InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

COME here !~ العيد جآنـآآآ ‘‘ ..

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-08-2011, 07:29 PM   #11

мαѕooяy

لآ يَستحقْ الكثَيرْ ::

الصورة الرمزية мαѕooяy

التخصص: Cs <3
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: COME here !~ العيد جآنـآآآ ‘‘ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم راقي مشاهدة المشاركة
اهلا مسووري

يسسعد صباحك

كل عام وانتِ بخير و عييدك مبارك

وكل عام وآل سكاو بألف خيييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نفس الشي تقريبا ما فيه اختلاف

صلينا صلاة العيد وهي احلى ما بالعيد و ما نسينا الكام لازم تكون موجوده

حلو لما تصوري الرجال بعد ما يخلصوا الصلاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورجعنا البيت و جلسنا مع بعض وافطرنا وكلٌ مضى الى عمله

بس سبحان الله مهما كانت اللحظات قليله الا انها لا تُنسى وتبقى بالذاكره

يعطيكِ الف عافيه يَ الغلا و بتستاهلي احلى خمس نجوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبييبيتي حلم رآقي ..
كيفك يابت ؟ وحشتينــآ .. ؟

يب يب والله آحلى شيء الصلآة .. ، هههههههههههه والله مرآ مآلفتتت انتباهي للكآم
كآن وريتكم بييك مرآ يدنننوآ ..
عآدي نزيلهم خلينـآ نشوف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويعآفي قلبكـ يآعسولة َ .. ، منوره يائطة ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع мαѕooяy  

,,,
مازال يراودني يقين
بأن هناك شيء ينتظرني
بعد الصبر ليبهرني
وينسيني مرارة الأمس
,,,

мαѕooяy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-08-2011, 07:33 PM   #12

мαѕooяy

الصورة الرمزية мαѕooяy

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.نورهـ مشاهدة المشاركة
كل عام و إنتِ الخير مسوري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و تقبل الله منا و منكم الخير

عيدي اليوم الحمدالله حلو إتمنيت لحظات الصباح ماانتهت و توقف ساعة الزمن عندها لكنها محفوره في ذاكرتي و سعيده الآن بذكراها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكراَ مسوري على الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و عيدكم سعيد يارب ،،

وآنتييييييي بخيررر ححبيبة قلبي .. ،
لآ كييييف ؟! نورة تنذكر كثيييير مآشاءالله اللهم زد وبآرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امين يارب يتقبل مننـآ جميعأ ً .. وينعآد علييينـآ بالمسرات < اقول روقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعيدهآ عليك ِ هاللحظآت ..، كل سنة .. ،

العفو يا قلبي ...، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-08-2011, 07:34 PM   #13

мαѕooяy

الصورة الرمزية мαѕooяy

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب منكوب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

مسـاء الخير

كل عام وانتم بخير , من العايدين , اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات .

لي عودهـ , لكن حضرت للتهنئه .

شكراً اختي ..

وعليكم السسسلآم والرحمة .. ،
آهليين آخوي طالب ..،

وآنت بآلف خير وصحة وسلآمة .. ، آميين يَ ـآرب ينعآد عليكم وعلينـآ بالخير يارب

منوور خيووو بأي وقت ننتظركـ < ويتنق ويتنق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-08-2011, 08:02 PM   #14

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
المستوى: السادس

موضوعك حلو يا عثل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احلى شيء في العيد ليلة العيد وصلاة العيد ..لكن ليلة العيد ياااااساااااتر الناس فوق بعضها مافي نص شبر فاضي نفسي اشوف جده فاضيه رحت اشتري ثوب لأخوي الصغير عمره سنتين يجنننن عليه بس طلع قصير شويييه وقال امي رجعيه حلفت يمين ما أرجعه عنه مالبس خليه مطوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مررره حررر وزححححمه
والي قاهرني حملة ذكرهم ونكد عليهم اش الهم دا صحبتي تقول مسوين مهرجان العوده للجامعة في برج المملكة ياهو الرررررحمه دوبنا خلصنا صيفي الهم ..وخلونا نتهنا بالعيد ..
وصلينا العيد كلنا مع ستي وخالاتي وخيلاني مرره كان حلو ورجعنا البيت فطرنا وابوي الله يحفظه وزع العيديات علينا..وقبل شوي جا عمي والباقي في الطريق جايين وقال مالك عيديه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مادامك في الجامعه ويعطوك مكافأه.. نسي انه اعطاني العام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكمان في الليل رايحين بيت ستي نتجمع تاني ونتعشى سوا .. وبكره جمعة لجماعتنا كللهم..

توقيع كرزه...  

اَلّجَمآل لَيسَ ذْآتٌ بـ [ اَلأَشّياَءٍ ] ..
بَلّ بـ { اَلّعُيْوُنِّ } اَلّتٌي تَتَأمٌلُهّآ ~
♥ ♥

التعديل الأخير تم بواسطة كرزه... ; 30-08-2011 الساعة 08:06 PM.
كرزه... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2011, 08:23 PM   #15

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
المستوى: السابع

أحلى ياماسوري فرفره وحركاتات

يومك سو نايس ماشاء الله تبارك الله ومليان اكشن اما ساره يبيلها ذبح ههههههههههه

وصح ياايسكريم مارس خخخخخ خطيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احلى يابلا بلا ايوه الشيطان اشتغل هههههههههههههههه بس جاي متأخر ماشاء الله الي عندك انا من امس اطلق سراحه هع هع

والله يرحم جدك ويدخل فسيح جنانه

بجد فرحة العيد لاتوصف ماشاء الله تبارك الله اكيد الناس بتكون مبسوطه توها خارجه من شهر كل ابوه حسنات وراحه نفسيه فمابالك لمن يدخل علينا العيد واحنا باعدين عن المعاصي من جد وناسه

انا والله نمت الساعه 11 الليل خخخخ هلكتني الزكمه:( وقمت الساعه 4 احلى شور + اكلت + صليت الفجر

بعدين رجعت من المسجد كشخت واكلت ثلاث تمرات هع واتعطرت وساعه اضبط الشخصية قلك بيخقق البشر

المهم وبسم الله ع المسجد وعاد معروف مسجد الحاره كل ابو شباب الحاره موجودين صلينا ونص ساعه تقريبا نسلم وربي تعب استغفر الله زي صف العزا وكل شوي يجي واحد يعرب خخخخ ونكذب على بعض شوي وكل واحد يقوطر املاح طبيعيه خخخخخخخ قلنا الوضع حر وكتمه مره مايخارج والخطه زي كل سنه نطلع بيوتنا نستقبل المعايديه الين 10 ونتجمع في الكزينو قريب من الحاره وسواليف وضحك وتريقه ومحشات على الثياب والكشخات والمواقف المضحكه ونلعب بلوووووووت ووناسه الين الظهر نصلي في الحاره وكل واحد ينطلق على مجلس حارته لان كل قرايب لهم عيد الحمد لله احنا عيدنا بكرا

المواقف الطيفه كنت واقف عند باب العماره ويجو الصغار بنات وعيال يعايدو المهم جات ماشاء الله بنت صغيرونه بس كلمة قمر قليله فيها ذبحتني خقيت روحت فيها دقة الباب محد رد عليها لان ماشاء الله يوجد جيش من حريم الحاره داخل بيتنا المهم نزلت المزه الكتكوته يعنني انا قلت وش السالفه محد رد عليك قالت لا قلت مو مشكله خذي العيديه وكانت في جيبي خارج المحفظه تفاريق تقريبا 35 حاجه وثلاثين عز الله لو كانت 500 كانت عطيتها الله يحفظها لااهلها شكلي براقبها عشان اخطبها ههههههههه بس بزره الله يطول في عمرها بخليها لولدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممم وش بعد ايه والله اخواني وعيال خالاتي راحو اشترو من البيك ووصيتهم وعلى الساعه 2 ونص الظهر كالعاده عاصم الشايب لازم غفوه الين اذان العصر والحمد لله قمت لكن حرقان مو طبيعي من البيك :(

وان شاء الله حنام بعد العشا بساعه او على حسب الظروف

انا مااقدر انام الى من بعد العشا الين الفجر او من بعد الفجر الين الظهر عشان الصلوات ولله الحمد << فديت المطوع << لازم يمدح في نفسه هههههههه

فالحمد لله بحكم ان العيد الصباح لازم انام في الليل فقط اما حركات الناس الي ينام بعد الغدا الين الليل للاسف ماتجوز لي عشان لااافوت حق ربي

ونسيت اقولكم احنا في الليل لايوجد لدينا عيد ابدا

لو يخرجو الشباب ينزلو جده وكذا صح اما زحمة بشر ومعايديه مافيش

ولنا باك بإذن الله

شوكرا مسرَة اسمك مااقدر انطقه الى زي الحضر ههههههه احسه ماشاء الله حضري بحت

يلا برب صلاة

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

التعديل الأخير تم بواسطة Super Linux ; 30-08-2011 الساعة 08:26 PM. سبب التعديل: كلجات خخخخخخخخ
Super Linux غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2011, 08:24 PM   #16

O-DODY-O

جامعي

الصورة الرمزية O-DODY-O

التخصص: علوم اداريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع

اليوم ما رحت الصلاهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا خليت امي واختي يروحو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وما جهزت الا الظهر ههههههههههههه

صحيت ماليا نفس اعيد امي تقولي تروحي معايا مايسير تجلسي هنا لوحدكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والمهم رحت وعيدت واتفشلت واخذت عيديات من الناس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونصبت عالبزارين وسرقت عيدياتهم بس رجعتها لهم <مساكين يحزنو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونفسي اروح الملاهي كذا والعب واحس بالعيد <بس اخواني نايمين مافي احد يوديني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورحت عند الناس وكبيت العصير وعدمت الصالون ويعني حوووووووووسه

(ماكنت شايفه الطريق ودججججج في الطاوله ماني داريه الا الكاسات طايحه والعصير مكبوب في كل مكان <يعني فشششششششششلللللللللللللللله <المشكله العلاقه بيننا رسميه

توقيع O-DODY-O  

التعديل الأخير تم بواسطة O-DODY-O ; 30-08-2011 الساعة 08:27 PM.
O-DODY-O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2011, 08:31 PM   #17

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة

هلا ميسو..
ما شاء الله موضوع متألق و مرتب زي ما اتعودنا منك..
إن شاء الله أيامك كلها أفراح يا رب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
--------------------------

بالنسبة ليا هذا العيد غرييييب جدًا..
أول حاجة صحيت من النوم يوم 29 راسي و حلقي و أذني يوجعوني من ضرس العقل..
و تعبانة و حاسة عظامي مكسرة و موقادرة أتحرك..
و كان ورايا تجهيزات كثيرة و قلت أستاهل ما أحد قال لي أتكاسل أمس كنت بصحتي و ما قمت أتحركت..
لازم أخلع ده الضرس خلاص من 2 ثانوي و مو راضي يفكني ألمه يروح فترة و يرجع لأنه نما نمو خاطئ..
خخخخخ عارفة الحكاية عن العيد مو عن ضرسي<< برآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

المهم نرجع للعيد طبعًا كان ورايا حملة تنظيفات لغرفتي الجميلة و طبعًا لازم أتجهز و ما سويت حاجة..
السبب:~
أنه أنا اشتريت فستان للعيد و ما اشتريت عليه صندل أو شوز الله يكرمكم..
و جالسة ألف الأسواق و ما لقيت شي عجبني و أضربت عن العيد..
و قلت ماني طالعة من البيت و لا معيده على أحد..
اشتريت عشان الأمانة ذرة و لأختي سلاش من كشك الذرة إللي في السليمانية بلازا..

و وصلت البيت الساعة 3 و نص تقريبًا الفجر..
و الغرفة يبغالها كنس و مسح و كنت ناوية عالعيد أعمل تغييرات في ترتيب الغرفة..
و الألحفة يبغالها غسيل،، صح اتذكرت اللحاف في الغسالة لازم أقوم أنشرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
أول عيد في حياتي يأذن عليا الفجر و أنا لسا لا أخذت دوش و لا اتجهزت و لا لبست بيجامة العيد..
و طبعًا ما عملت طقس العيد المعتاد حقتي إللي هو أول ما يأذن الفجر لازم أشرب فنجان قهوة تركي أو نسكافيه،، و السنه هذي كنت ناوية قهوة تركي..
و ما شربت شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

و بعد ما خلصت من غرفتي و بديت في تجهيز نفسي نمت..
و صحيت الظهر أخذت دوش..
و كملت التجهيز..
و قاعدة في البيت حاليًا و الله يستر لا أحد يقول لي أخرجي ما عندي شوووووزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
و لا شنطة،، بس أنا ما تهمني الشنطة كثير تتدبر..
و ما اشتريت محفظة كمان فوق هذا و الذي..

هذا عيد غرييييب جدًا حاسته كله مكركب..
و أختي سافرت ليلة العيد المدينة تعيد عند أهل زوجها يعني حتى البيت فااااضي..

خلاص Enough عارفة كثرت هرج بس أنا مررررة مستآآآآآآءة..
و جيعانه و مافي أكل و ما أبغى أسوي شي عشان لا تصير ريحة بيجامة العيد طبخ..
بروح أسوي لي فنجان قهوة تركي يعدل لي مزاجي..
و بقوم أصلي العشاء خلاص..

ميسو سوري اجتحت موضوعك برد طويييل جدًا..
شكله يفجع..
إن شاء الله أشوفك بداية الدراسة،، و كل عام و إنتي بألف خير..

توقيع LeLou  

ZERO じゃない

...............................

سبحانك اللهم و بحمدك،، أشهد أن لا إله إلا أنت،، أستغفرك و أتوب إليك..

::

LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-08-2011, 08:43 PM   #18

мαѕooяy

الصورة الرمزية мαѕooяy

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزه... مشاهدة المشاركة
موضوعك حلو يا عثل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احلى شيء في العيد ليلة العيد وصلاة العيد ..لكن ليلة العيد ياااااساااااتر الناس فوق بعضها مافي نص شبر فاضي نفسي اشوف جده فاضيه رحت اشتري ثوب لأخوي الصغير عمره سنتين يجنننن عليه بس طلع قصير شويييه وقال امي رجعيه حلفت يمين ما أرجعه عنه مالبس خليه مطوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مررره حررر وزححححمه
والي قاهرني حملة ذكرهم ونكد عليهم اش الهم دا صحبتي تقول مسوين مهرجان العوده للجامعة في برج المملكة ياهو الرررررحمه دوبنا خلصنا صيفي الهم ..وخلونا نتهنا بالعيد ..
وصلينا العيد كلنا مع ستي وخالاتي وخيلاني مرره كان حلو ورجعنا البيت فطرنا وابوي الله يحفظه وزع العيديات علينا..وقبل شوي جا عمي والباقي في الطريق جايين وقال مالك عيديه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مادامك في الجامعه ويعطوك مكافأه.. نسي انه اعطاني العام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكمان في الليل رايحين بيت ستي نتجمع تاني ونتعشى سوا .. وبكره جمعة لجماعتنا كللهم..
انتى الأحلـــى والأعثل .،نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ياشيييخة انتى وربي عسسل
الله يحفظلك اخوكي ماشاء الله سنتين ..^^ من قال فييهـآ رجعه آنسسسيه
نفس الحكاية صارت مع ماما نسيت شوز آخوي عند الرجال الله يكرمكـ لمن رجعنا البيت اكتشفنا
قالت نرجع نجييبه الولد لازم يعيد بشوز جديد قال ولد عمتي ووووووووووووالله والله ماررروح مجنون انا مخرف غبي هههههههههههههههه وقسم بالله ماروح خلي يعيد حافي هع هع

/

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ترى انا اعزز مانكد هههه وانا بالطريق اليوم شفت لوحة عرض للمدارس خخخخ قلت لاختي الحقيييي يعيدووآ عليكي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < قالتلي اصلا احسن نروح نتسلى مع صحباتي < تفكيرهم مالو علاقة بالدآرسسة خآآآلص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،

الله يخلييك آهلك كلهم ويحفظهم لك . ، احلى لحظه هي لما احد يمد عليكييي العيديية انا انبسسط خخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يخليي الجمعآت والله تحلي كلهـآ قرقرة و وونآسة
ربي يحفظكم

قديم 30-08-2011, 09:21 PM   #19

мαѕooяy

الصورة الرمزية мαѕooяy

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super linux مشاهدة المشاركة
أحلى ياماسوري فرفره وحركاتات

يومك سو نايس ماشاء الله تبارك الله ومليان اكشن اما ساره يبيلها ذبح ههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه آنت مآتعرف انهـآ ذبيحة العيد حتكون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصح ياايسكريم مارس خخخخخ خطيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههههههه يب يب والله خلصتوآ وقلتلو آبغى كمآن قالي لو تحلمي آحمدي ربك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خخخخخخخخخ

احلى يابلا بلا ايوه الشيطان اشتغل هههههههههههههههه بس جاي متأخر ماشاء الله الي عندك انا من امس اطلق سراحه هع هع

هههههههههههههههههههههههه والله لا انا عندي لسآ خآيف يطلع ..،/ متردد مسكين يطلع مره ويرجع خخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ، بس آخرتها بفلها ايش بسوي هع هع

والله يرحم جدك ويدخل فسيح جنانه

امييين يارب العالمين

بجد فرحة العيد لاتوصف ماشاء الله تبارك الله اكيد الناس بتكون مبسوطه توها خارجه من شهر كل ابوه حسنات وراحه نفسيه فمابالك لمن يدخل علينا العيد واحنا باعدين عن المعاصي من جد وناسه

طبعا اكييييد والله فرحة حلوة آوي آوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا والله نمت الساعه 11 الليل خخخخ هلكتني الزكمه:( وقمت الساعه 4 احلى شور + اكلت + صليت الفجر

هههههههههههههههههههههه 11 بالليل حرام عليك دجاجة خخخخخ<اوتتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلامات والله بس حب الزكام يعيد معاك عادي خخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين رجعت من المسجد كشخت واكلت ثلاث تمرات هع واتعطرت وساعه اضبط الشخصية قلك بيخقق البشر

ههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ، ياخطيررر من قققققدككككنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم وبسم الله ع المسجد وعاد معروف مسجد الحاره كل ابو شباب الحاره موجودين صلينا ونص ساعه تقريبا نسلم وربي تعب استغفر الله زي صف العزا وكل شوي يجي واحد يعرب خخخخ ونكذب على بعض شوي وكل واحد يقوطر املاح طبيعيه خخخخخخخ قلنا الوضع حر وكتمه مره مايخارج والخطه زي كل سنه نطلع بيوتنا نستقبل المعايديه الين 10 ونتجمع في الكزينو قريب من الحاره وسواليف وضحك وتريقه ومحشات على الثياب والكشخات والمواقف المضحكه ونلعب بلوووووووت ووناسه الين الظهر نصلي في الحاره وكل واحد ينطلق على مجلس حارته لان كل قرايب لهم عيد الحمد لله احنا عيدنا بكرا

ماشاء الله مرآ حلوووو عيدكم هو مايحلى الا بالتجممع والله ياعاصم ..هادا يقرقر والتاني يضحك والتالت يعصب ههههههه حالات نفسية بس مشي خخخ
ههههههههههههههههههههه من اولها محشات ونميمة وغيبة خخخخخخخ تعوضو الحسنات اللي اخذتوها < اوووووت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المواقف الطيفه كنت واقف عند باب العماره ويجو الصغار بنات وعيال يعايدو المهم جات ماشاء الله بنت صغيرونه بس كلمة قمر قليله فيها ذبحتني خقيت روحت فيها دقة الباب محد رد عليها لان ماشاء الله يوجد جيش من حريم الحاره داخل بيتنا المهم نزلت المزه الكتكوته يعنني انا قلت وش السالفه محد رد عليك قالت لا قلت مو مشكله خذي العيديه وكانت في جيبي خارج المحفظه تفاريق تقريبا 35 حاجه وثلاثين عز الله لو كانت 500 كانت عطيتها الله يحفظها لااهلها شكلي براقبها عشان اخطبها ههههههههه بس بزره الله يطول في عمرها بخليها لولدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههه ماشاء الله .. ، كان سألتها ايش اسمها عشان لما تجيب الولد تسميه اسم لاايق عليها < بس بالله مو أن الولد اصغر منها بيكون والا عادي يفداه الجمال خخخخخخ:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممم وش بعد ايه والله اخواني وعيال خالاتي راحو اشترو من البيك ووصيتهم وعلى الساعه 2 ونص الظهر كالعاده عاصم الشايب لازم غفوه الين اذان العصر والحمد لله قمت لكن حرقان مو طبيعي من البيك :(

وان شاء الله حنام بعد العشا بساعه او على حسب الظروف

انا مااقدر انام الى من بعد العشا الين الفجر او من بعد الفجر الين الظهر عشان الصلوات ولله الحمد << فديت المطوع << لازم يمدح في نفسه هههههههه

هههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نوم العوافي مابكذب عليك والله ماحلى احلى من النوممممممممممم

فالحمد لله بحكم ان العيد الصباح لازم انام في الليل فقط اما حركات الناس الي ينام بعد الغدا الين الليل للاسف ماتجوز لي عشان لااافوت حق ربي

لييييه ياحج عآصم عآدي نآم والمنبه اربطه ..، وآصحى علييه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونسيت اقولكم احنا في الليل لايوجد لدينا عيد ابدا

لو يخرجو الشباب ينزلو جده وكذا صح اما زحمة بشر ومعايديه مافيش

ولنا باك بإذن الله

شوكرا مسرَة اسمك مااقدر انطقه الى زي الحضر ههههههه احسه ماشاء الله حضري بحت

يلا برب صلاة

ههههههههههههههه ترى آخر سطر مآفهمتوآ يآعآصم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هو حضري بس ترى انا سمية جدتي خخخخ واللي سمتها وحدة مسيحية هههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس عآدي والله مرآ سهل هو جمع للمسـَرآت خخخخخخخخخ

تقبل الله ياحج عآصم .. ،

منووور خيووآ ^^ تييت

قديم 30-08-2011, 09:24 PM   #20

мαѕooяy

الصورة الرمزية мαѕooяy

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o-dody-o مشاهدة المشاركة
اليوم ما رحت الصلاهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا خليت امي واختي يروحو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وما جهزت الا الظهر ههههههههههههه

صحيت ماليا نفس اعيد امي تقولي تروحي معايا مايسير تجلسي هنا لوحدكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والمهم رحت وعيدت واتفشلت واخذت عيديات من الناس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونصبت عالبزارين وسرقت عيدياتهم بس رجعتها لهم <مساكين يحزنو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونفسي اروح الملاهي كذا والعب واحس بالعيد <بس اخواني نايمين مافي احد يوديني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورحت عند الناس وكبيت العصير وعدمت الصالون ويعني حوووووووووسه

(ماكنت شايفه الطريق ودججججج في الطاوله ماني داريه الا الكاسات طايحه والعصير مكبوب في كل مكان <يعني فشششششششششلللللللللللللللله <المشكله العلاقه بيننا رسميه
هههههههههه دودي ياعسولة كللله يهون اهم شيء أخذتي عديات خخخخخخ
ياويلي الاطفااال يسسوآ آزعآآآآآآآج مو طبيعييي وقرف الله يرجهههم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتى متلي انا اروح اجننننننننننهم .. ، اخليهم مؤدبين هع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تصدقي طول اليوم ماما تقول نروح الشلال يلا نروح الشلال قلتلها لو ايششش ماروح اليييوم
والله مابتندخللل ابداااااا لاني جربت هالشيء في عيد الاضحى اللي فات ورحت عطالله
مافي مكان الواحد يحط رجله فيهااا هههههه

هههههههههههههه ياحياتي عليك ِ عآدي فدآكـ العصيررر ^^ .. ،
موقف محرج بس عآتي عآتي عيييييد خخخخخخ

منووره حبيبتي ..،