InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

الجامعـة لا تقبل إلا شهادة الأصـل في مسار الانتظـام !!،، مالحــل مع هذه المصيبـة ..

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-07-2010, 01:37 AM   #11

حلم طالب22

جامعي

التخصص: علوم طبيعيه
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الجامعـة لا تقبل إلا شهادة الأصـل في مسار الانتظـام !!،، مالحــل مع هذه المصيبـة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ مشاهدة المشاركة

إذا سلم شهآدته لأي جآمعه أخرى لآيستطيع ان يسحب شهآدته بعد شهر كحد أدني ..

.. ومن أحد شروط جآمعه الملك عبدالعزيز : أن لآيكون المتقدم ، مرتبط بأي جآمعة اخرى :)

... والله يوفقه بجآمعته ، اللي قدم عليهـآ ..~

=)

::
طيب اول شي مساك الله بالخير ..

عندي سؤال انا حطوني بالمسار الاداري بالجوال حلو رغم اني متخرج من الثانويه علمي وابي مسار علمي عشان اصير مهندس المهم سؤالي انو نسبتي الموزونه 79.36 هل راح يخيروني بين المسارين العلمي والادراي ولا خلاص مساري اداري لان اذا يبون يحطوني اداري مابي الجامعه بروح جامعه ثانيه واخاف يطبعون على شهادي وانا مابي المسار الاداري بعدين مااقدر اخذ الشهاده يعني قبل مايطبعون يعطوني فرصه احدد مساري واقولهم ابي ولا ماابي عندهم؟؟

حلم طالب22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-07-2010, 01:40 AM   #12

د. أسامة

(◕‿◕)

الصورة الرمزية د. أسامة

التخصص: Medicine
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الجامعـة لا تقبل إلا شهادة الأصـل في مسار الانتظـام !!،، مالحــل مع هذه المصيبـة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint aboha مشاهدة المشاركة
د.أسامه زي ماقالت غلا صح كلامها بس إن شاء الله ف امل
ممنـوع التراجــع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،

إدفعي ريـال يالله ،، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بسرعـة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

توقيع د. أسامة  

الله يرحمك يا دكتور علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=604822

د. أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-07-2010, 03:37 AM   #13

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم طالب22 مشاهدة المشاركة

عندي سؤال انا حطوني بالمسار الاداري بالجوال حلو رغم اني متخرج من الثانويه علمي وابي مسار علمي عشان اصير مهندس المهم سؤالي انو نسبتي الموزونه 79.36 هل راح يخيروني بين المسارين العلمي والادراي ولا خلاص مساري اداري لان اذا يبون يحطوني اداري مابي الجامعه بروح جامعه ثانيه واخاف يطبعون على شهادي وانا مابي المسار الاداري بعدين مااقدر اخذ الشهاده يعني قبل مايطبعون يعطوني فرصه احدد مساري واقولهم ابي ولا ماابي عندهم؟؟

ياأخ حلم انا أقولك إذا ماقبلوك غير إداري روح شوف لك د.المشاط وخليه يحطك ع الأقل

تأهيلي أحسن والله يوفقك يارب ولاتخليهم يختموا ولايدبسوا ولا شي دبس الله عدوهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إيوا عندك فرصه إنك تختار إن شاء الله وأأقولك مره ثانيه لاتروح منهم خليك عندهم إجلس

فحقلهم إلين ماتاخذ حقك والله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. أسامة مشاهدة المشاركة
ممنـوع التراجــع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،

إدفعي ريـال يالله ،، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بسرعـة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

يووه توك تطلب خلاص خلصت المكافأه بعدين انا بنت حبووه عليا حرام تاخذ مني ريال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش للأني إقتبست ورديت كمان شكلك بتدفعني ريالين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ماقدرت أنام قلت خليني مع الثانوي ياحليلهم طيب د.أسامه إنت خلي أخوك يقدم بالشهاده

المصدقه لكلا الجامعتين ويشوف مع إني أرشح جامعه عزوز إنها تاخذ الأصل صدقني

ياد.أسامه لو قبلوا أخوك إن شاء الله ف عزوز راح يطالبوا بالملف من المكان اللي رما ف

الملف وإن شاء الله خير يارب

تقبل مروري

توقيع bint aboha  

بسيبس

bint aboha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-07-2010, 03:24 PM   #14

د. أسامة

(◕‿◕)

الصورة الرمزية د. أسامة

التخصص: Medicine

أخويا المخ طلعت شهادة الأصـل باقيه معاهـ ،،

الله يهديه خليني أتوتر على الفاضي خخخخخخخ .. < لاحظوا كلمة خليني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << رامي عياش على غفلـة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

د. أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-07-2010, 09:58 PM   #15

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. أسامة مشاهدة المشاركة
أخويا المخ طلعت شهادة الأصـل باقيه معاهـ ،،

الله يهديه خليني أتوتر على الفاضي خخخخخخخ .. < لاحظوا كلمة خليني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << رامي عياش على غفلـة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جدك ؟؟؟؟؟ وريني اخوك هذا قسم إني ماقدرت أنام أقول مسكين راحت عليه وماأدري خلاني

أحاكيه طيب طيب المشكله مافي فيس يضرب بس خذا هذا وأهديه للأخوك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

bint aboha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-07-2010, 10:07 PM   #16

ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ

آإم البـرآإء .. "

الصورة الرمزية ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: IS .. }
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

ياأخوي .. صآر هالموقف على دفعتنآ .. وارسلوآ رسايل بالمسار الإداري ..
وصديقتي رآحت لهم وسألتهم قبل تسلم ملفهآ هل يوجد مسار علمي < مع العلم ان الرساله مشابهه للي وصلت لك
فالموظفه غطست فجأه ورجعت .. وقالت في علمي بس انتقالي ..
وبعدها سلمت الملف وختموآ عليها وكملت الاجراءات ..
تفآئل خير أخوي ..

=)

.

,,

،،

ǁ غــلأآإ ، رٍوٍحــي ǁ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس