانين ويجب حفظها لأن المسائل في الاختبار بتجي اعتماداً على حفظي اياهم واتباع التعويض المباشر
المشكلة هي .. انا اعرف احل المسألة لين عند = 6/2 وكل اللي يتبعها تحت ما اعرف كيف اطلعه ولا اعرف الشرح اللي في الفيديو كيف طلعها، كيف صارت الأرقام 3/1 ؟ هل تم تبسيط 6/2؟ كيف؟ والثلاث خطوتها اللي تحتها ايضاً كيف اتوصل اليها ؟ كيف صارت النتيجة الأخير 3س-4=ص ؟
اشكركم مقدماً وترى اللي بيفهمني بيسوي فيني خير :D وبالنسبة للفصول القادمة والمذاكرة للمادة بشكل عام هل فيه خطوات لازم انتبه لها ؟ اختصارات او امور لازم انتبه لها قولوا لي وشكرا لكم <3

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم