InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اسألة الاختبارات النهائية لخطة أ و ب للأهمية

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-12-2015, 01:43 AM

عبدالكريم عبيد الزهراني عبدالكريم عبيد الزهراني غير متواجد حالياً

تم إيقاف عضويته

الكلية: مسار السنة التحضيرية انتساب
التخصص: اعلام
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: منطقة الرياض
افتراضي اسألة الاختبارات النهائية لخطة أ و ب للأهمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخباركم أيها الجامعيون الفالحوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بخصوص اختبارات نهاية الترم للسنة التحضيرية فيه شباب كانو يدرسون انتساب يقولون أن اختبارات أهل الرياض تبدى قبل اختبارات اللي في جده وكانو اللي يختبرون في الرياض يصورون ورقة الاختبار وينزلونها في المنتدى وكل النماذج حقت اختبار الجامعة زي بعض فقط التغيير في ترتيب الفقرات أما الأسئلة نفسها الشباب كانو معتمدين على هذي الطريقة يدخلون الاختبار وهم عارفين الأسئلة كاملة واللي يقول النماذج تختلف كلامه غير صحيح
أما بخصوص استفسار اللي يسألون عن مواقع بيع الملخصات في الرياض في مكتبة الهدى في حي النسيم أنصحكم فيها سعرها مرة حلو انا شريت أربع ملخصات للمواد اللي علي انا في خطة ب شريتها ب 100 ريال
بس عندي استفسار في الجدول مكتوب راح تجيك رسالة على رقم جوالك بمكان القاعة ورقم المبنى انا لحد الآن ماوصلتني رسالة انتم وصلت لكم الرسالة أخاف اسافر لجده واروح الجامعة يقولون لي توكل على الله مالك مكان عندنا افيدوني ي شباب
وعندي استفسار ثاني ادري ازعجتكم بس هذا مستقبلي يبوي😂 الحين الملخصات ذي اللي انا شريتها اذاكر منها فقط ولا فيه أشياء هنا لازم اذاكر منها لأن بيني وبينكم ماراح اعتمد على اللي يختبرون في الرياض انهم يصورون الأسئلة ابي أكون مأخذ احتياطي وادخل القاعه وانا ضامن نفسي اني بأحل الورقة