مكتبة دار الهدى
شركة اسيج للتأمين
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةدكتورة الكيمياءالاستاذة صفاء
الاستاذة بهجةالأستاذة سارةالاستاذة جوهرةالاستاذ حسن ابو شريفالاستاذ اسامة عبدالرحمن
الاستاذ نور الدينالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة مي العوضيالاستاذة مشيرة
الاستاذة هالةالاستاذة دعاءالاستاذة سناء عبدالباقيالاستاذ عماد السقا

 

 


العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منتدى أخبار الوطن و المواطن
   
   


منتدى أخبار الوطن و المواطن قسم يختص بـ أخبار الوطن والمواطن , حكومة وشعب - والأخبار الاخرى المنقولة بشكل عام

المتحدث الرسمي لوزارة العدل : نظام هيئة المحامين قريباً ويشمل المحاميات

منتدى أخبار الوطن و المواطن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 07-01-2013, 10:46 PM
الصورة الرمزية !anishtain law!

!anishtain law! !anishtain law! غير متواجد حالياً

المحامي/ يحيى القحطاني

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
التخصص: قانون (Law)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
Skaau.com (6) المتحدث الرسمي لوزارة العدل : نظام هيئة المحامين قريباً ويشمل المحاميات



بسم الله الرحمن الرحيم
كشف المتحدث الرسمي لوزارة العدل مستشار الوزير، فهد بن عبدالله البكران، لـ"سبق" عن قُرْب صدور الترتيبات النظامية لهيئة المحامين، وقال إن الهيئة ستشمل المحاميات، مشيراً إلى أن هناك أسباباً لعدم قَيْدهن بالمهنة حتى الآن. وقال البكران إن الحصانة القضائية لا يتمتع بها إلا القضاة فقط؛ لظروف عملهم، وإن لوائح نظام القضاء بانتظار صدور تعديل نظامَيْ المرافعات والإجراءات الجزائية.

وأشار البكران إلى أن "اختزال مشروع الملك لتطوير مرفق القضاء في المباني.. نظرة قاصرة"، مؤكداً أنه يشمل جميع الجوانب المختصة بالقضاء والقضاة، وأن "نظام العقوبات البديلة يستبدل بالجَلْد والسجن أحكاماً تُحقِّق المصلحة للمجتمع".

مضيفاً بأن "مركز المعلومات بالمشروع يعطينا مؤشرات يومية بدقة عالية عن ساعات الدوام ونسبة المنجز بالصوت والصورة".

جاء ذلك في حوار المتحدث الرسمي باسم وزارة العدل


الخبر منقول من "صحيفة سبق"
على الرابط : http://sabq.org/yiDE0b


اخوكم
المحامي / يحيى القحطاني

 


توقيع !anishtain law!  

 

رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2013, 03:29 PM   #2

دندون.

جامعي

الصورة الرمزية دندون.

 
تاريخ التسجيل: May 2010
التخصص: قـانـون
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي رد: المتحدث الرسمي لوزارة العدل : نظام هيئة المحامين قريباً ويشمل المحاميات

احس هالوزاره لو تمسك الاعلام
بينهض الاعلام في المملكه نهضه مع وزيرها محب التلميع نهضه عجيبه
اساسا احس ان تخصصاتهم مو شرعيه ولا قانونيه
احس انها اعلاميه اكثر
لان الي نشوفه انهم جالسين يلمعون لانفوسهم وانجازاتهم الي ماقد شفناها
على قول المثل اني ارى جعجعه ولا ارى طحنا
ماغير حقين كتاب العدل ضبطوهم
وجالسين يمنون علينا فيهم..!!
ولن نفرح بشئ حتى نشوف نظام هيئه المحامين
فقد تكون سيئاته اكبر من حسناته والله يستر..!!
البلد عم بتدحدر اوي..!!

 

دندون. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2013, 01:49 PM   #3

عبدالله بن سليمان

سبحان الله وبحمده

الصورة الرمزية عبدالله بن سليمان

 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة (عام)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,348
افتراضي رد: المتحدث الرسمي لوزارة العدل : نظام هيئة المحامين قريباً ويشمل المحاميات




خطوة إيجابية

وأتمنى ترى النور ويكون واقع يلمسه المواطن

وليس دعاية إعلامية


يعطيك العافية

 

 











القرآن الكريم

http://www.tvquran.com/adel-rayan.htm

 

عبدالله بن سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-05-2016, 04:00 AM   #4

ًًWaleed117

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
كلية: كلية الحقوق
التخصص: قانون-Law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي رد: المتحدث الرسمي لوزارة العدل : نظام هيئة المحامين قريباً ويشمل المحاميات

أسف لرفع الموضوع لكن إدعو لفهد البكران بالرحمة , سبحان الله توفى قبل فترة قريبة , والان أرى إسمه في منتدى كليتنا في احد المواضيع القديمة , الدنيا دار زوال و يا كثر ما الأمهات يولدون و المقابر تستقبل ولا ينفع الإنسان إلا عمله الصالح و ذكره الطيب عند الناس و الملائكة و لا حول ولا قوة إلا بالله

 

ًًWaleed117 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 03:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017