InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طالب بالسنة التحضيرية أود الألتحاق بكلية الهندسة!!

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2015, 01:10 AM

iTornado iTornado غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: ثانوي
البلد: منطقة مكة المكرمة
Skaau.com (24) طالب بالسنة التحضيرية أود الألتحاق بكلية الهندسة!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب بالسنة التحضيريه أود بالاتحاق في كلية الهندسة وأبغى أستفيد من خبرات المستجدين بالهندسة كيف استطاعو اجتياز السنة التحضيرية هل كانت بصعوبة!! أنا التخصص المناسب لي والي أحبه هو الهندسة أتمنى تخبروني كيف أوصل لها , وطبعا عارف أنو لازم اجيب في الانجليزي 4وفيزيا ورياضيات فوق80 لكن أبغى أشخاص جربو السنه التحضيريه وأنقبلو في الهندسة أبعرف كيف كان مشوارهم للعلم انا خطتي بالترم الجاي ادرس فيزيا ورياضيات هل هي من صالحي ؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2015, 06:48 AM   #2

vip man

صلوا على النبي (:d

الصورة الرمزية vip man

التخصص: هندسة-انتاج وتصميم
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: طالب بالسنة التحضيرية أود الألتحاق بكلية الهندسة!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التحضيري اسهل مما تتوقعي,, مثل ما كانو يقولو ثانوي بس بالأنقلش,, لمى كنت تحضيري درست في الترم الاول مثل خطتك,, ماث فيزكس...وهذا الافضل من نظري
انا ولله الحمد باقي في خلال الاسبوع القادم راح استلم وثيقة التخرج,,التحضيري خلصتها قبل 4 سنوات..خذي هذي النصايح مني وصدقيني راح تدخلي الهندسه من الاوائل,,

1-خليك مع الشطار ((الدوافير)) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دائماً وابداً,,وابعدي كل البعد عن اللعابين في ايام الدراسه

2-خلي اكبر تفكيرك في الدراسه لاتشغلي نفسك بأي شي اخر

3-do not work hard, work smart,, لمى درست تحضيري ما اشتريت الا كتاب واحد وما درست منه كثير,,الملخصات على ايامنا كانت افضل من الكتب وشرح بعض الدكاتره,,فأسالي عن الافضل لهذا الوقت
الماث كان اشرف بركات الافضل,,فيزيا احمد العربي اخذت عنده خصوصي وهو يدرس بنات,,كيميا مصري نسيت اسمه,,احصاء ما يحتاج سهله اذا دكتورتك كويسه و((تكتبي معاها الشرح)) احياء حفظ

4- دائما خلي هدفك A+ مهما كانت الظروف لكل المواد,, مو 80 بس

5-حطي في بالك كل يوم وانتي رايحه الجامعه انك رايحه تدرسي وتاخذي اعلى الدرجات,,يعني خلي همتك عاليه وصباح كل يوم تجدديها,,اكيد راح تمر عليك ايام تحسي بالفشل لاكن هذا طبيعي جداً,,شوفي اللي اقل منك وراح ترتاحي

6-حطي في بالك ان اللي درجاتهم اعلى منك مو احسن منك,, اللهم هما ذاكروا وشدوا حيلهم وكانو حريصين من بدري اثناء الدراسه وقبل كل اختبار واثناء كل اختبار

7-في نصيحه اخذتها من طالب شاطر مره في في الطب الله يوفقه يارب كان يقولي "لا تعطي نفسك وجه" هههههههههه هذي النصحيه افتكريها كل ما حسيتي بالملل او الطفش او التعب.

والله يوفقكم جميعاُ ي رب ويسهل لكم

توقيع vip man  

لا اله الا الله محمد رسول الله

اللهم ارحم الدكتور علي الزهراني واجعل قبره روضه من رياض الجنه واسكنه فسيح جناتك يآآآرب... آآمين

التعديل الأخير تم بواسطة vip man ; 08-09-2015 الساعة 06:57 AM.
vip man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2015, 12:45 PM   #3

iTornado

جامعي

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: ثانوي
البلد: منطقة مكة المكرمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip man مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التحضيري اسهل مما تتوقعي,, مثل ما كانو يقولو ثانوي بس بالأنقلش,, لمى كنت تحضيري درست في الترم الاول مثل خطتك,, ماث فيزكس...وهذا الافضل من نظري
انا ولله الحمد باقي في خلال الاسبوع القادم راح استلم وثيقة التخرج,,التحضيري خلصتها قبل 4 سنوات..خذي هذي النصايح مني وصدقيني راح تدخلي الهندسه من الاوائل,,

1-خليك مع الشطار ((الدوافير)) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دائماً وابداً,,وابعدي كل البعد عن اللعابين في ايام الدراسه

2-خلي اكبر تفكيرك في الدراسه لاتشغلي نفسك بأي شي اخر

3-do not work hard, work smart,, لمى درست تحضيري ما اشتريت الا كتاب واحد وما درست منه كثير,,الملخصات على ايامنا كانت افضل من الكتب وشرح بعض الدكاتره,,فأسالي عن الافضل لهذا الوقت
الماث كان اشرف بركات الافضل,,فيزيا احمد العربي اخذت عنده خصوصي وهو يدرس بنات,,كيميا مصري نسيت اسمه,,احصاء ما يحتاج سهله اذا دكتورتك كويسه و((تكتبي معاها الشرح)) احياء حفظ

4- دائما خلي هدفك a+ مهما كانت الظروف لكل المواد,, مو 80 بس

5-حطي في بالك كل يوم وانتي رايحه الجامعه انك رايحه تدرسي وتاخذي اعلى الدرجات,,يعني خلي همتك عاليه وصباح كل يوم تجدديها,,اكيد راح تمر عليك ايام تحسي بالفشل لاكن هذا طبيعي جداً,,شوفي اللي اقل منك وراح ترتاحي

6-حطي في بالك ان اللي درجاتهم اعلى منك مو احسن منك,, اللهم هما ذاكروا وشدوا حيلهم وكانو حريصين من بدري اثناء الدراسه وقبل كل اختبار واثناء كل اختبار

7-في نصيحه اخذتها من طالب شاطر مره في في الطب الله يوفقه يارب كان يقولي "لا تعطي نفسك وجه" هههههههههه هذي النصحيه افتكريها كل ما حسيتي بالملل او الطفش او التعب.

والله يوفقكم جميعاُ ي رب ويسهل لكم
الله يعطيك ألف عافية وماقصرت خوي وترا أنا ولد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

iTornado غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-09-2015, 04:28 PM   #4

vip man

صلوا على النبي (:d

الصورة الرمزية vip man

التخصص: هندسة-انتاج وتصميم
المستوى: الخامس

هههههههه معليش تلخبطت,,,اهم شي وصلت الرساله والله يعافيك ويوفقك يا رب ويسهل لك

vip man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2015, 07:56 AM   #5

slim

جامعي

كلية: كلية الهندسة
التخصص: تحضيري هندسة
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة

دائما خلي هدفك a+ مو بس فوق 80
ذاكر الفيزياء والرياضيات اول باول
وحاول تحل الاختبارات السابقة
وبالتوفيق

slim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس