InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية طب الأسنان

السنه الأولى ( ضايع في الزفه ) الرجاء الدخول

منتدى كلية طب الأسنان

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-08-2014, 06:52 PM

Abo Abed Abo Abed غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية طب الاسنان
التخصص: طب وجراحة أسنان
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
Skaau.com (23) السنه الأولى ( ضايع في الزفه ) الرجاء الدخول

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد :

كل عام وأنتم بخير .... والله يسهل عليكم كل الدروب الصعيبه ويوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضاه
أخواني وأخواتي أعضاء منتدى طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز هذه أول مشاركة لدي في هذا المنتدى الجميل أحب أهني الأخوة والأخوات الذين قبلوا في كلية طب الاسنان وبالتوفيق إن شاء الله للجميع .
أولاً هذا الموضوع لاستفيد وأُفيد
أنا عندي استفسارات أريد أجوبه لها إذا تكرمتم
بالأمس كنت فاتح ( Odus ) تبع الجامعة وجالس أبحث عن المواد المتاحة في السنة الأولى لكلية طب الأسنان فتعجبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من أنَ المواد كلها غير متاحة الآن ماعدا الثقافة الإسلامية واللغة العربية فما أدري متى راح تكون متاحة إذا عندكم علم أخبروني ؟؟؟
أبدأ بالتفصيل معكم وأرجوا المساعدة ... قمت سجلت ( ثقافة إسلاميه101 ) ساعتين .. عند الدكتور ( ماجد صلاح صالح عجلان ) بما إنه لا يوجد غيره متاح ... وما أدري كيف الدكتور الي يعرفه لا يبخل علينا بمعلومات عنه ؟؟؟
من ناحية ( تعامله مع الطلاب وشرحه ....... إلخ ) .
ثانياً ( اللغة العربيه 101 ) 3 ساعات .. هي صح متاحه لكن ما سجلت عند أي دكتور أو دكتوره قلت خلينا نسأل الشباب والبنات وإن شاء الله ما بيقصروا معنا ... يعني تعرفون دكتور لغة عربيه متعارف علية الناس على شرحه وتعامله مع الطلبه كويس وزي كذا هذا الكلام مو نقص في الدكاتره الباقين لا بس الواحد يطمح للأفضل دائماً وأبداً ...
أما الخمس المواد الباقيه وهي كالتالي :
1 - التشريح العام وزي ما تعرفون هذي أكثر مادة تلعب بالمعدل لعب 5 ساعات عذاب يا عمري عذاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني الغلطة فيها مو زي غيرها من المواد فأرجوا منكم إفادتي بدكتور معين لهذه المادة وهل يحتاج لها دكتور خصوصي ؟؟؟ إذا يحتاج قولوا لي اسم الدكتور الخصوصي ؟؟؟
2 - كيمياء حيوية طبعاً لا تقل أهميه عن التشريح العام 4 ساعات مادة دسمه ما يبيلها مطوع يكفي اسمها لوحده يجيب هستره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الزبده تعرفون دكتور معين نروح له سواء في الجامعه أو خصوصي ؟؟؟ لأن زي ما أنتم عارفين مواد زي كذا ما ينلعب معها
3 - علم وظائف الأعضاء مادة لها ثقلها في المعدل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة 4 ساعات يا حبيبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوأعيد وأكرر تنصحونا بدكتور معين وهل يحتاج لها مدرس خصوصي ؟؟؟ وإذا يحتاج اكتبوا لي اسم المدرس الخصوصي والله يعين ندور عليه
4 - علم الأنسجة والأجنة مادتين إحساسي يقولي إن ما فيه أسهل منها في السنه 3 ساعات وشكلها حفظ في حفظ والله يستر وبرضوا تنصحونا بدكتور معين لها
5 - تشريح الأسنان هذه شكلها مادة السهل الممتنع ساعتين يا عمري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني زحف لكن لازم نعطيها حقها الكامل ولا نستهين فيها ونذاكرها مزبوط .. وفي لها دكتور معين تنصحونا فيه

أخيراً وليس اخراً مادة غامضه عندي في الجدول ما أدري إذا كانت معنا هالحين أو لا بنأخذها بعدين لأن مكتوب عندها غير متاح الآن للتدريس فما أدري وش الوضع بالضبط
هي (( مواد طب الأسنان -1- ))
وفي الختام أرجوا من جميع الأعضاء إن لايبخلوا علينا بمعلومه أو نصيحه أو دكتور معين أو خصوصي ندرس عنده أو توجيه وخطه معينه نمشي عليها ....عطونا آرائكم و خبراتكم وتجاربكم ولا تقصروا معنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا ما عندي فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان وسامحوني

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-08-2014, 11:03 PM   #2

khlil saeed

طبيب امتياز

الصورة الرمزية khlil saeed

كلية: كلية طب الاسنان
التخصص: طب وجراحة الفم والأس
المستوى: متخرج
افتراضي رد: السنه الأولى ( ضايع في الزفه ) الرجاء الدخول

عليكم السلام ورحمة اللله

وانت بخييير
بدري ي بروووف

عالعموم لو اخذت لفة ف المنتدا حتحصل اجوبة كل أسئلتك

الجدول ثابت ينزل من الكلية تستلموه اول يوم مايحتاج الاوديس

والثقافة برضو والعربي كلكم حيحطوكم ف شعبة وحدة ف مايحتاج تتعب نفسكك (( كمان ابغا اوضح لك انو دكتور العربي والاسلامي مابيدهم ولا درجة كلو ع اختباراتك ))

هذآ الموضوع حيفيدكك أكثر ففهم المواد
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=595512

khlil saeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2014, 01:25 AM   #3

Abo Abed

جامعي

التخصص: طب وجراحة أسنان
المستوى: الثالث

يعطيك ألف عافيه ويطول عمرك إن شاء الله يا Dr. khlil saeed وما قصرت بس تنصحنا بدكاتره خصوصيين ولا لا ؟؟؟ وشاكرين لك تعاونك معنا

Abo Abed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-08-2014, 05:07 PM   #4

khlil saeed

طبيب امتياز

الصورة الرمزية khlil saeed

التخصص: طب وجراحة الفم والأس
المستوى: متخرج

آميين ي رب ويآكك

واللهي ي صديقي انا اكثر انسان اخذ مدرسين خصوصيين بس لو رجعت بي الأيام ماراح آخذ والله

هما بيقولو البايو كميستري يحتاج لها خصوصي بس والله العظيم لو ركزت ف سلايدات الفيميل والكتاب ماراح تحتاج شي :) وحتجيب احسن من حقون الخصوصي

khlil saeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم