InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

هل لك تجربة جميلة في حياتك / تفضل وشاركنا بقصتك / وأنا أول المشاركين بقصتي

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2011, 11:56 PM   #131

للعلا , , أمضي

جامعي

التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هل لك تجربة جميلة في حياتك / تفضل وشاركنا بقصتك / وأنا أول المشاركين بقصتي

حتماً هي الخيرة ! والحمدلله على افضاله

الله يتم عليك فضله.... يا احمد

بالنسبة للقناة....اذا كان مافي اي سبب يمنع

ليش لا ؟؟؟

توقيع للعلا , , أمضي  

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ،،

للعلا , , أمضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2011, 11:56 PM   #132

Joda Majed

و تخرجنا الحمدلله ~ . .

الصورة الرمزية Joda Majed

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: [Accounting [New pla
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة
افتراضي رد: هل لك تجربة جميلة في حياتك / تفضل وشاركنا بقصتك / وأنا أول المشاركين بقصتي

أمس أول مره أقرأ الموضوع..عجزت أن أكتب حتى رد

طوبى لكم ع إرادتكم القوية ..ودمتم ذخرا لأهاليكم
تماما مثل حالتي

رحت ابكي عند امي وقد ايش كنت اشوف نفسي اكثر انسانه بالدنيا مصابه بالامراض الي مالها حل

تحسس بالدم من " الموز والمنجو والشوكلاه والفراوله والبيض والسمك " وحكه وطفح جلدي بعدها ومراجعات وعيادات ودكاتره

والتهاب بالصدر عند تغير الجو .. والالم القولون والبطن ،، كنت على قوله وحده من صديقاتي انتي كيف عايشه

يكفي انه من كثر الضحك .. اقلبها نكد وصياح بالاخير من الالم الي احس فيه بالقولون .، والدنيا سودا قدام عيني دايما

بسبب الامور الصحيه المتدهوره " بنظري " .. ولاكن والله ثم والله بعد قرائتي للموضوع

قمت توضيت وصليت ركعتين لله وحمدت الله ع النعمه الي انا فيها .. وآكتشفت على قولت امي ان كل الي كنت فيه " دلع " وماشفت من الاااام والامراض شي

اسأل الله رب العرش العظيم ان يكتب كل صرخه الم خرجت منكم الف حسنه في موازينكم ..

اختي للعلا امضي : الله يشفي ابنك الله يشفي ابنك الله يشفي ابنك الله يشفي ابنك

اذا كان انا لمن اخويا بس انحرق وجهه حروق من الدرجه الاولى وبسيطه جدا باخر رمضان السنه الي راحت

جلست شهر العيد كامل نفسيتي متهالكه تماما ،، مع ان الحروق لم تلبث سوا اسبوع فقط واختفت تماما وعادت حواجبه ورموش عينه تماما كما كانت وافضل من السابق ^^

.، فكيف بأم ترا ابنها يعاني امامها .. ولاكن صبر الله قلبكِ واطفى حرقته برؤيه ابنك بأتم الصحه والعافيه بالقريب العاجل

توقيع Joda Majed  

آبيْ قلبگ يَباْدلنيَ غَرام يذْهلَ العَشاقْ ..
أ وأبيْ .. حُبـ .. تموْتِ أج’ـيالْ ·مِـ·ـآ توَصلْ · موْآصيلَه [ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, ]
./

Joda Majed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-09-2011, 11:59 PM   #133

للعلا , , أمضي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☂όм jόяү☂ مشاهدة المشاركة
أختــي للعلا أمضي انا ام مثلك واشعر بكل مشاااعرك كأم تتمنى أن ترى البسمه على اطفالها الله يحفظ لك ولدك ويعجل في شفااائه فكم آلمتني قصته ولكن فرج الله قريب ..

اذهبي به لشيخ يرقيه لعل مابه عين وارقيه بنفسك ولاتنسيه من دعاااائك فالله ارحم منك بولدك

مهما اقووول فو الله اني اعلم مشااااعرك ولكن احمدي الله وادعي له وتذكري قول حبيبنا
عليه الصلاة والسلام:

"ما يصيب المسلم من نصبٍ ولا وصبٍ ولا هم ٍ ولاحزنٍ ولا أذىً ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها خطاياه"

عجل الله شفااء ولدك وجعله قرة عين لك ولوالده ..~

أم جوري... أشكر لك مشاعرك.. وصادق دعائك..

ويظل للمرض طعم خاص..وعندما يكون في احب الناس لقلبك طعم آخــــر

لكني موقنة انها خيرة الله

والله اني سعيدة و راضيــــــــــة بحبيبي حمودي

الله يجعله قرة عيني في الاخرة والدنيا

:")

والله يحفظ للجميع من يحب...

قديم 01-10-2011, 12:08 AM   #134

للعلا , , أمضي

جامعي

(..اللولو + طفلة + جودا ماجد..)

اشكر لكم مروركم وحسن ظنكم فينا..

وصدقوني عزيزاتي ان من ابتلي في نفسه او ولده ..حينما يرى من هو اشد منه بلااااء يحمدلله

ويجد انه في خير عميــــم وفضل من الله كبير

اسال الله ان يجعلنا من الصااابرين الشاكرين الراضين بقضائه وقدره

وليعذرني صاحب الموضوع على الرد على الاخوات نيابة عنه

قديم 01-10-2011, 12:29 AM   #135

6flah

ومآ توفيقي إلا بالله}..

الصورة الرمزية 6flah

التخصص: فريندس ناو , اوذرز نت ماتر ^.*
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الخامس

والله ي حبيبتي انتي انسانة رائعة وكل الاعضاء هنا ,,

تجاربكم صقلت فيكم اشياء كثيرة وصنعتكم اناسا مختلفين تماما عمن حولنا ..

اختي الغالية ام حمود اتمنى تشوفي ولدك عريس واحلى اب واحن جد ع عينك ان شاء الله ..

حبيبتي م اقللك الكلام هذا لاني شفقانة لا والله العظيم الشاهد ,, بس فخورة انا بايمانك ,, ربي يرزقنا كلنا ايمانكم ويقينكم وحسن ظنكم بالله ,,
واسأل الله ربي ان يجازيكي اعظم الجزاء انتي والاعضاء هنا ,,
اتمنى منك تظلي زي ما انتي صابرة ومحتسبة و ربي بيعوضك فيه احلى الايام ان شاء الله ,,

اهنيكم كلكم ع قلوبكم المضيئة .. وضمائركم الحية ,, ويقينكم الصادق ,, الذي لن يخيبه الله ابدا ,,
والله لا يضيع اجر المحسنين ,,

كنت هنـــآ بكامل احساسي الذي لم استطع التعبير عن اقل م فيه ,,

رزقنا الله واياكم الجنه تحت ظله يوم لا ظل الا ظله ورزقنا النظر لوجهه الكريم بالفردوس الاعلى من الجنة بين الانبياء والصديقين والشهدآآء ,, قولو آآآمين ,,

توقيع 6flah  

اللهم باآآآآآآآآآرك لنا في شآآآمنا و يمنناآآ !!

6flah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2011, 01:53 AM   #136

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

الصورة الرمزية إحساس ناجح

التخصص: SELF ADMIN
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joda majed مشاهدة المشاركة
تماما مثل حالتي

رحت ابكي عند امي وقد ايش كنت اشوف نفسي اكثر انسانه بالدنيا مصابه بالامراض الي مالها حل

تحسس بالدم من " الموز والمنجو والشوكلاه والفراوله والبيض والسمك " وحكه وطفح جلدي بعدها ومراجعات وعيادات ودكاتره

والتهاب بالصدر عند تغير الجو .. والالم القولون والبطن ،، كنت على قوله وحده من صديقاتي انتي كيف عايشه

يكفي انه من كثر الضحك .. اقلبها نكد وصياح بالاخير من الالم الي احس فيه بالقولون .، والدنيا سودا قدام عيني دايما

بسبب الامور الصحيه المتدهوره " بنظري " .. ولاكن والله ثم والله بعد قرائتي للموضوع

قمت توضيت وصليت ركعتين لله وحمدت الله ع النعمه الي انا فيها .. وآكتشفت على قولت امي ان كل الي كنت فيه " دلع " وماشفت من الاااام والامراض شي

اسأل الله رب العرش العظيم ان يكتب كل صرخه الم خرجت منكم الف حسنه في موازينكم ..

اختي للعلا امضي : الله يشفي ابنك الله يشفي ابنك الله يشفي ابنك الله يشفي ابنك

اذا كان انا لمن اخويا بس انحرق وجهه حروق من الدرجه الاولى وبسيطه جدا باخر رمضان السنه الي راحت

جلست شهر العيد كامل نفسيتي متهالكه تماما ،، مع ان الحروق لم تلبث سوا اسبوع فقط واختفت تماما وعادت حواجبه ورموش عينه تماما كما كانت وافضل من السابق ^^

.، فكيف بأم ترا ابنها يعاني امامها .. ولاكن صبر الله قلبكِ واطفى حرقته برؤيه ابنك بأتم الصحه والعافيه بالقريب العاجل

أسأل الله أن يشفيك ربي ما ابتلاك بدون سبب فقط يريد اختبارك هل تتألمين لتكسبي رضا ربك فيما
كتب لك وتكسبين أجور كالجبال والبحار أم تظهرين ضعف إيمانك وأسأل الله أن يشفي أخوك
أنا عندك أربعة أعياد ماتهنيت فيها أو عيد توفيت جدتي ثاني العيد فققدت ثلاث من بنات خالي في كارثة سيول جدة ثالث العيد توفي خالي رابع العيد توفي جارنا ووالده

ربي كتب لنا هذه الأقدار فلنكتسب أجرها في الآخرة والله والله والله بعد شفائي من الصرع
أتمنى أن أعود مريضا لكي أتذوق تلك اللذة التي عشها عشرون عاما
صحيح أني شفيت من الصرع لكن هل تعلمي أنني أعاني من الصداع والجيوب الأنفية
وعسر هضم ومرض جلدي بشكل يومي إلى هذه اللحظة تعودت عليها وعشت الحال

في أنشودة كنت أسمعها لما كنت مريض أشعر براحة تامة بعدها وأنا الفرج قريب

أعتذر عن الإطالة وإلا لطال بي الكلام إلى طلوع الفجر

إحساس ناجح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2011, 01:55 AM   #137

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للعلا , , أمضي مشاهدة المشاركة
(..اللولو + طفلة + جودا ماجد..)

اشكر لكم مروركم وحسن ظنكم فينا..

وصدقوني عزيزاتي ان من ابتلي في نفسه او ولده ..حينما يرى من هو اشد منه بلااااء يحمدلله

ويجد انه في خير عميــــم وفضل من الله كبير

اسال الله ان يجعلنا من الصااابرين الشاكرين الراضين بقضائه وقدره

وليعذرني صاحب الموضوع على الرد على الاخوات نيابة عنه

خذي راحتك أختي لك الحرية المطلقة في الحديث والرد

قديم 01-10-2011, 02:09 AM   #138

Joda Majed

و تخرجنا الحمدلله ~ . .

الصورة الرمزية Joda Majed

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: [Accounting [New pla
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح مشاهدة المشاركة

أسأل الله أن يشفيك ربي ما ابتلاك بدون سبب فقط يريد اختبارك هل تتألمين لتكسبي رضا ربك فيما
كتب لك وتكسبين أجور كالجبال والبحار أم تظهرين ضعف إيمانك وأسأل الله أن يشفي أخوك
أنا عندك أربعة أعياد ماتهنيت فيها أو عيد توفيت جدتي ثاني العيد فققدت ثلاث من بنات خالي في كارثة سيول جدة ثالث العيد توفي خالي رابع العيد توفي جارنا ووالده

ربي كتب لنا هذه الأقدار فلنكتسب أجرها في الآخرة والله والله والله بعد شفائي من الصرع
أتمنى أن أعود مريضا لكي أتذوق تلك اللذة التي عشها عشرون عاما
صحيح أني شفيت من الصرع لكن هل تعلمي أنني أعاني من الصداع والجيوب الأنفية
وعسر هضم ومرض جلدي بشكل يومي إلى هذه اللحظة تعودت عليها وعشت الحال

في أنشودة كنت أسمعها لما كنت مريض أشعر براحة تامة بعدها وأنا الفرج قريب

أعتذر عن الإطالة وإلا لطال بي الكلام إلى طلوع الفجر

اللهم امين ويآك يآرب آخوي نآجح

وعظم الله آجرك بجدتك وبنآت خآلآتك وخآلك وجآركم =(

وجعل الله مثوآهم الفردوس الاعلى وقبورهم من ريآض آلجنه يآرب آلعآلمين

والامراض هذي صحيح زي ماقلت تعودت عليها وماسارت تسبب لي ازمه نفسيه زي بدايتها

ومع الوقت تأقلمت انه ابعد عن الاكل هذا .، وسرت انكر اني اكله خوفا من الالم الي يتبعه

بس لها لذه مو طبيعيه لمن اكلها ههههههه تقريبا الحال مشابهه لعباره كل ممنوع مرغوب =)

وعسر الهضم انصحك بكوب ماء فاتر قبل الوجبه .، يقيك بعون الله من عسر الهضم

والمرض الجلدي انصحك بمراجعه اطباء الجلديه .. فهوا امر لا يُترك ابدا =)

Joda Majed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2011, 03:01 AM   #139

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joda majed مشاهدة المشاركة
اللهم امين ويآك يآرب آخوي نآجح

وعظم الله آجرك بجدتك وبنآت خآلآتك وخآلك وجآركم =(

وجعل الله مثوآهم الفردوس الاعلى وقبورهم من ريآض آلجنه يآرب آلعآلمين

والامراض هذي صحيح زي ماقلت تعودت عليها وماسارت تسبب لي ازمه نفسيه زي بدايتها

ومع الوقت تأقلمت انه ابعد عن الاكل هذا .، وسرت انكر اني اكله خوفا من الالم الي يتبعه

بس لها لذه مو طبيعيه لمن اكلها ههههههه تقريبا الحال مشابهه لعباره كل ممنوع مرغوب =)

وعسر الهضم انصحك بكوب ماء فاتر قبل الوجبه .، يقيك بعون الله من عسر الهضم

والمرض الجلدي انصحك بمراجعه اطباء الجلديه .. فهوا امر لا يُترك ابدا =)

يعافيكي ربي الصداع صار رفيق دربي صرت على المسكنات زي المخدارت كل نص ساعة بروفين 800 وسد تهديدات بإصابتي بالفشل الكلوي إن استمريت في على هذا النهج والحمد الله وبعد قرائتي وممارستي لعم الشيتاسو صرت أقدر أشيل الصداع بتدليك أعصاب في الوجه واليد والقدم وبرضو ترجعلي فصارت عادة مو مرض ولله الحمد أما العسر لي أحثر من ثمانية أشهر عليها ومستمر عليها مهما أكلت فأشعر بالجوع على طول
أما الامراض الجلدية مستمر على كريمات تجميلية صرفها لي أطباء تجميل ومازلت أتعالج والعام عملت
جراحتين في القدمين وحاليا أنا مقبل على عملية تجميلية في الوجه لمشاكل في الفكين سببت لي مشاكل
يمكن أعطيتك أسرار ماذكرتها بالموضوع كل هذا أشعر بسعادة وراحة فقط لأني رضيت باللي كتبه لي ربي
عندي لك طلب ياريت تقرأي كتاب دع القلق وإبدأ الحياة فهو سبب بعد الله في راحتي من أي مشكلة صحية تواجهني . أعتذر ماعمري كتبت ردود كثيرة مثل كذا بس حبي لمساعدة يجبرني أقدم لهم مايتمنون

قديم 01-10-2011, 03:08 AM   #140

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

جودا وللعلا راح أنزل مقطع أنشودة أتمنى تسمعوها كانت من أجمل الكلمات التي سمعتها لحظات مرضي