InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية طب الأسنان

معاناتي مع اسناني لاكثر من 10 سنوات

منتدى كلية طب الأسنان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-06-2014, 12:17 AM

هناء الخالدي هناء الخالدي غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
Unhappy معاناتي مع اسناني لاكثر من 10 سنوات

السلام عليكم

انا قبل سنتين تقريبا كتبت موضوع عن التقويم ومشكلتي مع اسناني الاربع الاماميه

الحمدلله خلصت تقويم الشهر الي فات عند د.سعيد عنجاري بالتخصصي لطب الاسنان بجده وحبيت اخذ استشاره عشان اعرف اش المعالجات الجايه الي لازم اعملها وخصوصا اني عملت التقويم عشان ابغا اغير تلبيسات الزركون الي بالاربع الاماميه لاني غيرتها مرتين خلال 5 سنوات ودفعت مبلغ وقدره و ماعجبتني وبالاخير رحت للتخصصي ونصحني ارجع اعمل تقويم عشان تتقرب المسافات وبعدين البس ال 6 الاماميه

اليوم رحت عند د.منار حلواني برضو يشتغل بالتخصصي وشاف الاشعه وكسر خاطري ):
قالي حالتك يبغالها شغل مررا كثيير ولا 7 جلسات

عندك خراجين صغار تحت وخراج كبير وقديم بالسن الي فوق واحتمال كبير يحتاج تدخل جراحي وعندك جذور ضرس متبقيه و لازملك تحديد لثه وعندك ضرس عقل مطمور ومايل والاعصاب الي تحت يبغالها معالجه والوتدين الي بالسنين الي فوق غلط شغلهم

قلتلو كم كل الشغل ذا يكلفني قال بحدود ال 40.000

انا كنت حاطه ببالي 20 بس ومرره انصدمت لما قلي مشاكلك داخليه ووكثيره لاني ليا اكثر من 10 سنوات من دكتور لدكتور ومعالجات خراريج والم وتعب نفسي
مع اني ولله الحمد مشهود ليا بالنظافه خصوصا بالمواضيع ذي والاربع الاماميه سبب خرابهم دكتور جنب عزيز مول لعب فيهم وخربهم قبل اكثر من 5 سنوات

عموما انا سالتو اش الي لازم ابدا فيهم قلي ال 6 الاماميه من فتح خراج وتحديد وتبديل وبتكلفك 27 الف
لانو الزركون الواحد ب 2500

وقلتلو اني لو ببدا حبدا بعد رمضان وقلي مافي ضرر بس لو حسيتي بالم ف الخراج ع طول تراجعيني

بإيش تنصحوني ؟ بصراحه انا لما شفت الاشعه انقلب لوني لانو مرررا ماتوقعتها كذا كل ماقلت قربت اخلص طلعتلي بلاوي ثانيه غير المبلغ الي يكسر الظهر والتفكير والتعب النفسي خصوصا انو الشغل بالاسنان الاماميه متعببب جدا وشايله همو

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم