InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم المحاسبة والتمويل > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم المحاسبة والتمويل)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم المحاسبة والتمويل) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

هنا تجّمع بنات المحاسبه (حست في القروبات الثانيه) :)

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم المحاسبة والتمويل)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-09-2009, 01:26 AM
الصورة الرمزية حروف البسمه

حروف البسمه حروف البسمه غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: محاسبه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هنا تجّمع بنات المحاسبه (حست في القروبات الثانيه) :)

شكرا على تفاعلكم

ويا اختي (حأقعد عل الكاشير) كيف مادة بحوث سهله والا صعبه ابغى شئ يرفع العدل؟؟

وبالنسبه للمواد الحره اخذت سيره نبويه مع أ.ناديه قربان الماده رووووووووووووووووعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتعيشي الجو أكثرها قصص ممتعه عن حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم

الله يجمعني واياكم به وصحابته في الجنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والاستاذه تجنن تحدد الكتاب واكثره محذوف وتجيبي a بالراحه بس فيه نقطه كانت تضايقني

كانت الاستاذه تقول لاتحفظو اسماء الاشخاص اللي في الغزوات وبعدين تلاقيها جابتها اختيارات في

الاختبار <<<ورطه صح هع.. بس ماراح تروح درجات كثير بس مشي حالك وفيه برزنتيشن

تختاريه عن درس من المنهج وتعرضيه مره سهل تلاقيه في كل مكتبه ...

توقيع حروف البسمه  

عندما يرخي الحزن أستاره على جدران لحظاتنا!
يبزغ بريق الإيمان من بين الثنايا ..
فيضيء للأمل درباً "يزيدنا حباً ويقينا " بالله تعالى ..
( يَ بنيآت آنا سنه تحضيري انتظآم بس دآخله بِ نك أختي ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-09-2009, 04:33 AM   #2

my silent story

جامعي

الصورة الرمزية my silent story

التخصص: محاااااسبه =)
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع
Talking رد: هنا تجّمع بنات المحاسبه (حست في القروبات الثانيه) :)

عيدكم مبارك <<بعد الزحمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسلمين ع الموضوع ...

أقولكم عن تجربتي البسيطه في الحياة الجامعيه <<هههههههههه

*محاسبة 101مع ريم صقر الله يوفقها بصراااحه مبدعه وتفهم بمعنى الكلمة
*محاسبة 102مع صفية ماتشرح كثير بس نزلنا ملزمة أستاذة ريم وهي تقرألنا منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس الماده مررررره سهله أسهل من 101

*اقتصاد جزئي مع عفاف عايد هذه الأستاذه مرررررره روعه شرحها حلو وتفهم وتخليك تكتبي معها ع راحتك وأسئلتها سهله من نفس اللي تقوله بصراحه كنت محظوظه لما أخذت معها..

*اقتصاد كلي هذه الماده حلوة بس انا حوست فيها في البداية درستنا أ.حنان الجشعم وبعدين أ.سلوى

اسئلتها مدري من فين تجيبها مع اني اذاكر من بين السطور حتى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس النهائي موحد وجاء أسهل من اسئلة سلوى

*تحليل كمي 1_2 اخذتها مع د.نرمين فهمي الله يسعدها مررره حبوبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شرحها مو مره بس تحاول إنها تفهمك بأقصى جهدها و أسئلتها سهلة أم المادة كأنها رياضيات الثانوي مع شوية إختلاف..

أما المواد الإختياريه اخذت :

إدارة عمليات مع أ.خديجه ضباب بصراحه المحاضره مو بس ممله إلا تجيب النوم كمان ماتشرح بس تقرأ من العروض اللي نسخة الكتاب ولازم تسوي عرض مع قروب طبعا
وعن أسئلتها جابت إختبارين سهله فيها نفس مسائل الكتاب والإختبار الدوري الثاني شكيت إنها هي اللي كاتبه الأسئلة مررره صعبه بس الحمد لله طلعت بــ a...

وأخذت سلوك تنظيمي مع أ. نسرين خياط شرحها عادي تقرأ اللي في الكتاب ولازم تسوي عرض عن أحد الفصول وتعرضيه كمان أسئلتها مو مره فيها السهل وفيها اللي شوي..

وبس <<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مابغيت أخلص ههههه

أتمنى التوفيق للجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

my silent story غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 05:30 AM   #3

فرح السنين

جامعي

الصورة الرمزية فرح السنين

المستوى: السادس

الله يسعدك ويوفقك حروف البسمه بجد استفدت منكم

انا حكتب عن تجربتي وان شاء الله تستفيدوا وانا حتكلم من ناحية شرح الاستاذه ومدى استيعاب البنات لانو هاذا اهم شي بالنسبالي لانو والله ندمت سمعت بنات يقولوا هالاستاذه طيبه خليكي معاها طيب طيبه هيا بس الشرح ماافهم والله كثير ندمت وانصحكم اسئلوا عن هالشي اما مستوى اخلاقها وطيبتها هالشي لنفسها وكل بنت على حسب راحتها ليها بنت تقول طيبه عشان سامحتها مره وبنت تقول طيبه عشان شي شافته هيا منها وحيكثر الكلام وانا تعبت صراحه انا اهم شي عندي شرحها وكيف اسئلتها واكيد اهتم لتعاملها مع البنات بس مو قد الشرح

محاسبه 101 : اخذتها مع عيشه بس بصراحه يابنات اقلكم هيا صح طيبه ياقلبي لزوزه الله يرضى عليها بس وعلى نياتها بس ماتوصل المعلومه كويس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واغلبية البنات مايفهموا منها وخصيصا السبوره كلها حوسه والله يسامحني وانا والله محاسبه 101 مااستفدت ولا شي

محاسبة 102: مع ريم صقرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احس مستواي اتعدل وبديت افهم وشرحها رائع ماشاء الله الله يجبر بخاطرها غير المحاضرات اللي تنزليها من موقعها وتشرحها معاكم وتحل التمارين المكتوبه في المحاضرات اللي حملتوها

نقود وبنوك: كانت مع لمياء الششه بصراحه انصحكم لانو انا كنت في الكراسي الاخيره لانو القاعه صغيره وكنت اتافف من قدام انصحكم لاتجلسوا وراء والله حيروح عليكم شرح ممتاز وهيا محترمه وتعاملها طيب مع البنات وكانت تعطينا ملزمه قليله وتكون معانا لنهاية الترم وبس تكون هيا الملزمه معانا اهم شي لاتستهينوا بالماده وتقولوا ملزمه وسهل لا والله ترى احيانا اسئلتها يبغالها تركيز وعلى فكره جابتلنا في الدوري الاول اسئله قليله وعليها درجات كثيره انا سؤال تعداد ولخبطت فيه وراحت علي اربع درجات :11

قانون تجاري: مع سوزان بس بصراحه لزوزه كان شرحها فوووق ماشاء الله ممتاز والله عرفت اشياء ماكنت اعرفها وتعرض بور بوينت واهم شي تكتبوا معاها في دفتر ودايم تاخد الحضور وماتحب احد يتاخر وترى بجد والله خليكي معاها في الشرح وجاوبي لانو اغلبية الاجوبه جماعيه بس تعرف انك معاها اهم شي كوني معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبصراحه قد ماسمعت عنها والله انها عجبتني وعلى فكره ماتعيد اسئله الا في نهاية الترم وماتغير ايام الاختبارات ابدا ان شاء يكون عندك امتحانين ماتغير وبس بصراحه قانون معاها عن نفسي حبيتو من شرحها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبس والله كلامي كثير معلش على الاطاله...... والله يرضى عليها اللي تجاوبني
انا محاسبه مستوى خامس ..... وان شاء الله لاول مره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حاخد ماده اختياريه ومااعرف شي عن
الموادالاختياريه انا مااعرف اسمائها بليز حبيباتي ساعدوني في هالشي واية ماده تفيدني وخفيفه ويكون شرح الاستاذه ممتاز ومتفهمه

انا فكرت في النظام السياسي السعودي وكمان انا جدولي من بين المواد

محاسبة حكومية /// محاسبة تكاليف /// محاسبة متوسطة ؟؟ مين تنصحوني من الاستاذات
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لاله الا انت استغفرك واتوب اليك

وياليت نلقى تفاعل من بنات المحاسبه

التعديل الأخير تم بواسطة فرح السنين ; 26-09-2009 الساعة 07:51 AM. سبب التعديل: تصغير الخط
فرح السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-09-2009, 01:34 PM   #4

ضوء آلقمر

جامعي

الصورة الرمزية ضوء آلقمر

التخصص: ACCT
المستوى: الثامن
Smile رد: هنا تجّمع بنات المحاسبه (حست في القروبات الثانيه) :)

السلام عليكم يا محاسبات المستقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و أخيرا انعمل موضوع لنا خاص لانو جد حووسا مع التخصصات التانيا خاصة بحس أنو احنا قليل
احم احم راح احكيلكم تجربتي شخصيا مع الاستازات والدكاتره
محاسبه 101 : مع دكتوره نهال الجندي هيا حبوبه واسئلتها نفس الشرح بس لازم تركزي معاها وانا شخصيا ارتاح وافهم منها بس بحس كتير بنات يشتكو منها مدري ليه بس الي تستوعب سريع لا تشيل هم والماده حلوه اجمالاً .

محاسبه 102 : مع المعيده ريم صقر الصراحه كانت قمه في الشرح مستحيل تطلعي وانتي مو فاهمه صح مغروره بس جداا اسئلتها سهله وجيبي a+ بالراحه معاها .

نقود وبنوك : مع لمياء ششه عموما الماده غلسه وكلها حفظ بس هيا تعطي ملزمه وكلها 32 صفحه افتكر والماده تعتمد علكي انتي تحفظي كويس وتزاكريها منيح راح تجيبي على قد تعبك .

ماليه وشركات : مع نسمه الصراحه قمه دي الدكتوره تخليكي تكتبي معاها والي تكتبي هوا الي تزاكري وتجيبي a+ وانتي مرتاحه واسئلتها سهله مررا .

محاسبه حكوميه : مع دكتوره أنيسه ممتازه روووعه قليله في حقها تفهمك مزبوط وغصب تدخلك المعلومه وتضمني درجات عاليه معاها .

محاسبه متوسطه : مع دكتوره نهال الجندي الماده جدااا ممله الحفظ فيها اكتر من المسائل بس الله يجزاها خير سهلت لنا هيا مررررا وتأشر في الكتاب صح ماتفهم بس تهون علكي والاسئله في النهائي جابت نفس المسائل بنفس الارقام وهيا لاحظت بحكم اني دارسه مادتين معها تجيب نفس اسئلة الكتاب بالضبط .

محاسبه تكاليف : مع دكتوره رغده الصراحه ماعجبتني الدكتوره ابداا صح الماده حلوه جدااا وكلها مسائل بس شرحها مش ولابد بس تعطي ملزمه واسئلتها جدااااا سهله تغيير ارقام فقط لا غير .

ماده اختياريه اخدت نظام سياسي سعودي الصراحه ندمت اني اخدت مع امل عرب على قد مامدحوها شفت العكس بس الي اخدو مع زينب عبدالعظيم مرررا يمدحووها .

وبس بعرف حكيت حكي كتير بس ان شاء الله تستفيدوو وتفيدوني كمان
لأني حابه اخد محاسبه متوسطه 2 ومحاسبه تكاليف 2 و مراجعه و تجاره الكترونيه و محاسبه اداريه مين تنصحووني ؟؟ وماده اختياريه كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و أي اسئله انا موجوده لا يردكم غير كيبوردكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ضوء آلقمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-09-2009, 03:22 PM   #5

فرح السنين

جامعي

الصورة الرمزية فرح السنين

المستوى: السادس

بنات بليز مين افضل وحده من بين دكاترة السيرة النبويه
فوزيه عبد العزيز الشمري

او

هاله محمد شريف

لانو للاسف مافي عائشه او ناديه الا في اوقات متاخره جدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بليز ساعدوني للي جربت معاهم تقللي كيف اسلوبهم

فرح السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2009, 10:48 AM   #6

mo7asb

جامعي

المستوى: الرابع
Skaau.com (5) رد: هنا تجّمع بنات المحاسبه (حست في القروبات الثانيه) :)

ترى المحاسبه تختلف عن الاقسام الثانيه هيا مجرد فكره باسلوب معين تصبح الماده سهله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاتعتمدو على شرح دكتوره وحده ابحثو عن مراجع راح تلاحظو الاختلاف وكلها اساليب صحيحه على فكره في السعوديه استخدمو الاسلوب الفرنسي لنو في اساليب منها الامريكي والانجليزي وهذا اصعب اسلوب

mo7asb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2009, 10:54 AM   #7

نوفا عسل

جامعي

الصورة الرمزية نوفا عسل

التخصص: محـاسبــه
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7asb مشاهدة المشاركة
ترى المحاسبه تختلف عن الاقسام الثانيه هيا مجرد فكره باسلوب معين تصبح الماده سهله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاتعتمدو على شرح دكتوره وحده ابحثو عن مراجع راح تلاحظو الاختلاف وكلها اساليب صحيحه على فكره في السعوديه استخدمو الاسلوب الفرنسي لنو في اساليب منها الامريكي والانجليزي وهذا اصعب اسلوب
that's possible

لاني بديت ادرسها بالانجليزي كان في مصطلحات تختلف عننا

كذا حساب يلغونها ويجمعونها تجت مسمى واحد

نوفا عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2010, 06:26 PM   #8

توووbearooيتي

آنتظِر قدُوم أحلآمي بِشغف

الصورة الرمزية توووbearooيتي

التخصص: مُـح َــآسـَبـَهـ ْ + دبْلوم تربوِيْ عًآآمْ
المستوى: الأول

بنات تعالوا بسررررررعة أنا حاااايسة ,,,

اسمعوا أنا باطرح الاستفسارات في نقاط عشان تفهموا عليه وتجاوبوني تمااامووو ,,,أووك ,,

1/- يصير أخذ دأ السمستر المواد التالية ...

محاسبة حكومية - متوسطة - تكاليف - مالية شركات - ومادة عامة - ومادة اختياري ؟؟؟

يعني ماراح يكون في ضغط عليه ؟؟؟ وبتكوون دراستها سهله ياليت اللي سبق أخذها يفيدني ؟؟؟

2/- من افضل وحده تعطي كل من :

محاسبة حكومية - متوسطة - تكاليف ؟؟؟

3/- والمادة الاختياري ( مبادئ تسويق ) كويييسة وممكن ما تغلبني وترفع معدلي ؟؟؟

ومين أفضل وحده تعطيها بنلت بليييز مالي إلا انتوووا لا تخيبوووني ,,,

ومشكووورات حبيباااتي ,,

توقيع توووbearooيتي  

توووbearooيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 03:58 AM   #9

حروف البسمه

جامعي

الصورة الرمزية حروف البسمه

المستوى: متخرج

اهلا اهلا بالحبايب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد التجمع الجميل من جديد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ها يا قمورات اللي قد أخذت هذي المواد ياليت تفيدني عنها يعني كيف الماده ومين افضل استاذه

واهم شئ فيها تكاليف وواجبات <<< ابد ماهي مسببه لي ازمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

محاسبه ماليه متقدمه 2

فقه معاملات

تجاره الكترونيه

ضريبيه

زكويه

تطبيقات محاسبيه

وماده حره اش تنصحوني اخذ غير السيره قد اخذتها

فيه مدخل علم المعلومات ورأي عام واقناع مين اخذتها واش الافضل منها واهم شئ مافيها تكاليف

وبحث وفلسفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتم بوّد واحترام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حروف البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 05:44 PM   #10

letterbomb

جامعي

التخصص: accounting
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف البسمه مشاهدة المشاركة
اهلا اهلا بالحبايب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد التجمع الجميل من جديد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ها يا قمورات اللي قد أخذت هذي المواد ياليت تفيدني عنها يعني كيف الماده ومين افضل استاذه

واهم شئ فيها تكاليف وواجبات <<< ابد ماهي مسببه لي ازمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

محاسبه ماليه متقدمه 2

فقه معاملات

تجاره الكترونيه

ضريبيه

زكويه

تطبيقات محاسبيه

وماده حره اش تنصحوني اخذ غير السيره قد اخذتها

فيه مدخل علم المعلومات ورأي عام واقناع مين اخذتها واش الافضل منها واهم شئ مافيها تكاليف

وبحث وفلسفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتم بوّد واحترام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلين
كيف راح تقدري تاخذي فقه وزكوية ؟ انا تقريبا نفس جدولك وتخرج إن شاء الله بس ماني عارفه كيف راح اضيفهم مع بعض لو تعرفي قوليلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومادة حرة خذي مصادر معلومات مرررره سهلة

التعديل الأخير تم بواسطة letterbomb ; 19-09-2010 الساعة 05:47 PM.
letterbomb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس