InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

عيب والله عيب ياجامعة الملك عبدالعزيز بنات كلنا واحد ضد القرارت الجديده

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-09-2012, 04:59 PM   #111

شـروق الزهراني <3

طالبة ماجستير ٢٠٢١

الصورة الرمزية شـروق الزهراني <3

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: إرشاد سيـاحي \ تاريخ
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: عيب والله عيب ياجامعة الملك عبدالعزيز بنات كلنا واحد ضد القرارت الجديده

سمعتم بالقصة امس يلي كآنت قرب العصر بمبنى 9 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هـآ يابنــــــــــــــــــــــــات والله صررررررررررررررررت خايفة كيف صار كذا ؟

[ يا مُليّن الحديد ، يسّر أمري ]

شـروق الزهراني <3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-09-2012, 11:16 PM   #112

ميني ماوس

جامعي

الصورة الرمزية ميني ماوس

التخصص: $> Actt
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Cool رد: عيب والله عيب ياجامعة الملك عبدالعزيز بنات كلنا واحد ضد القرارت الجديده

أنا من ناحيتي أشوف ان قرار الخروج مو ذاك القرار الظالم
صح أني تضررت منه بس خلونا إيجابيين شويا يعني الساعة 10 أهون من أنه يكون 12 أو 2
غير كذا في شغلآت الجامعة متساهله معانا زي اللبس والجوالات ..يعني أفضل من غيرنا
وبعدين في شغلة لاحظتها مو في الجامعة بس أن أغلبيتنا ضد أنه يكون في إطار قوانين تحكمه
طبعا في كل مجتمع سواء هذا المجتمع أو الكيان علمي أو عملي أو في حياتنا لآزم يكون في قوانين نتلزم فيها مدام أن ذي القوانين مو مخالفة للدين مافي مانع نلتزم فيها ألا إذا كانت تضر وتسيء لنا بشكل كبير ممكن نعارضها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللي أبغى أوصله أن أحنا للآسف ماعندنا سياسة إحترام القوانين والآلتزام فيها ونشوف أن ذا الشيء يسيء لنا ويهين من كرامتناا ..
غير كذا اللي يقولو أن البنات اللي يبغوا يصيعو مراح يفرق معاهم الوقت أنا معاهم في ذا الشيءء
بس ضد أن اللي يقول كل واحد عقله براسه وأن أحنا مالنا علآقة ..معليش إذا أتبعنا ذا الشيء خلآص مراح تكون في قوانين في حياتنا وبنقول كل واحد مسئول عن نفسه وبتصير الدنياا سايبة ..
ممكن هذا القرار مايمنع ذي الظاهرة
بس ماندري ممكن ساهم في تقليصها شوياا .. وربي يهدي الجميع
نجي للقرار اللي مادخل مزاجي أبدددن إلي هو أنهم خصصوا بوابة للآنتساب .. ماأدري ايش الحكمة من ذا الشيء مو كل البوابات تدخل لنفس المكان أيش معنا بوابة معينة لهم !!
في البداية قلت يمكن في إجرات معينه لهم بس اللي شفته أنهم يطلعو بطايقهم ويفتشوا على اللبس زيناا ..يعني مافي شيءء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما أقول الآ الله يعينكم أخواتي المنتسباات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ميني ماوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-09-2012, 11:24 PM   #113

ميني ماوس

جامعي

الصورة الرمزية ميني ماوس

التخصص: $> Actt
المستوى: السابع
افتراضي رد: عيب والله عيب ياجامعة الملك عبدالعزيز بنات كلنا واحد ضد القرارت الجديده

أما من ناحية الموظفات وتعاملهم شهادة الحق تنقال أنا ليا 3 سنوات وكنت أخالف أوقات كثيرةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس بصراحة ماصادفت أحد قلّ أدبه علي سواء حقين الآمن أو الشؤون ..أنا مع نظام أن الواحد يفرض إحترامه
ممكن في عينات تسيءء المعاملة بس عن نفسي الحمدلله ماصادفتهم بالعكس كنت أكلمهم بإحترام ويردوا عليا بكل ذوق

*في كم تعليق أعجبني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومنه تعليق الآخت cooola بصراحة كلآمك في عقلآنية ووعي أهنيك على ذا الشيء
وربي يوفقكك ويكثر من أمثالكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*شروق أيش صار؟؟ أنا كنت هناك ماشفت شيءء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة ميني ماوس ; 10-09-2012 الساعة 11:31 PM. سبب التعديل: إضافة كومنت $
ميني ماوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2012, 12:05 AM   #114

د.رحمه

الوآثـــقه بــــالله

الصورة الرمزية د.رحمه

التخصص: علــــــم نفـــس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

بنات محديديلنا بوابات زي الترم الي فات ولا عقلو ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع د.رحمه  

د.رحمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2012, 12:54 AM   #115

سموو الروح

جامعي

الصورة الرمزية سموو الروح

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
المستوى: الأول
البلد: جــــدة

بنااات ايش البوابات المسموحه للانتساب الدخول منها ؟؟
وانا اشوف هالنظام غبي وماله داعي
لان بالنهايه بندخل الجامعه
الله يعيننا ويصبرنا :(

سموو الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2012, 05:50 AM   #116

وسام الامان

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي

ايوة صحح اش هي القصة اللي صارت ياشروق قولي شوقتينا وخوفتينا
الله يستترررررر
لا إله إلا الله محمد رسول الله

وسام الامان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2012, 06:16 AM   #117

د.رحمه

الوآثـــقه بــــالله

الصورة الرمزية د.رحمه

التخصص: علــــــم نفـــس
المستوى: السادس

بإنتظاركم بنات نقدر نداوم من اي بوابة زي الطالبات ؟؟
ولا لا؟؟

د.رحمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-09-2012, 10:19 PM   #118

غزاله~

يآرب توفيقك ...

الصورة الرمزية غزاله~

التخصص: علم اجتماع
المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso^^ مشاهدة المشاركة
ذحين لازم يكون في سبب لها القرار اذا السبب عشان يمسكو البنات ..؟
طيب ابغى افهم يعني الساعه 10 راح تقفل الاسواق ولا الأماكن اللي يرحو لها البنات بذاالوقت ..؟؟؟
الوحده اذا تبغى تروح للجامعه عشان تطلع من ورى اهلها لو براسها بتطلع بتطلع لان ماتفرق معاها 10 ولا 9 ...
مافي اي سبب مقنع لها القرار ابداً
اش ذنب البنات الباقيات ..؟؟

معأكي بكلامك اللي جايه عشان تتعلم واللي جايه عشان تطلع راح تطلع بأي وقت ماراح تفرق معأهآآ يعني حتى مآفي آي مبرر على منع الطالبات الخروج قبل الساعه 10 انا آحيآن آجي احضر محاضره وحده بعدها مقدر اجلس يعني انا مو فاضيه لهم عندي مسؤليآتي في البيت من زوج واطفال بس يعني 10 تهوون غالبا المحاضرات اللي تبدى من 8 تنتهى على 9:30 او 9:50 يعني الموضوع عادي يعني لو كانت الساعه 2 او 1 تكون مشكله

توقيع غزاله~  

حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم
............. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة غزاله~ ; 11-09-2012 الساعة 10:26 PM.
غزاله~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2012, 03:54 AM   #119

وسام الامان

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي

اليوم لما رحت الجامعة ,دقيت ع السواق يجيني 9 وانا جاية اخرج نااااااااااسية سالفة ان الخروج بعد 10 المهم جيت عند البوابة الا الامن يقولوا لي ممنوع الخروج دحين ووحدة منهم تقولي المشكلة انك طالبة انتظام غريبة انك ماتعرفي ان الخروج بعد 10 وانا والله فعلا نسيت المهم رحت عند الشؤون اقولهم ابغى تصريح عشان اخرج لان كل ثلاثاء عندي مراجعة مع الدكتور وانا فعلا م الترم اللي راح كل ثلاثاء لما الدكتور يحدد اروح له المهم صراحة الموظفة كانت ذوق واخلاق وقالت لي روحي ادارة الامن يعطوك قالت بس رح يقول لك سين جيم بس انت فهميها وضعك ورحت ادارة الامن وكلمتهم صراحة كانوا الموظفات اللي كلمتهم مؤدبين مو زي اللي يوقفوا عند البوابات(الله يهديهم) وقالولي عندك ورقة من الدكتور قلت لا والله بس انا اراجع عنده بموعد هو محدده قالو ما نقدر نعطيك اسفين ع الاقل اذا ولي امرك معاك نعطيك تصريح غير كذا مانقدر لان هذا امر من الجهات العليا
وخرجت وانا اجر اذيال الخيبة والله الوقت يمر زي السلحفاة وابطأ عبال ماتجي الساعة 10 وقاعدة اقول حسبي الله ع الجهات العليا هذه اللي تحط قرار ولا احد يشوفهم وكانهم استغفر الله ملائكة ولا يهمهم ظروف الطالبات اهم شي بس انهم حطو قرار يريحهم
الله يرحمنا برحمته
لا إله إلا الله محمد رسول الله

توقيع وسام الامان  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةخريجة أرنو إلى درج العلا ,,,
,,,بعزائم الإقدام والإيماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم لك الحمد والمنة .....

التعديل الأخير تم بواسطة وسام الامان ; 12-09-2012 الساعة 03:59 AM.
وسام الامان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2012, 10:45 AM   #120

دعوه خشوع

لااله الاالله وحده

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الثاني
Skaau.com (12) رد: عيب والله عيب ياجامعة الملك عبدالعزيز بنات كلنا واحد ضد القرارت الجديده

هم لويعطونكم وسام الامان والثقة لما امك تقول والله واثقة فيك تسحين انك قد الثقة وانك لها حتى لومااعطوكم وسام الامان والثقة انتم اعطوا انفسكم لانفسكم وسسام الامان والثقة بانفسكم وبشخصيتكم وقيمكم ودينكم يعني حبواانفسكم وثقوا فيهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ابداالدهر مهمابلغت الصعاب فقط الثقة والامان ابد الدهر لاغيير والله يسعدكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وجميع بناتنا وبنات المسلمين في الدنيا والاخرة في عفو وعافيةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
القرار في صالحكم لانك جوهرة تستحقي ان تصاني غاليه الاثماان لؤلؤة في محارة لكن في حال المرض جيبوا تقرير واحد محارمك ياخذك اوباص به عدد كبير من البنات لانك غالية

التعديل الأخير تم بواسطة دعوه خشوع ; 12-09-2012 الساعة 11:39 AM.
دعوه خشوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس