InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > جـنـة الـحـرف > زوايا قلم

Black box

زوايا قلم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-08-2016, 07:48 AM   #321

Patricia

رئيسة جمهورية قلب أبوي ..

الصورة الرمزية Patricia

كلية: كلية الحقوق
التخصص: Law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: Black box

يالله شكثر ووووحشني هذا المكان .. يارب الكل يكون بخير ونعمة وأحسن حال

نفسي أعرف أخبار الناس الطيبة بعد التخرج .. مين قاعد يبني مجده لسه ويكمل ماستررر ؟ ميين توظف ؟ ميين تزوج وفتح بيت ؟ مين صار عنده عيال ؟

الله يرزقكم كلكم وظايف وأزواج وزوجات وتعيشوا ف تبات ونبات 💕 أحس إني عجزت ع ذي الدعاوي ❤

توقيع Patricia  

يارب: إن لكل جرح ساحلاً
وأنا جراحاتي بغير سواحلِ

كل المنافي لا تبدد وحشتي
ما دام منفاي الكبيرُ بداخلي

Patricia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-10-2016, 08:19 AM   #322

Patricia

رئيسة جمهورية قلب أبوي ..

الصورة الرمزية Patricia

كلية: كلية الحقوق
التخصص: Law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: Black box

علمتني الدنياا يمه اللي ماله أم بالكون سايب ... علمتني الدنيا يمه اللي ماله أم ماله حبايب ..

نصيحة مني لكل واحد أمه عايشة يبر فيها ويرضيها ويستمتع بوجودها .. لا تخلون الدنيا تعلمكم قيمة أمهاتكم .. اعرفوا قيمتهم قبل ما تفقدونهم .. لا تزعلونهم ترى والله الدنيا ما تسوى إذا راحت أمك .. والذي لا إله إلا هوو لو يحطون لي الدنيا باللي فيها في كفة وأمي في كفة لأخترت أمي وتنازلت عن كل شيء .. أصلا كل شيء بدون أمي مايسوى شيء !

حتى الفرحة ناقصة ومالها طعم إذا غابت أمك هذا إذا قدرت تفرح أصلا .. غالبا إنت تتظاهر السعادة وإنت أبعد مايكون عنها .

يابنات لما تتزوجوا لا تنسوا أمهاتكم زوروهم دائما .. ولا تغثوهم بعيالكم ترمين عيالك عندها وتروحين تسافرين ولا تتمشين وهي مقابلتهم .. ورب البيت هذا مو من البررر حرام ارحموا شيبتهم ..

ويا شباب اللي يتزوج لا ينسى أمه لا ينسى أمه لا ينسى أمه ويطير مع زوجته ..

ياليت عندي أم أروح لها وأزورها وأجيب لها هدايا ف المناسبات وأكل من طباخها وأفضفض لها .. ياللي أمك عايييشة حس بالنعمة اللي إنت فيها .. والله نعممممة كبيرة تدخل البيت تشوف وجه أمك وتسمع صوتها صدق من قال بيوت مافيها أمهات بيوت مهجورة وخرايب ..

لما فقدت أمي .. ماتت فيني الحياة .. نسيت طعم السعادة والراحة .. فقدت إحساس الأمان اللي كنت عايشة فيه .. كل شيء تغيييير .. ماعدت أنا أبدا تنازلت عن أشيياء كثيير لأني تعبت ماتعودت أواجه الحياة لوحدي ..

تصدقون إني كرهت بيتنا .. كرهت حتى عتبة بابه وجدرانه .. على كبره إذا دخلت فيه أحس بضيق مايعلمه إلا الله ..

يارب عوض أمي بالجنة وكن رحيما بها كما كانت رحيمة بنا، يارب أرزقها درجة الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب ..

الووحيدة اللي إذا راحت ماراح تلقون فيها عوض هي أمكم .. باقي الناس وباقي الأشياء تتعوض ..!

الله يجبر بخاطر كل من فقد أمه ويخفف عليه ثقل الأيام .. مهما مرت السنين على وفاة الأم تحس كأنه أمس .. جرح ينزف لأخر العمر

التعديل الأخير تم بواسطة Patricia ; 16-10-2016 الساعة 08:29 AM.
Patricia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم