InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > قسم القانون
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اللي بيتخصص قانون يدخل

قسم القانون

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-02-2012, 07:32 PM

هاوي مكه هاوي مكه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: سنه تحضيرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
Skaau.com (18) اللي بيتخصص قانون يدخل

السلام عليكم
نبغى نسوي قروب لطلاب قسم القانون بكلية الاعمال برابغ تعليم عن بعد ونبغى نتعاون ونفيد ونستفيد ويش رايكم
أنا بانتظار ردودكم واقتراحاتكم

توقيع هاوي مكه  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2012, 12:34 AM   #2

كوكب الارض

جامعي

التخصص: يا رب حقق مرادي
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الرابع
افتراضي رد: اللي بيتخصص قانون يدخل

اخوي الغالي هاووي مكة .......سجل عندك واحد نفر

ان شاء الله اتخصص قانون مستقبلا لكن لحد الان لم يتم تفعيل أيقونة التحويل لنظام التعليم عن بعد في الاوديس ..!!

كوكب الارض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2012, 04:52 AM   #3

الصـامل

جامعي

كلية: كلية الحقوق
التخصص: ماجستير
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته ....
فكرة ممتازة واشكرك عليها وانا عندي طموح اني اتخصص قانون ...
واتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح ...

الصـامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2012, 07:10 AM   #4

ابوحمد112211

جامعي

التخصص: علوم طبيعيه
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الثاني

معااك معااك يالسعووووووووووودي انا النيه اني احول ان شاالله لاكن تعالوا والله جابكم بما انا ان شالله بقينا زملاء حلو لي مشكلتي .انا انهيت المستوى الرابع انتساب كليه الاعمال رابغ ولسا ماتخصصت الان ابغا احول لتعليم عن بعد ارسلت ايميل عارابط يقولون انه لعبد الفتاح المشيط الي هو الدكتور تبع التحويل مجاني رد الشغله الثانيه الاودس عندي مثبت عا صفحه التخصص الفوري ومو راضي يحول علموني اش السواه انا في الشرقيه حاولت اكلم القسم لاكن بلا فايده اش العمل لو ارسل حدا العيال من الطايف يقدر ينجز لي شي رجا رجا رجا تفااعلو معاي ولا تركت القرووووووووووب وزعلت عليكم . يسلمو مقدمااا

ابوحمد112211 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2012, 12:14 PM   #5

هاوي مكه

جامعي

التخصص: سنه تحضيرية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد112211 مشاهدة المشاركة
معااك معااك يالسعووووووووووودي انا النيه اني احول ان شاالله لاكن تعالوا والله جابكم بما انا ان شالله بقينا زملاء حلو لي مشكلتي .انا انهيت المستوى الرابع انتساب كليه الاعمال رابغ ولسا ماتخصصت الان ابغا احول لتعليم عن بعد ارسلت ايميل عارابط يقولون انه لعبد الفتاح المشيط الي هو الدكتور تبع التحويل مجاني رد الشغله الثانيه الاودس عندي مثبت عا صفحه التخصص الفوري ومو راضي يحول علموني اش السواه انا في الشرقيه حاولت اكلم القسم لاكن بلا فايده اش العمل لو ارسل حدا العيال من الطايف يقدر ينجز لي شي رجا رجا رجا تفااعلو معاي ولا تركت القرووووووووووب وزعلت عليكم . يسلمو مقدمااا
هلا اخوي ابو حمد والله كلنا نفس المشكلة نبغى نحول من انتساب لتعليم عن بعد وقالوا عن طريق الاودس ومن امس نزل ايقونة التحويل الفوري لتعليم عن بعد ودخلت عليها والى الحين ماجاني شي لكن ربك يحلها ان شاء الله المهم نبغى نتواصل مع بعض ونكون قروب خاص بقسم القانون نبغى تفاعل يالربع

هاوي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-02-2012, 05:53 AM   #6

ابوحمد112211

جامعي

شكرا هاوي مكه نبي حلوول ومشاركااات هل لالازم نحضر الجامعه ولا لا بس انا الاودس معلق على صفحه التخصص الفوري

قديم 13-02-2012, 03:35 PM   #7

ابوحمد112211

جامعي

وووووووووووين القانووونيين ابشررركم حولت تعليم عن بعد وتخصصت قااانون والله يكتب الي فيه الخير يااارب لنا ولجميع المسلمين ااامين .
يااشبااب الان في هاي المستوى لازم انا اسوي جدوولي ولالا ينزل لي مثل اااول لاني مالقيت الا اربع مواد فقط ؟؟؟؟؟ افيدونا الي فااهم

قديم 13-02-2012, 05:10 PM   #8

عبدالله 7z

الصورة الرمزية عبدالله 7z

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: نظم معلومات إداريه
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد112211 مشاهدة المشاركة
وووووووووووين القانووونيين ابشررركم حولت تعليم عن بعد وتخصصت قااانون والله يكتب الي فيه الخير يااارب لنا ولجميع المسلمين ااامين .
يااشبااب الان في هاي المستوى لازم انا اسوي جدوولي ولالا ينزل لي مثل اااول لاني مالقيت الا اربع مواد فقط ؟؟؟؟؟ افيدونا الي فااهم

الف مبروك على التحويل والتخصص . . . بالنسبه للجدول هم يظيفوه لك . . . ولكن انت تقدر تعدل فيه بالحذف والاضافه . . . اربع مواد شي غريب اكيد عندك تعارض عطني مواد اللي بالجدول عشان اقدر افيدك وش تقدر تظيف . . . بالتوفيق ان شاء الله .

توقيع عبدالله 7z  

سبحانك اللهم وبحمدك ، ، ، سبحان الله العظيم

اعتذر عن الانقطاع وعدم الرد على الرسائل الاكاديميه بشكل سريع

عبدالله 7z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 05:49 PM   #9

ابوحمد112211

جامعي

اخوي عبد الله الله يبارك فيك اي جدول قصدك انت انا اروح على الجدول الدراسي فااضي اروح عالحذف والاضافه القا الحاصل مقدرت انسخها مااعرفت المهم انها فقط حول اثنعشر ساعه فقط واحد من العيال يقول يمكن تاخذ الحاله خمس ايام فيه شغله ثانيه الي هي موضوع المحاضرات كيف اعرف محاضراتي مو تعليم عن بعد لازم الحضور ولا نقصو درجاتي صوح ولا ماصوح اذا فيه جدول او شي يااخي ليه هيك ماني فاهم الوضع هل طبيعي الي يصير معاي ولا فيه موشكول اذا فيه موشكول علمني ابو عاابد اهي اهي اهي انا غلباااااااان

قديم 17-02-2012, 08:29 AM   #10

r8ona

جامعي

الصورة الرمزية r8ona

التخصص: Administrative Sciences
المستوى: الثالث

أبغى اتأكد هوا بس للأولاد ولا كمان البنات !!

أنا كمان نفره لو كان موجود لنا ههههههههههههههههه

مراااا طموحي ادخل قانون والكل مشجعني لدرجة كنت ابغى اطلع أدرسو برا << تهووور :))

r8ona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس