InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم العلوم الفلكية

.::استفسار عن قسم الفلك إن شاء الله ماراح تخيبوا ظني فيكم::.

منتدى قسم العلوم الفلكية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2010, 04:55 AM   #11

R-Kh

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية R-Kh

التخصص: كـيمياء ح ــيويه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: .::استفسار عن قسم الفلك إن شاء الله ماراح تخيبوا ظني فيكم::.

لو درستي بكالوريس فيزياء ممكن تكملي ماستر فلك
بالنسبة لجامعتنا ما في فلك عندنا للبنات
والجامعات التانية الله اعلم بس شيكي ع المواقع حقتهم وحتعرفي او لا
بس معلومة جامعة الملك سعود لو فيها فلك ، هيا مخصصة لاهل الرياض على ما اعتقد
//
موفقة
..

R-Kh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2010, 02:47 PM   #12

وتر الإحساآآس

الحمدالله ♥

الصورة الرمزية وتر الإحساآآس

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!oChEm$tRy
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

حلو طموحكـ الله يوفقكـ لك خ’ــــــير ويحقق لكـ أهداآآفكـ

^_^

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتر الإحساآآس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2010, 01:10 AM   #13

cup!d G!rl

......

كلية: مسار السنة التحضيرية إداري
التخصص: Physics
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثاني
البلد: مكة المكرمة

ياهلا وغلا ولله يامراااحب بك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولله يااختي ماااتصدقي قد ايش بمووووووت فرحة ماااااني مصدقة ف احد يحب نفس الشي اللي احبه انااا عن نفسي فقدت الامل اني القى احد ف السعوووودية يهمه هالتخصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن اخيرآ وجدتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ع العموم يااختي انا كنت متحمممممسة جدآ مثلك ولكن يوم سألت اكتشفت الصااعقة انو ف كلية علووم الفلك بجدة بجامعة الملك عبدالعزيز وهي مخصصة للاولااااااااد فقط <<<كل شي للاولاد حشىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهمــ وهي الكلية الوحيدة الي تدرس هالتخصص بالمملكة كلهاااااااااا<<تخيلي التخلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفـ جامعة خارج السعودية اذا تبغي تعرفي عنها هي جامعة بفلوريدا احسن جامعة تدرس علم الفلك بتخصصاته اللي هي الهندسة الفكلية , الفيزياء الفلكية, الرياضيات الفلكية والحلووو فيها انها مشتركة مع وكالة ناسا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا بس بقولك يعني لعلى وعسى تستفيدي يااختي وان لقيتي شي مفيد لا تنسي تراسليني تراني تايه مثلك

ايييواا صح كلية العلوم الفلكية ماتدرس البكلوريس للبناااات لكن ممكن تاخدي الماجستير فقط هادا اللي قالي الرجال يوم اتصلت عليهم

وبس سلآآآآم

توقيع cup!d G!rl  

..........

cup!d G!rl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2010, 11:34 PM   #14

SOMAH SWEET

&amp;amp;&amp;amp;يــارب سهــــلــ(^_^)&amp;amp;&amp;amp;

التخصص: تــــــــربيه خاصهـ (^_^)
المستوى: الثالث

آآآآآآآآآآآآآآآآآب

اتمنى احد يفيدك (*_*)

SOMAH SWEET غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-07-2010, 02:34 PM   #15

sultanah

جامعي

الصورة الرمزية sultanah

التخصص: فيزياء فلك
نوع الدراسة: ماجستير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بداية احيي فيك اختي فلكية طموحة حبك واهتمامك بعلم الفلك،اما من ناحية تواجد دراسة علم الفلك درجة البكالوريوس طالبات فهو بالتاكيد لا يوجد في المملكة ما يتيح لنا دراستة ولكن بالنسبة للدراسة خارج المملكة :
في الولايات المتحدة الأمريكية

Harvard, Berkeley, CalTech, Princeton, Yale, Columbia, Cornell, U Chicago, UT Austin, U Arizona, U Washington, UCLA, UC Santa Cruz, UC Santa Barbara, U Virginia, UMass Amherst, Ohio State, Clemson, U Hawaii.

في كندا
U Toronto

في بريطانيا
Cambridge
طبعا الافضل امريكا من ناحية العمل ،واذا حابة تدرسي في جامعة الملك عبد العزيز تخصصي فيزياء لان هو الاقرب لعلم الفلك
اتمنى اني اكون افدتك وبالتوفيق

sultanah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2010, 02:41 AM   #16

فلكيه طموحه

جامعي

الصورة الرمزية فلكيه طموحه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r-kh مشاهدة المشاركة
لو درستي بكالوريس فيزياء ممكن تكملي ماستر فلك
بالنسبة لجامعتنا ما في فلك عندنا للبنات
والجامعات التانية الله اعلم بس شيكي ع المواقع حقتهم وحتعرفي او لا
بس معلومة جامعة الملك سعود لو فيها فلك ، هيا مخصصة لاهل الرياض على ما اعتقد
//
موفقة
..
الله يسعدك خيتو مشكووووره وشيكت عالجامعاتـ الثانية بس للأسف اكتشفت ان مافي بكاليريوس فلك للبنات بالسعوديه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعموما ما قصرتوا جميعا والله يحقق آمالك وآمالي امييين يآآآآربـــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتر الإحساآآس مشاهدة المشاركة
حلو طموحكـ الله يوفقكـ لك خ’ــــــير ويحقق لكـ أهداآآفكـ

^_^
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييي ييييييييييين من بؤك لباب السماءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوياااك يآآآرب انبسطت بدعواتك والله لايحرمك السعادة

فلكيه طموحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2010, 02:45 AM   #17

فلكيه طموحه

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somah sweet مشاهدة المشاركة
آآآآآآآآآآآآآآآآآب

اتمنى احد يفيدك (*_*)

الله يجزاك خير ولا يحرمني من دعواتكم ماقصروا معاي والله كفوا ووفوا الله يحقق امانيكم جميعا"نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 05-08-2010, 02:53 AM   #18

فلكيه طموحه

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanah مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بداية احيي فيك اختي فلكية طموحة حبك واهتمامك بعلم الفلك،اما من ناحية تواجد دراسة علم الفلك درجة البكالوريوس طالبات فهو بالتاكيد لا يوجد في المملكة ما يتيح لنا دراستة ولكن بالنسبة للدراسة خارج المملكة :
في الولايات المتحدة الأمريكية

Harvard, Berkeley, CalTech, Princeton, Yale, Columbia, Cornell, U Chicago, UT Austin, U Arizona, U Washington, UCLA, UC Santa Cruz, UC Santa Barbara, U Virginia, UMass Amherst, Ohio State, Clemson, U Hawaii.

في كندا
U Toronto

في بريطانيا
Cambridge
طبعا الافضل امريكا من ناحية العمل ،واذا حابة تدرسي في جامعة الملك عبد العزيز تخصصي فيزياء لان هو الاقرب لعلم الفلك
اتمنى اني اكون افدتك وبالتوفيق
افدتيني وزيادة اختي sultanah بس ما اتوقع اني بدخل قسم فيزياء علشان بالأخير ادرس ماستر فلك لاني ابغى ادرس الفلك من الآن يعني بكاليريوس بس والله مو مقصره اختي والله معلوماتك افادتني وبقوووة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالله يوفقك ويسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسبين قولي آمييننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 05-08-2010, 03:24 AM   #19

فلكيه طموحه

جامعي

Smile رد: .::استفسار عن قسم الفلك إن شاء الله ماراح تخيبوا ظني فيكم::.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cup!d g!rl مشاهدة المشاركة

ياهلا وغلا ولله يامراااحب بك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولله يااختي ماااتصدقي قد ايش بمووووووت فرحة ماااااني مصدقة ف احد يحب نفس الشي اللي احبه انااا عن نفسي فقدت الامل اني القى احد ف السعوووودية يهمه هالتخصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن اخيرآ وجدتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ع العموم يااختي انا كنت متحمممممسة جدآ مثلك ولكن يوم سألت اكتشفت الصااعقة انو ف كلية علووم الفلك بجدة بجامعة الملك عبدالعزيز وهي مخصصة للاولااااااااد فقط <<<كل شي للاولاد حشىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهمــ وهي الكلية الوحيدة الي تدرس هالتخصص بالمملكة كلهاااااااااا<<تخيلي التخلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفـ جامعة خارج السعودية اذا تبغي تعرفي عنها هي جامعة بفلوريدا احسن جامعة تدرس علم الفلك بتخصصاته اللي هي الهندسة الفكلية , الفيزياء الفلكية, الرياضيات الفلكية والحلووو فيها انها مشتركة مع وكالة ناسا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا بس بقولك يعني لعلى وعسى تستفيدي يااختي وان لقيتي شي مفيد لا تنسي تراسليني تراني تايه مثلك

ايييواا صح كلية العلوم الفلكية ماتدرس البكلوريس للبناااات لكن ممكن تاخدي الماجستير فقط هادا اللي قالي الرجال يوم اتصلت عليهم

وبس سلآآآآم
لا لا انتي والله يبغالك رد سبيشل هلاااااااااااااااابك خيتو كللللللويييش ,, حتى انا والله مو مصدقه ان فيه احد مهتم بالقسم اللي ابغاهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قسما بالله انبسطت قووووة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واخيييييييييييييييييييييرا" اخييييييييييييييييرا" لقيتك ويييييينكـ ياختي من زماااااان كنتـ ادور على احد مثلي و بس ابغى تشجيع من اللي حوليني ما ابغى اكثر من كذا بس للأسف انتي تعرفين المجتمع والتحطييم الخالص واكيد جربتي هالشي مثلينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسعدكـ بس لا تتعبي حالك وتبحثي ف السعوديه مثل ماتعبت انا لانو جاتني معلومه اكيده انو مافي بكاليريوس فلك للبنات بالمملكه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبعد سمعت عن اللي بفلوريدا وانها مشتركه مع وكاله ناسا .. بس الى الآن ما اخذت معلومات كافيه عنهم ..

معلوماتكـ ومرورك لحاله اسعدني .. ويآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب تتحقق امانيي وامانيكـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وابشري اوووووول ما احصل معلومه حلوه تفيدنا براسلكـنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة فلكيه طموحه ; 05-08-2010 الساعة 03:36 AM.

قديم 05-08-2010, 03:32 AM   #20

فلكيه طموحه

جامعي

Smile رد: .::استفسار عن قسم الفلك إن شاء الله ماراح تخيبوا ظني فيكم::.

الى كل من مر من هنا وعطر صفحتي بمرورهـ الرائع ..

لن انساكم من صالح دعائي ..... اللهم اغفر لي ولهم، اللهم اغفر لي ولهم، اللهم اغفر لي ولهم، واجعلي لي ولكل من دخل هذه الصفحة نصيباً كبيراً وحظاً وافراً لكل خير ياحي ياقيوم ......

اختكمــ :فلكيه طموحهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم