InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

لكي يصبح مجتمعنا خالي من المشاكل الزوجية ....

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-11-2010, 12:23 AM
الصورة الرمزية khadoOoj

khadoOoj khadoOoj غير متواجد حالياً

هذي حاله بذمتك؟

التخصص: كيمياء حيوي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
Skaau.com (22) لكي يصبح مجتمعنا خالي من المشاكل الزوجية ....

كل عام وانتم بخير

طبعا انا لي فتره افكر في هذا الموضوع بس كان يحتاج لبعض التعديلات وجات الاختبارات وانشغلت>>>تحكي قصه حياتها
والحمدلله عدلته واتمنى اني القى تفاعل من الجميع
الموضوع باختصار راح يكون عن بعض المشاكل الزوجية ونشوف طريقه كل شخص في حلها

الهدف من الموضوع:

التعرف على طريق تفكير الشباب والبنات والتقليل من المشاكل الزوجية

راح احط بعض المشاكل اللي تقريبا تواجهنا في الحياة الزوجية وراح اضع للبنات عدة مشاكل وكذلك للشباب وابغاكم تتناقشوا في هذه المشاكل وكيف راح نعالجها اذا تعرضنا لها

للشباب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>>>

1)ماهو افضل فرق مناسب في العمر يكون بينك وبين زوجنك ؟ ولماذا؟

2)اذا كنت موظف وكان عندك شغل خارج مدينتك وزوجتك حامل في الشهر التاسع واهلها مو في نفس المدينه اللي انتو عايشين فيها ولا اهلك مع العلم انو هذا الشغل لو انجزته راح يزيدوا من راتبك و راح يعطوك وظيفه مناسبه اكثر من الاولى . كيف راح تتصرف؟

3)اذا كان راتبك بسيط جدا وطلبت زوجتك منك مبلغ كبير مع العلم انها اذا طلبت منها أي طلب تنفذوا لك .كيف راح تحل هذه المشكله؟

4)اذا كنت رومنسي و زوجتك غير رومنسيه كيف راح تتصرف معها هل راح تتحمل التعايش معها او انك ستطلقها او تغيرها مثلك واذا راح تغيرها مثلك كيف راح تغيرها؟

5)اذا زوجتك صارحتك بعد الزواج بانه كان لها علاقه مع شخص وكانت تكلمه وترسل له رسائل بس مايعرف شكلها هل ستتغير نظرتك لها؟

6)اذا جاءك شخص وقال لك انو يعرف زوجتك وعنده صور لها وكانو يحبوا بعض بس ماتزوجوا لانو ابوها رفض لانو مو من قبيلتهم .كيف راح تتصرف؟ مع العلم انو كلامه صحيح

7)اذا كانوا اهل زوجتك يتدخلوا في حياتك زي مثلا يقولوا لزوجتك ادا زوجك زعلك لاترضي الا بالذهب او مبلغ كبير او يقولوا لها لاتعطي زوجك وجه كيف راح تتصرف؟

8)اذا كانت زوجتك موظفه وعندك مولود وزوجتك تبغى تشتغل وبتترك المولود في البيت هل راح توافق لها وتشوف انو الشغاله راح تكون الام الثانيه له؟

9)في نظرك ماهي الصفه التي تتمنى انو تتحلى بها زوجتك ولماذا؟

10) في نظرك ماهي الصفه التي لاتتمنى ان تتحلى بها زوجتك ولماذا؟

11)ايش اكثر تصرف راح تغضب منه اذا فعلته زوجتك؟

12)اذا كانت زوجتك حركاتها فيها دلع هل تشوف انو هذه الصفه من مكملات الزوجه ؟

13)هل الابناء في نظرك سبب للتقليل من المشاكل الزوجيه ؟ولماذا؟

14)هل الهدايا بين الزوجين سبب من اسباب السعاده الزوجيه؟ولماذا؟

15)ماهي افضل هديه في نظرك تقدمها لزوجتك؟ وليش اخترت هذه الهدية؟

16)اذا كانت زوجتك متميزة في كل عمل تعمله ومثقفه واذكى منك والكل يمدحها هل ستشعر بالغيرة علما بأنها تود اكمال دراستها وانت تعلم في قرار نفسك بأنها ستتفوق عليك في دراستها؟

17)نصيحه تقدمها لغيرك

للبنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>>>

1)ماهو افضل فرق مناسب في العمر يكون بينك وبين زوجك؟ ولماذا؟

2)اذا كان زوجك موظف وكان عنده شغل خارج المدينهوانتي حامل في الشهر التاسع وهذا الشغل راح يزيدمن راتبه ويتوظف وظيفه مناسبه وكان اهل زوجك معاكي في المدينه بس العلاقه بينكم مو مره قويه ايش راح تسوي وقتها؟

3)اذا كان راتب زوجك بسيط وكنت محتاجه مبلغ عشان تشتري فستان لزواج اخوكي وقالك زوجك ماعندي هذا المبلغ كيف راح تتصرفي ؟

4)اذا كنتي رومنسيه وزوجك غير رومنسي هل راح هل راح تتحملي التعايش معه او تطلبي الطلاق او تغيريه مثلك واذا راح تغيريه كيف راح تغيريه؟

5)اذا زوجك صارحك انو كان يعرف بنات وكان يكلمهم وبعضهم ارسلوا له صورهم هل راح تتغير نظرتك له؟

6)اذا اكتشفتي ان زوجك يرسل رسائل لصحبتك المقربه لكي وهي كمان ترسل له رسائل كيف راح تتصرفي؟

7)اذا كنتي موظفه وراتبك احسن من زوجك وكل شوي يطلب منك مبلغ وبعض الاحيان يقولك اصرفي على البيت وعلى الاولاد وهو مايدفع شي هل بترضي بهذا الوضع وكيف راح تتصرفي؟

8)في نظرك ماهب الصفه التي تتمني ان يتحلى بها زوجك ؟ ولماذا؟

9)في نظرك ماهي الصفه التي لاتتمني ان يتحلى بها زوجك ؟ولماذا؟

10)اذا اهل زوجك يتدخلوا في حياتك يعني يقولوا لزوجك ليش ماتتزوج على زوجتك احنا نبغى نشوف عيالك طبعا اذا كنتي ماتنجبي او يقولوا لها لاتجيب لها كل اللي تطلبوا منك كيف راح تتصرفي؟

11)ايش اكثر تصرف راح تغضبي منك اذا فعله زوجك؟

12) هل الابناء في نظرك سبب للتقليل من المشاكل الزوجيه ؟ لماذا؟

13)هل الهدايا بين الزوجين سبب من اسباب السعاده الزوجيه ؟ ولماذا؟

14) ماهي افضل هدية في نظرك تقدميها لزوجك؟ وليش اخترتي هذه الهدية؟

15)نصيحه تقدميها لغيرك

انتظر مناقشتكم

توقيع khadoOoj  

يعني حتى في المنتدى في كاميرات ساهر

التعديل الأخير تم بواسطة khadoOoj ; 14-11-2010 الساعة 12:39 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-11-2010, 12:58 AM   #2

صوت الفجر

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية صوت الفجر

كلية: أخرى
التخصص: ضاع الحلمـ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: معتذر
البلد: جــــدة
افتراضي رد: لكي يصبح مجتمعنا خالي من المشاكل الزوجية ....

[quote=[right]
للبنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>>>[/right]

اتوقع 5 سنين وهذا يرجع لثقافة العرساننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2)اذا كان زوجك موظف وكان عنده شغل خارج المدينه وانتي حامل في الشهر التاسع وهذا الشغل راح يزيدمن راتبه ويتوظف وظيفه مناسبه وكان اهل زوجك معاكي في المدينه بس العلاقه بينكم مو مره قويه ايش راح تسوي وقتها؟

على حسب رائيه رايه اولى واذا كان يحبني بيختار لي الافضــل يعني ( رايه قبل رائي)
3)اذا كان راتب زوجك بسيط وكنت محتاجه مبلغ عشان تشتري فستان لزواج اخوكي وقالك زوجك ماعندي هذا المبلغ كيف راح تتصرفي ؟

قبل زواج اخويا بكم شهر اخبره عشان ياخذ احتياطه لايسرفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4)اذا كنتي رومنسيه وزوجك غير رومنسي هل راح هل راح تتحملي التعايش معه او تطلبي الطلاق او تغيريه مثلك واذا راح تغيريه كيف راح تغيريه؟

راح اغيـــــرهـ غصبن عنه ومستحيل اطلب الطلاق عشان هالموضوع.
5)اذا زوجك صارحك انو كان يعرف بنات وكان يكلمهم وبعضهم ارسلوا له صورهم هل راح تتغير نظرتك له؟

اذا كان ماضي وهو نادم على ماسواهـ راح اغفر له وما اعتقد انو راح تتغير نظرتي طبعا ارجع واكرر اذا كان ماضي اما لو باقي على علاقه معهم فـ راح اوريه العين الحمــــرانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6)اذا اكتشفتي ان زوجك يرسل رسائل لصحبتك المقربه لكي وهي كمان ترسل له رسائل كيف راح تتصرفي؟

[size="5"]بصراحه والله فكرت عشــــر دقايق ومالقيت حــل بس ما في احسن من المواجهه اتوقع...( ربي لايحطني في هالموقف)[ize]
7)اذا كنتي موظفه وراتبك احسن من زوجك وكل شوي يطلب منك مبلغ وبعض الاحيان يقولك اصرفي على البيت وعلى الاولاد وهو مايدفع شي هل بترضي بهذا الوضع وكيف راح تتصرفي؟

اذا كان حاله صعب وعنده ديون يبشر اما لو ماعنده ديون وحاله ميسر لا والله هو يصرف على البيت..

اهم شي مصلي ومحافظ على واجبات ربه وبار بامه وابوه هذا اعتقد كافي..
( اهم شي لايكون عصبي لاني عصبيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)
مايكون بخيل ولا عصبي .... البخل هذي صفه شينه والعصبيه لانو بنصير نارين..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
10)اذا اهل زوجك يتدخلوا في حياتك يعني يقولوا لزوجك ليش ماتتزوج على زوجتك احنا نبغى نشوف عيالك طبعا اذا كنتي ماتنجبي او يقولوا لها لاتجيب لها كل اللي تطلبوا منك كيف راح تتصرفي؟

بصراحه اكذب لو قلت بوافق على رايهم بس احاول اصرفه عن هذا الشي واذا الرجال وده يتزوج ترى يتزوج لو عنده درزن عيال..

اذا احتجته في امـــر وطنش (هذا اكثر شي يعصبني)

المعاملة الطيبه وربي هي من تكسب محبة الرجـــل..
طبـــعا خصوصا المدام تحب الهديا واهم شي العطور مايمنع يكون فوقها باقة ورد..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خاتم او ساعه او ميداليه او قلم... لانها دايم تكون معه وراح يذكرني لما يشوفها...
15)نصيحه تقدميها لغيرك

اهم شي التفاهـــــم لانه كثير ماعندهم تفاهم واذا غضب يصير نـــار ...

وربي يوفق الجمــــــــــــــــــــيـــــع...

[/font]

توقيع صوت الفجر  

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه
"إن لأنفسكم أثمانًا فلا تبيعونها إلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبالجنــةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صوت الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2010, 01:02 AM   #3

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممممممممم بصراحه يكون من 5 إلى 7 فقط للأنه بيكون قريب من افكاري ويفهمني أكثر

لتقارب العمر

2)اذا كان زوجك موظف وكان عنده شغل خارج المدينه وانتي حامل في الشهر التاسع وهذا الشغل راح يزيدمن راتبه ويتوظف وظيفه مناسبه وكان اهل زوجك معاكي في المدينه بس العلاقه بينكم مو مره قويه ايش راح تسوي وقتها؟

صعب بصراحه بس راح تحز ف نفسي اكيد ويمكن اروح عند أهله تكريما لجهودهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أصفقه كففففففففففف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحه والله أعصب ويمكن ماأروح للأني من النوع اللي يعصب بسرعه

رومنسيه ههههههه انا من جنبها مسكين اللي بياخذني يطفش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ممممم انا أقدر<<بكسر الدال لكن رومانسيه

ماأحبها فلو فلو كنت رومنسيه أكيد احاول أغيره بس لو شفت إنه مازال ع جلافته راح اكون

مثله انا أحب اعامل الناس زي مايعاملوني

طبعا طبعا راح أطلب الطلاق بس قبلها أسأله سؤال لو كنت انا أكلم شباب إيش بيكون موقفك

؟؟ وإذا رد عليا راح يكون جوابي عليه او إني أشككه ف نفسه

اسوي زي ماسويت لوحده بكل سهوله أتخلى عنه وعنها وأخليهم يروحوا ف العسل بس قبلها

لازم أهينه وانتقم منه

لا طبعا أديه لكن بشيئ معقول ولو تمادى أقوله طيب انا بصرف ع عيالي و ع نفسي وإنت

الله الحافظ

الإحترام والتقدير بس هذا اللي ابغاه للأن الكل يفتقده اما الحب فالمركز الثالث بالنسبه ليا

البخل والنظر ف محرمات الأخرين للأنه مايرضاها علي ولو انا طالعت ف رجال غيره أكيد

بينجلط

هذا مو رجال هذا خيخه ولو كان كذا راح احاول معاه واحاول أرضيه شفته معصي اخليه يتزوج

بس مرده للأولى زي مايقولوا مع إني بقول مع السلامه

إستفزازي ومحاوله مساويتي بمرأه أخرى

ممكن للأنه يتحمل الزوجين نفسهم عشان مايتشتتوا الأولاد وممكن لا للأنه اوقات الأولاد سبب

ف لزقتكي بالمحروس

نعم للأنها تزيد الألفه والمحبه والود بينهم

مممممممممم كوره للأن الرجال يحبوا الكوره وانا كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يمكن أهديه عطر للأني أحب العطور

وكمان أحلى هديه للرجال هيا عطر

15)نصيحه تقدميها لغيرك

والله ياخدوجتي إن مالي خبره ف هذا الكلام بس رديت للنك صقيقتي وعارفه إنك تعبتي

ف الموضوع ياقلبي بس اتمنى اتمنى من الكل قبل مايرتبط بإنسان أخر يقرأ عن الحياه

الزوجيه وكيفيه معاملت الزوجين يكون أفضل تفاديا للمشاكل

تقبلي مروري

توقيع bint aboha  

بسيبس

bint aboha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2010, 02:29 AM   #4

khadoOoj

هذي حاله بذمتك؟

الصورة الرمزية khadoOoj

[quote=صوت الفجر;3059766]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [right
للبنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>>>[/right]

اتوقع 5 سنين وهذا يرجع لثقافة العرساننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على حسب رائيه رايه اولى واذا كان يحبني بيختار لي الافضــل يعني ( رايه قبل رائي)

قبل زواج اخويا بكم شهر اخبره عشان ياخذ احتياطه لايسرفنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

راح اغيـــــرهـ غصبن عنه ومستحيل اطلب الطلاق عشان هالموضوع.

اذا كان ماضي وهو نادم على ماسواهـ راح اغفر له وما اعتقد انو راح تتغير نظرتي طبعا ارجع واكرر اذا كان ماضي اما لو باقي على علاقه معهم فـ راح اوريه العين الحمــــرانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[size="5"]بصراحه والله فكرت عشــــر دقايق ومالقيت حــل بس ما في احسن من المواجهه اتوقع...( ربي لايحطني في هالموقف)[ize]

اذا كان حاله صعب وعنده ديون يبشر اما لو ماعنده ديون وحاله ميسر لا والله هو يصرف على البيت..

اهم شي مصلي ومحافظ على واجبات ربه وبار بامه وابوه هذا اعتقد كافي..

( اهم شي لايكون عصبي لاني عصبيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

مايكون بخيل ولا عصبي .... البخل هذي صفه شينه والعصبيه لانو بنصير نارين..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحه اكذب لو قلت بوافق على رايهم بس احاول اصرفه عن هذا الشي واذا الرجال وده يتزوج ترى يتزوج لو عنده درزن عيال..

اذا احتجته في امـــر وطنش (هذا اكثر شي يعصبني)

المعاملة الطيبه وربي هي من تكسب محبة الرجـــل..

طبـــعا خصوصا المدام تحب الهديا واهم شي العطور مايمنع يكون فوقها باقة ورد..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خاتم او ساعه او ميداليه او قلم... لانها دايم تكون معه وراح يذكرني لما يشوفها...

15)نصيحه تقدميها لغيرك

اهم شي التفاهـــــم لانه كثير ماعندهم تفاهم واذا غضب يصير نـــار ...

وربي يوفق الجمــــــــــــــــــــيـــــع...

[/font]

شكلك مره عصبيه لازم انصح اللي راح يتزوجك ياخذ فكره عن معامله الزوجه العصبيه خخخخخخ

تسلمي ياعسل على المرور

khadoOoj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2010, 02:36 AM   #5

khadoOoj

هذي حاله بذمتك؟

الصورة الرمزية khadoOoj

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint aboha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممممممممم بصراحه يكون من 5 إلى 7 فقط للأنه بيكون قريب من افكاري ويفهمني أكثر

لتقارب العمر

صعب بصراحه بس راح تحز ف نفسي اكيد ويمكن اروح عند أهله تكريما لجهودهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أصفقه كففففففففففف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحه والله أعصب ويمكن ماأروح للأني من النوع اللي يعصب بسرعه

رومنسيه ههههههه انا من جنبها مسكين اللي بياخذني يطفش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ممممم انا أقدر<<بكسر الدال لكن رومانسيه

ماأحبها فلو فلو كنت رومنسيه أكيد احاول أغيره بس لو شفت إنه مازال ع جلافته راح اكون

مثله انا أحب اعامل الناس زي مايعاملوني

طبعا طبعا راح أطلب الطلاق بس قبلها أسأله سؤال لو كنت انا أكلم شباب إيش بيكون موقفك

؟؟ وإذا رد عليا راح يكون جوابي عليه او إني أشككه ف نفسه

اسوي زي ماسويت لوحده بكل سهوله أتخلى عنه وعنها وأخليهم يروحوا ف العسل بس قبلها

لازم أهينه وانتقم منه

لا طبعا أديه لكن بشيئ معقول ولو تمادى أقوله طيب انا بصرف ع عيالي و ع نفسي وإنت

الله الحافظ

الإحترام والتقدير بس هذا اللي ابغاه للأن الكل يفتقده اما الحب فالمركز الثالث بالنسبه ليا

البخل والنظر ف محرمات الأخرين للأنه مايرضاها علي ولو انا طالعت ف رجال غيره أكيد

بينجلط

هذا مو رجال هذا خيخه ولو كان كذا راح احاول معاه واحاول أرضيه شفته معصي اخليه يتزوج

بس مرده للأولى زي مايقولوا مع إني بقول مع السلامه

إستفزازي ومحاوله مساويتي بمرأه أخرى

ممكن للأنه يتحمل الزوجين نفسهم عشان مايتشتتوا الأولاد وممكن لا للأنه اوقات الأولاد سبب

ف لزقتكي بالمحروس

نعم للأنها تزيد الألفه والمحبه والود بينهم

مممممممممم كوره للأن الرجال يحبوا الكوره وانا كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يمكن أهديه عطر للأني أحب العطور

وكمان أحلى هديه للرجال هيا عطر

15)نصيحه تقدميها لغيرك

والله ياخدوجتي إن مالي خبره ف هذا الكلام بس رديت للنك صقيقتي وعارفه إنك تعبتي

ف الموضوع ياقلبي بس اتمنى اتمنى من الكل قبل مايرتبط بإنسان أخر يقرأ عن الحياه

الزوجيه وكيفيه معاملت الزوجين يكون أفضل تفاديا للمشاكل

تقبلي مروري

هههههههههه
احلى شي انو مرده للأولى

ومن جد لازم كل واحد قبل مايتزوح يقرأ كتاب هذي الاياه ياكثر الكتب عن الحياه الزوجيه وعن معاملتهم لبعض

تسلمي يابينو على المرور

قديم 14-11-2010, 02:51 AM   #6

جمانة الفيصل

مُختلفه عنهم . .!

الصورة الرمزية جمانة الفيصل

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: لغة عربية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

ااممم من سنتين الاثلاث احس هيك احسن

2)اذا كان زوجك موظف وكان عنده شغل خارج المدينهوانتي حامل في الشهر التاسع وهذا الشغل راح يزيدمن راتبه ويتوظف وظيفه مناسبه وكان اهل زوجك معاكي في المدينه بس العلاقه بينكم مو مره قويه ايش راح تسوي وقتها؟
والله ع حسب اذا هو مرره متعلق بهالوظيفة ليش احرمه بالعكس اشجعه يروح..!!

اروح لبابا..ههههههه
اعلمه بطريقتي..!!

اذا حلف قدامي انو تاب من ذي الحركات ولا راح يفكر يسويها..عادي امشي الوضع زي ماكان واحسن..!!

اواجههم واذا اعترفو انسحب بكل هدوءمن حياتهم الاثنين..!!

لا مراح ارضى هو مسؤؤل عني وعن البيت اتفاهم معاه بكل هداوه مافهم اخذ اجازة من العمل بدون راتب وبشوف كيف بيصرف ع البيت..!!

الهدوء..!! عشان مااحب الكلام الكثير..
العصبية.. بايعة عمري انا اخذلي واحد عصبي..!!

اااممم والله شيء يقهر اقوله ذا كلام اهلك تبغى تسويه سويه ووديني عند اهلي واذا ماتبغى قولهم لايدخلوبينا..
اذا قاللي لا هههه اممممم اذا خاني..!!

لا المشاكل بالعاده تكون بسبب عدم التفاهم ووجود الاطفال من عدمه ماله دخل..

ايوة يمكن لانها تقربهم من بعض..

رضاي عليه .. يبغى احسن من كذا..!!

ههههه

15)نصيحه تقدميها لغيرك

بيتك امانة ف رقبتك راح تسألي عنه..!!

وبس..!

توقيع جمانة الفيصل  

مآدمتْ مُلزمآً فأستمتعَ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جمانة الفيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2010, 08:18 PM   #7

khadoOoj

هذي حاله بذمتك؟

الصورة الرمزية khadoOoj

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانة الفيصل مشاهدة المشاركة

ااممم من سنتين الاثلاث احس هيك احسن

والله ع حسب اذا هو مرره متعلق بهالوظيفة ليش احرمه بالعكس اشجعه يروح..!!

اروح لبابا..ههههههه
اعلمه بطريقتي..!!

اذا حلف قدامي انو تاب من ذي الحركات ولا راح يفكر يسويها..عادي امشي الوضع زي ماكان واحسن..!!

اواجههم واذا اعترفو انسحب بكل هدوءمن حياتهم الاثنين..!!

لا مراح ارضى هو مسؤؤل عني وعن البيت اتفاهم معاه بكل هداوه مافهم اخذ اجازة من العمل بدون راتب وبشوف كيف بيصرف ع البيت..!!

الهدوء..!! عشان مااحب الكلام الكثير..
العصبية.. بايعة عمري انا اخذلي واحد عصبي..!!

اااممم والله شيء يقهر اقوله ذا كلام اهلك تبغى تسويه سويه ووديني عند اهلي واذا ماتبغى قولهم لايدخلوبينا..
اذا قاللي لا هههه اممممم اذا خاني..!!

لا المشاكل بالعاده تكون بسبب عدم التفاهم ووجود الاطفال من عدمه ماله دخل..

ايوة يمكن لانها تقربهم من بعض..

رضاي عليه .. يبغى احسن من كذا..!!

ههههه

15)نصيحه تقدميها لغيرك

بيتك امانة ف رقبتك راح تسألي عنه..!!

وبس..!
هلا جمانه

مشكوره على المرور واسعدني ردك

الله يعطيك العافيه

قديم 19-11-2010, 06:33 PM   #8

khadoOoj

هذي حاله بذمتك؟

الصورة الرمزية khadoOoj

up

up

قديم 19-11-2010, 10:46 PM   #9

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة

أب أب للغوالي وينكم

bint aboha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-11-2010, 12:06 AM   #10

طالب طب في المستقبل

الله يستر :(

الصورة الرمزية طالب طب في المستقبل

التخصص: طب وجراحه (خطه جديده)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khadoooj مشاهدة المشاركة

للشباب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>>>

1)ماهو افضل فرق مناسب في العمر يكون بينك وبين زوجنك ؟ ولماذا؟

اممممممم يعني انا اشوف انو يكون سنهم قريب من بعض يعني سنه سنتين ثلاثه بالكثير

ويكون احسن لو كانوا من نفس الدفعه هع هع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان يصيروا يفهموا على بعض

2)اذا كنت موظف وكان عندك شغل خارج مدينتك وزوجتك حامل في الشهر التاسع واهلها مو في نفس المدينه اللي انتو عايشين فيها ولا اهلك مع العلم انو هذا الشغل لو انجزته راح يزيدوا من راتبك و راح يعطوك وظيفه مناسبه اكثر من الاولى . كيف راح تتصرف؟

الفلوس تروح وتجي لكن ام العيال ماتتعوض والله لا قعد عندها لو كان يزيدوني مليون <<برااا

لكن صراحه ليه تزوجتها عشان اذا احتاجتني اروح واخليها

3)اذا كان راتبك بسيط جدا وطلبت زوجتك منك مبلغ كبير مع العلم انها اذا طلبت منها أي طلب تنفذوا لك .كيف راح تحل هذه المشكله؟

اذا كان المبلغ كبير جدا راح افهمها بالعقل اوكيد راح تتفهم الوضع هيه لانها راح

تعيش معي على الحلوه والمره واذا كان في وسعي انفذلها الطلب شي عادي اجيبه لها مفاجئه

4)اذا كنت رومنسي و زوجتك غير رومنسيه كيف راح تتصرف معها هل راح تتحمل التعايش معها او انك ستطلقها او تغيرها مثلك واذا راح تغيرها مثلك كيف راح تغيرها؟

اوديها عند دكتور ميسره يعالجها خخخخخخخخخخ

لا والله الطلاق طبعا اخر شي الزوجين يفكروا فيه

لكن مو انا اللي زوجتي ماتسير رومينسيه معي <<بس ياشيخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

5)اذا زوجتك صارحتك بعد الزواج بانه كان لها علاقه مع شخص وكانت تكلمه وترسل له رسائل بس مايعرف شكلها هل ستتغير نظرتك لها؟

عليه الحرام يابو عطفه ليتفرغ في راسها خخخخخخخخخ

لا والله اوديها بيت اهلها واذا قالوا ليه بقول خذوا بينتكم والله يستر عليها

6)اذا جاءك شخص وقال لك انو يعرف زوجتك وعنده صور لها وكانو يحبوا بعض بس ماتزوجوا لانو ابوها رفض لانو مو من قبيلتهم .كيف راح تتصرف؟ مع العلم انو كلامه صحيح

عليه الحرام يابلاط حوشنا ليتنظف ذاك اليوم وعقالي وعقال والوالد ليتقطع

وابو عطفه بيفرغ مره ثانيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههه

لكن بصراحه وقتها مدري ايش اسوي لكن ربما اقول ربما اني استر عليها واوديها بيت اهلها

عشان تكمل قصة الحب مع صدقها اللي جاي راز وجه عندي

الله لا يحطني في الموقف ذا

7)اذا كانوا اهل زوجتك يتدخلوا في حياتك زي مثلا يقولوا لزوجتك ادا زوجك زعلك لاترضي الا بالذهب او مبلغ كبير او يقولوا لها لاتعطي زوجك وجه كيف راح تتصرف؟

الحياه الزوجيه دائما لا تخلو من انبراشات <<حلوه انبراشات الامهات

لكن الزوجين يحاولوا يعني يوافقوا بين الاثنين انهم مايخسروا الاهل وانهم مايخسروا بعضنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

8)اذا كانت زوجتك موظفه وعندك مولود وزوجتك تبغى تشتغل وبتترك المولود في البيت هل راح توافق لها وتشوف انو الشغاله راح تكون الام الثانيه له؟

لا هذا الشي بالنسبه ليه خط احمر

9)في نظرك ماهي الصفه التي تتمنى انو تتحلى بها زوجتك ولماذا؟

اولا متدينه وخايفه ربها وهذا اللي نصحنا فيه الرسول صلى الله عليه وسلم

هذه الصفات لابد تكون في ام العيال خخخخ:

تكون فلاويه وعصبيه عشان اقعد ارفع ضغطها وترفع ضغطي خخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتحب المزح وطبعا مثقفه ومتعلمه

10) في نظرك ماهي الصفه التي لاتتمنى ان تتحلى بها زوجتك ولماذا؟

انها تكون بارده وماتكون فيها الصفات اللي فوق 11)ايش اكثر تصرف راح تغضب منه اذا فعلته زوجتك؟

والله اصعب سؤال مدري ايش الجواب

لكن الهرج الواجد على الجوال والتيلفون

اظنه اخس شي في الحرمه

12)اذا كانت زوجتك حركاتها فيها دلع هل تشوف انو هذه الصفه من مكملات الزوجه ؟

طيب ليه سموها انثى مو عشان الدلع لكن مو مره تخبص امها

ابغاها تكون مدلعه في اماكن وفي الاماكن الثانيه فله وعصبيه وووو ....... الخ

13)هل الابناء في نظرك سبب للتقليل من المشاكل الزوجيه ؟ولماذا؟
صراحه مالقيت جواب مقنع لهذا السؤال قأعتذر عن الاجابه

14)هل الهدايا بين الزوجين سبب من اسباب السعاده الزوجيه؟ولماذا؟

اكيد وهذا الشي وصانا فيه سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم

واشوفه من اهم عوامل السعادة في الحياه الزوجيه

15)ماهي افضل هديه في نظرك تقدمها لزوجتك؟ وليش اخترت هذه الهدية؟

الحريم يموتون في شي اسمه مكياج وعطور

اما السؤال الثاني اذا تزوجت إن شاء الله بجي اكتب ليش خخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

16)اذا كانت زوجتك متميزة في كل عمل تعمله ومثقفه واذكى منك والكل يمدحها هل ستشعر بالغيرة علما بأنها تود اكمال دراستها وانت تعلم في قرار نفسك بأنها ستتفوق عليك في دراستها؟

لا بالعكس لو تشوفي اجابة السؤال الاول قلت فيه لو كانت في نفس الدفعه احسن

يعني عادي لو كانت احسن مني مافيها شي والغيره ذي انا اشوفها زي الحسد وبعدين راح تسبب

مشاكل بين الزوجين لذلك انا اشوف انهم يكونوا في مستوى تعليمي واحد احسن

17)نصيحه تقدمها لغيرك

قال صلى الله عليه وسلم : ( تُنكح المرأة لأربع لمالها , وحسبها , وجمالها , ولدينها فاظفر بذات الدين
تربت يداك) رواه البخاري . الحديث

فاتبع نصيحة المصطفى صلى الله عليه وسلم فهو لا ينطق عن الهوى

موضوع رائع جدا جدا جدا

وبصراحه هذا الكلام ممكن يتغيراذا جيت اتزوج لكن هذا اللي في بالي الحين

حطيته كله هنا <<ارحمنا

واشكرك على هذا الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة طالب طب في المستقبل ; 20-11-2010 الساعة 12:14 AM.
طالب طب في المستقبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس