InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طالب هندسة زائر يستفسر عن السكن جوى الحرم الجامعي(الموضوع مرجع لكل الطلبة المتغربين)

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2010, 03:19 PM   #11

ENG.VIP

جامعي

التخصص: CiviL
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: طالب هندسة زائر يستفسر عن السكن جوى الحرم الجامعي(الموضوع مرجع لكل الطلبة المتغر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكريم ابن الكرام مشاهدة المشاركة
آمين يا رب

ما سويت حاجة الله يهديك

؟؟؟؟

هو فيه طلاب إناث وإلا شنو ؟
كتبت كلمة (_ذكر_) للتأكيد - يعني ما ابغى معي شريك في الغرفة ذكر - افضل الخصوصية ولا احب احد يشاركني اغراضي - من حقي
---

لكن بدول برى بالجامعات يكون الروميت معك بالغر فة (طالبة) بهالحالة يمكن اقبل (كلامي هذا من باب المستحيل اشارك ذكر بغرفتي - وليس قصدي انني اايد اختلاط الطلاب بالطالبات؟؟؟ ابدا)

ENG.VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-07-2010, 05:03 PM   #12

الكريم ابن الكرام

يكرم من على الكرم رباه

الصورة الرمزية الكريم ابن الكرام

التخصص: مهندس يخدم وطنه
افتراضي رد: طالب هندسة زائر يستفسر عن السكن جوى الحرم الجامعي(الموضوع مرجع لكل الطلبة المتغر

وصلت

الكريم ابن الكرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2010, 08:34 PM   #13

king of world

جامعي

التخصص: ميكانيكا
المستوى: السادس

شباب بس عندي سؤالين

السكن الجامعي اقدر اطلع وادخل له بكيفي ولا يقفل بوقت معين ؟؟؟

وكيف طريقة التقديم عليه ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة king of world ; 05-07-2010 الساعة 08:41 PM.
king of world غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2010, 11:35 PM   #14

مهندس الزعيم

جامعي

الصورة الرمزية مهندس الزعيم

التخصص: هندسة كهربائية قوى محركات
المستوى: متخرج

^
تقدر تدخل وتطلع على كيفك في اي وقت والتقديم عن طريق عمادة شوؤن الطلاب ادارة السكن ...

مهندس الزعيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2010, 11:56 PM   #15

مهندس الزعيم

جامعي

بالنسبة لك يا Eng vip تناقض نفسك تقول لا اريد ذكر يشاركني في خصوصيتي وتسمح بأنثى معاك !!!

يعني بالله الانثى ما راح تشاركك في خصوصيتك !!!!

أنا ارى عادي ما فيها شئ انكم اثنين رجال في غرفة واحدة ما فيها عيب بل كل واحد منكم يساعد الاخر في الدراسة او عند الحاجة ...الخ لان الرابط اللي بينكم رابط الرجولة ..
لكن من العيب انه الواحد يتمنى ان تكون معاه انثى تشاركه في خصوصيته وهذه الانثى لا تقربله لا من بعيد ولا من قريب اضف الى ذلك الى ان ديننا يحرم هذا الشئ ..
<< والله العظيم لاني مطوع ولا شئ وأغلب اللي في المنتدى يعرفونني لكن الله يصلحني ويصلحك ويصلح الجميع ..

وبالنسبة لي انا في السكن ومعاي رجال شرواك وكل واحد له خصوصيته في الغرفة ولا احد يتعدى على خصوصية احد وكلنا نساعد بعض ..

لكن ما اقول الا كل واحد يتمنى خويه يكون من جنسه..

التعديل الأخير تم بواسطة مهندس الزعيم ; 06-07-2010 الساعة 12:03 AM.

قديم 06-07-2010, 12:29 AM   #16

رحااال

جامعي

المستوى: الرابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.vip مشاهدة المشاركة
]
لكن بدول برى بالجامعات يكون الروميت معك بالغر فة (طالبة) بهالحالة يمكن اقبل )

ما ازيد على كلام اخوي مهندس الزعيـ...

والله والنعم فيك اخوي مهندس كلااامك صحيح 100 %

اهم شيء يكون معاك شخص متفاهم معاك يعني وقت الدراسه دراسه وقت النوم نوم ..

يعني انت اخوي كاتب الموضوع لو ذكرت انك تبغى تكون لوحدك لاجل الدراسه (لوحدك افضل شيء يعني تدرس ما احد يشتت افكارك )

اما تقول ما احب احد يستخدم دوره المياه ليه الناس جرب يا بعدي :)

لكن ما اقول الا كل واحد يتمنى خويه يكون من جنسه..

التعديل الأخير تم بواسطة رحااال ; 06-07-2010 الساعة 12:32 AM.
رحااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2010, 05:03 AM   #17

ENG.VIP

جامعي

السلام عليكم اخواني

مهندس الزعيم : انا قصدي ان الذكر كائن فوضوي - فانا ما اتحمل فوضويتي فكيف اتحمل فوضوية غيري - غير كذا تغيير الملابس - الاستحمام - اختلاف اوقات المذاكرة - استخدام الاغراض والاجهزة - اختلاف العادات يؤدي الى الخصومات والتخريب - زيارات اهله له؟؟؟ احراج - الشششششششخيييييييير والزكمة والمخاط -عدم تنظيف دورة المياه - وغيره الكثير انا غني عن هذا الكلام كللللللللللللله ---- لا تتهمني انني اويد الاختلاط فقد قلت وباللون الاحمر فوق من باب المستجيييييل ولا في الخيال

اما بالنسبة لمشاركة انثى فالطلبة المبتعثين المتزوجين الرميت معه زوجته اي (انثى)
انا قلت من الممكن ان اشارك انثى فقط من باب المستحيل في الخيال ان اشارك ذكر - صحيح ان الانثى كائن نظيف -تلقى الغرفة عطور ومافيها ذرة غبالا - غير الالوان - وغير الكم الهائل من العطور والمنظفات والشامبوات داخل وخارج دورة المياااه ههههههههه ---اكيد مافيه مشاركة انثى لو تطييير يعني بالخيال ومن باب اقفال الباب عن اي احد يجادلني من مشاركة ذكر

اعتذر لكم عن اختصاري بالرد وعدم توصيل الفكرة صح - لا اقصد الاساءة - اكرر اعتذاري

قديم 06-07-2010, 05:28 AM   #18

رحااال

جامعي

المستوى: الرابع

ههههههههههههههههههههههههههه

اخوووي الان انت تقول فوضوي يا اخوي مو الكل

وبعدين الشخير حتى البنت تشاخر هههههههه والزكمه مو بس على الذكور خخخخخ

العفو وترى مجرد اخذ وعطى يعني باذن الله الصدور ما فيها شيء

رحااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2010, 05:35 AM   #19

مهندس الزعيم

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.vip مشاهدة المشاركة
مهندس الزعيم : انا قصدي ان الذكر كائن فوضوي - فانا ما اتحمل فوضويتي فكيف اتحمل فوضوية غيري - غير كذا تغيير الملابس - الاستحمام - اختلاف اوقات المذاكرة - استخدام الاغراض والاجهزة - اختلاف العادات يؤدي الى الخصومات والتخريب - زيارات اهله له؟؟؟ احراج - الشششششششخيييييييير والزكمة والمخاط -عدم تنظيف دورة المياه - وغيره الكثير انا غني عن هذا الكلام كللللللللللللله ---- لا تتهمني انني اويد الاختلاط فقد قلت وباللون الاحمر فوق من باب المستجيييييل ولا في الخيال

إذا انت ترا في نفسك الفوضوية وعدم النظافة والشخير والزكمة والمخاط فترى فيه رجال كثير فيهم نظافة واحترام للاخرين ..الخ وايضا اذا انت فيك الصفات اللي قلتها كيف ترضى على انثى لطيفة - زي ما تقول - انها تقعد مع واحد فوضوي وغير نظيف ويشاخر ووزكمة ومخاط ...

الصراحة غريب تفكيرك !!!!

وبالتوفيق لك ان شاء الله وتلقى انثى لطيفة غير فوضوية وما تزكم وما فيه مخاط ولا تسمع شخيرها وما تستخدم جميع اغراضك الخاصة ...

قديم 06-07-2010, 06:19 AM   #20

ENG.VIP

جامعي

رحااااااااال

هههههههههههههههه خذ راحتك يارجل

مهندس الزعيم

انا لست ضد مشاركة السكن ولا في موضوعي سخرية كما فهمت لمشاركة السكن ؟ لكن المشكلة اذا بيسكن معك واحد ماتعرف عنه شيء حتى اسمه وقد يكون مدخن او مشيش وغيره (اما الكمال لله فنحن بشر نمرض وننقرف وبقمة النقص والضعف) - لكن الف مرحبااا مثلا لو يسكن معك أخوك او ولد عمك على الرحب والسعة فهو بيحفظ أمانات وممتلكاتك واذا جت زيارة من اهله او اهلي مافيه احراج او واحد تعرفه وتثق باخلاقه وسلوكه وكل الشباب السعودي فيهم الخير راح تكون الحياة اسهل راح تقسمون المهمات بينكم وتتعاونوا ويكون دافع الابداع والتشجيع بينكم كبير

موضوعي من باب تجربة صارت : سكنت قرب الجامعة ذات مرة بشقة علشان ارتاح من زحمة الرياااض وما اتاخر عن موعد الامتحان - جا الله يسلمك واحد طلب يسكن معي وهو من المتفوقين نسبيا ووافقت - وبليلة الامتحان كنت ملخص المادة ومفصلها وشغل يحبه قلبك المهم جاء وانا برا الشقة وسرق مذكراتي وحط رجله - انقهرت هل هذا جزاء الاحسان وشكيت ان المحفظة مفتوحة ومعبوث فيها كمان
ليلة الاختبار ما ذاكرت - لكن بنفس اليوم غيرت قفل الشقة - وجاني ببرود وجه يقول ليش مفتاح باب الشقة مايفتح؟ بعدها اكتشفت ان الطلاب ما يماشونه لعدم امانته وانانيته --(لكن مو للدرجة اللي يضيع فيها مستقبلي؟؟ ويغدر باحساني وطيبة قلبي له رغم اني غفرت له اهماله النظااااافة والفوضوية وطباعه السيئه الله يسامحه ويستر عليه ؟)

التعديل الأخير تم بواسطة ENG.VIP ; 06-07-2010 الساعة 06:30 AM.