InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى التعليم عن بعد
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى التعليم عن بعد خاص بالطلبة الملتحقين بالجامعة عن طريق التعليم عن بعد

ابغى معلومات كافيه عن التعليم عن بعد الله يسعدكم

ملتقى التعليم عن بعد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-12-2012, 01:12 PM
الصورة الرمزية تايهه دلوني

تايهه دلوني تايهه دلوني غير متواجد حالياً

~اللهم لك الحمد حتى ترضى~

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم اجتماع وخدمه اجتماعيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
Skaau.com (10) ابغى معلومات كافيه عن التعليم عن بعد الله يسعدكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيفكم وكيف الإجاااازة إن شاء الله كل زي الفل بالنسبة ليا لسى شايله هم الشهااادة الله يستر من الشهادة (النسبة والمعدل)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم أنا بصراااااااااحة ما أرتحت للإنتساااااب وماكنت مقتنعه فيه بس دحين شكلو طفح الكيل بما انو للانتساب مافي غير 4 او 5 تخصصاااااااتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إن شاء الله راح أحول تعليم عن بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بصراااااحة ابغى من طالبات السنة التحضيرية تعليم عن بعد كل شي يخص التعليم عن بعد
بإختصااااااار انا اعرف انو لازم نحضر السنترا ولها درجات وللمشاركة برضو درجات فبس هذا الي اعرفو وسمعت يقوقلو فيه اختبارات شهرية ع ما اعتقد ف بلييييز من الي عندها معلومات كافيه تقلي يعني اذا في اختبارات شهرية كيف الطريقة هل اروح الجامعه واختبر ولا من المزل وكيف الطريقة لو دخلت السنترا كيف الاستاذة تعرف انو انا جاوبت او شاركت معاها وهل يبغالو لازم نشغل الكاميرا حق الاب توب ولا زي الانتساب بدون كميرا

بليييز كل شي مهم قولولي ياااه تكفون.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع تايهه دلوني  

ربيُّ إنيّ أسّألگ أنّ تريحَ قلبيّ وقلوب أحِبْتِيْ

ۆآنّ تصرفَ عنَّآ شْتآتّ آلعقلّ ۆ آلتفگيّر
ربَّي إنّ فيَ قلوبنآ [ أمَوراً لٱ يعَرفهآ سِواگ ] ,
فـَ حققّهآ لنآ أنگ سَمْيعٌ عَليِمْ ..

- اللهم اغفر لأختنا [صالحه] وحرم بشرتها ودمها وعظمها عن النار وارحمها عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه .

اللهم آآآمـــيـــــــنــــــ
يوم فقدانها:: الجمعه 26/4/1434هـ::

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-12-2012, 01:34 PM   #2

فدى الحلوين

جامعي

الصورة الرمزية فدى الحلوين

التخصص: موارد بشريه
افتراضي رد: ابغى معلومات كافيه عن التعليم عن بعد الله يسعدكم

ي قلبي في تخصصات للانتساب مفتووحه بس هماا مو كااتبين حتى انا كنت كدا وشفت 4 تخصصات بس قالولي انو المجال مفتوح للاتخصصات الانتساب ..

فدى الحلوين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2012, 10:38 AM   #3

ABU_JANA

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم ادارية
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة

انا كمان نفس الطريقة اتحطمت من تخصصات الانتساب الجديدة وقاعد ادرس اني
احول تعليم عن بعد علشان احقق حلمي في التخصص اللي يناسبني وينفعني

ABU_JANA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2012, 01:16 PM   #4

تايهه دلوني

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
Skaau.com (12) رد: ابغى معلومات كافيه عن التعليم عن بعد الله يسعدكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى الحلوين مشاهدة المشاركة
ي قلبي في تخصصات للانتساب مفتووحه بس هماا مو كااتبين حتى انا كنت كدا وشفت 4 تخصصات بس قالولي انو المجال مفتوح للاتخصصات الانتساب ..
من جد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طيب مشكوووررة ياقلبي الله يسعدك طمنتيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تايهه دلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2012, 01:25 PM   #5

تايهه دلوني

Smile رد: ابغى معلومات كافيه عن التعليم عن بعد الله يسعدكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_jana مشاهدة المشاركة
انا كمان نفس الطريقة اتحطمت من تخصصات الانتساب الجديدة وقاعد ادرس اني
احول تعليم عن بعد علشان احقق حلمي في التخصص اللي يناسبني وينفعني
اها ماشاء الله حلو الله يوفقك في التخصص الي تبغاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس كذا ولاكذا إنتساب ولا تعليم عن بعد مارااااح نتوظف بشهاداتنا لانو موموثقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا سمعت يقولو كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالله اعلم حتى في الوظايف مفضلين الإنتظام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس الي فيلو خير لنا يجيبو ربنا ويوفقنا في التخصص الي فيه مستقبل لنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
(آمــــــــــــــيـــــــن يــــــارب) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 31-12-2012, 05:50 PM   #6

شادونا

جامعي

المستوى: الأول

ابغى اعرف لو بتخصص قانون تابع كلية رابغ ’’ الاختبار يكون برابغ ولاعادي اختبر بجده ؟؟؟ وهل عليه رسوم ؟

شادونا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-01-2013, 01:31 PM   #7

جودي الحربي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشريــة HR
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: رابـــغ

^
^

الاختبار زي ماتحبي تبغيه برابغ بموقع الكليه او بجده فرع كليه الفيصليه بدون رسوم طبعا لانو بجده

توقيع جودي الحربي  

ربي هب لي (خبرة ) أمرأة ستينية .،
وآتزآن " أربعينية "
ونشآط / صبية
وروح طفلة

لـــــ علي للحياة / أفهم .!

جودي الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-01-2013, 03:49 PM   #8

yama

الصورة الرمزية yama

التخصص: Administrative Scien
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة للتعليم عن بعد انا افضلها عن الانتساب للاسباب كثيرة

اولا انك تحضري المحاضرة الافتراضية وتفهمي الدرس مثل طالبة الانتظام

واذا مافهمتي الدرس ممكن ترجعي للمحاضرة مرة ثانية لانها تكون مسجلة وتضل المحاضرة مسجلة لحد آخر السنة يعني ممكن ترجعيها في اي وقت
طبعا الدخول للسنترا لازم من قوقل كروم عشان تنفتح معاكي المحاضرة.......

بالنسبة للاختبارت الدورية عندنا اختبارين والدخول من صفحة الايمس وحتىلقي بعد الدخول اسماء المواد تضغطي على المادة وفي صفحة المادة في ايقونات للواجبات والاختبارات تضغطي على الاختبار مع مراعاة المدة الزمنية للاختبار وتاريخ انتهائها يعني لما تدخلي للاختبار في مدة محددة للاختبار حسب الدكتورة واذا انتهت المدة تتقفل الصفحة لوحدها
والاسئلة عبارة عن صح وخطـأ واختياري

والواجبات عندك 4 واجبات للترم كله لكل مادة 4 واجبات ويعطوكي مدة زمنية لارسال الواجب يومين او 4 او اسبوع حسب الدكتورة اهم شئ انك ترسلي الواجب قبل ماينتهي المدة
وفي منتديات يبغوا منك مشاركتين فقط حسب الموضوع اللي يبغونها والمشاركة مفتوحة لحد قبل الاختبارات النهائية
بالنسبة للعلامات 4 للمنتديات
16 للواجبات
10 للاختبارات
المجموع الكلي 30 والاختباراات النهائية من 70 وبكدا حتكون المجموع النهائي من 100
وضروري انك تحضري المحاضرة اذا غبتي بنسبة 25% اي 4 غيابات تحرمي من المادة اي ماراح يخلوكي تمتحني الاختبارات النهائية

اتمنى اني افدتك واي سؤال انا حاضرة

توقيع yama  

yama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-01-2013, 04:19 PM   #9

yama

الصورة الرمزية yama

التخصص: Administrative Scien
نوع الدراسة: تعليم عن بعد

نسيت اقولك ان بمجرد ماتخلصي من الاختبار راح تظهر العلامة على طول في نفس الوقت يعني التصحيح الكتروني

وممكن تتواصلي مع الدكتورة عن طريق البريد لانه في بريد خاص لكل دكتورة اذا عندك استفسار او تبغي حاجة ممكن ترسليها بريد وترد على سؤالك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفي اثناء المحاضرة عندك صندوق المحادثة اذا مافهمتي نقطة ممكن تسأليها في وقت المحاضرة وطبعا كل دكتورة تسجل المحاضرة عشان نقدر نرجع لها في اي وقت وجدول المحاضرة حتنزل لك على الاوديس والوقت كمان وغالبا تبدأ من 4 عصر ومش كل يوم حسب المواد اللي عندك ووقت المحاضرة ويومها لكل مادة محاضرة وحدة في الاسبوع

التعديل الأخير تم بواسطة yama ; 08-01-2013 الساعة 04:23 PM.
yama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-01-2013, 04:40 PM   #10

تايهه دلوني

Skaau.com (12) رد: ابغى معلومات كافيه عن التعليم عن بعد الله يسعدكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yama مشاهدة المشاركة
نسيت اقولك ان بمجرد ماتخلصي من الاختبار راح تظهر العلامة على طول في نفس الوقت يعني التصحيح الكتروني

وممكن تتواصلي مع الدكتورة عن طريق البريد لانه في بريد خاص لكل دكتورة اذا عندك استفسار او تبغي حاجة ممكن ترسليها بريد وترد على سؤالك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفي اثناء المحاضرة عندك صندوق المحادثة اذا مافهمتي نقطة ممكن تسأليها في وقت المحاضرة وطبعا كل دكتورة تسجل المحاضرة عشان نقدر نرجع لها في اي وقت وجدول المحاضرة حتنزل لك على الاوديس والوقت كمان وغالبا تبدأ من 4 عصر ومش كل يوم حسب المواد اللي عندك ووقت المحاضرة ويومها لكل مادة محاضرة وحدة في الاسبوع
يسلمووووو من جد ماقصرتي كفيتي ووفيتي والله يعطيكي العافيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس عندي سؤال لمن اختبر النصفي لازم اشغل الكام حق الاب توب ولا

لانو يمكن بيصير في غش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيعني يمكن وحدة تكون فاتحة الكاتب وبتحلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكمان وقت الماحاضرة نشغل الكام؟

التعديل الأخير تم بواسطة تايهه دلوني ; 08-01-2013 الساعة 04:47 PM.