InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

مصيبه!!!! تعطل طريق الحرمين لأكثر من ساعتين والسبب؟؟؟؟؟

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2003, 02:32 PM

سلمان السلمان سلمان السلمان غير متواجد حالياً

جامعي

افتراضي مصيبه!!!! تعطل طريق الحرمين لأكثر من ساعتين والسبب؟؟؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شي ما يصدقه العقـل ؟؟ مصيـبه والله مصيبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا الادمان اللي ملازم لغالبة الناس...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليوم قبل الظهر وانا امشي بطريق الحرمين ( الطريق السريع ) متجه شمال جده , وبعد ما تعديت كوبري ولي العهد باتجاه كوبري فلسطين, تعطل السير؛ وصارت السيارات واقفه في سبع مسارات, ثلاث على نفس الخط والباقي برا الخط مع العلم بأن الطريق يكفي لثلاث ..
وكنت اشوف الطريق الجاي من المدينه باتجاه مكه فاضي!!! ما فيه ولا سياره ( عاد اقول انا بنفسي يا حظ اللي رايح لمكه الحين )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عاد بعد ما عرفت اش السالفه قلت الحمد لله اني مب رايح لمكه اليوم ,, المهم وبعد حوالي ساعه من الوقوف وانا اقول بنفسي ليش ؟ ليش؟؟ اكيد فيه حادث قوي الله يستر.. وانا امشي متر واقـف امشي متر واقـف حتى جت نقطة الانفراااااااااج وهنا ما ادري انا اضحك او اصيح من القهر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الزحمه ذي كله بالطريق المتجه للمدينه عشان حادث بالطريق المتجه لمكه والناس موقفين يتفرجون ؟؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد تصدقون الكلام ذا ؟؟ يعني لو كنت انت واحد غير سعودي ومب عايش بالسعوديه مثلا وقالك احد الكلام ذا تصدقه؟؟ والله ان تقول كذااااب بعينه ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع العلم بان المرور موجود والدفاع المدني والاسعاف المسكين انبح صوته عشان يوصل ومب قادر من وين ياصل يا حسره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...سبع مسارات بدل ثلاث؟؟
من جد شي يقهــــــــــر جالسين يتفرجون على حادث ومصايب ناس كأنهم حاسدينهم ؟؟

مع تحاتي ,,,

خلك صريح..............
ولا تزود التمديح..............

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2003, 09:29 PM   #2

ttotti20

جامعي

الصورة الرمزية ttotti20

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

يا أخي العزيز سلمان السلمان والله هذي مشكلتنا يالعرب نحب اللقافه علي غير ( سنع) أنت أفهمها عاد وكثير ما تصير مشاكل بسبب أن الناس تبغى تتفرج بس , مثلا تلقى الأسعاف يتأخر أويصير شي ثاني مثلا ....

ما نقول إلا الله يعين ....

وتقبل تحياتي...

ttotti20

توقيع ttotti20  

ttotti20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-11-2003, 10:47 PM   #3

سلمان السلمان

جامعي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخوي توتي شكرا على المشاركه الطيبه ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ماتلاحض انها قويه انه يـنـقـفل طريق زي هذا عشان سبب زي ذاك؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلمان السلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-12-2003, 06:16 AM   #4

ttotti20

جامعي

الصورة الرمزية ttotti20

ياخي سلمان لو أنه أول مره يصير كذا كان قلنا شي غريب وما يصير .... بس أنا بسألك متى عمره صار حادث في أي شارع ولا لقيت العالم كلها مجتمعه بس حب اللقافه ......

لو رحت تدور حل لهذي المشكله فأنا ما أتوقع انك تلقا حل لهذي المشكله .....

مشكور أخي العزيز على الموضوع وتقبل فائق شكري وتقديري...

ttotti20

ttotti20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2003, 02:13 PM   #5

ســـــــاخر

جامعي

افتراضي الاسف. . . الاسف الشديد كلامك صحيححححححححححح

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . وبعد

لا وازيدك من الشعر بيت

اليوم وتحديدا الساعة 11:18 د بالتمام كنت رايح بنفس اتجاهك والقى نفس الكلام بس ايش هالمرة الخطين

الطالع و النازل (الى الان شيء عادي بالنسبة لنا )الجديد هالمرة هذي طريق الخدمات اللي انا رحت معه عشان

اتفادى الزحمة لقيت ناس حاطة سياراتها على الجنب لمان امتلى الشارع و واقفة قدام الشبك تتفرج

اللي قهرن انه معظم اللي واقفين من الشباب مابين 25-40 يعني لو جو شباب اقل من 17 وش بسوون؟

توقيع ســـــــاخر  

ســـــــــ ة_ة ـــــــــاخر

ســـــــاخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2003, 02:46 PM   #6

algeed

جامعي

طيب لو كان فيه حالة طارئه

بغض النظر عن الحادث

اي حاله طارئه ثانيه شلون تقدر تستفيد من الطريق مع الزحمه ذي

مااقول يالله العفو

توقيع algeed  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

^^
^^
^^
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة طيب لا تدف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

77
77
77
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عنــــــــــاد فيك ماني معدله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

algeed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2003, 01:49 PM   #7

السنيور ميدوو

جامعي

التخصص: ادارة أعمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القيادة ....فن ... وذوق .... وأخلاق ....
سوق بذوق و لا لا تسوق..

...للاسف مجتمعنا (خاصة الغربية) عندنا مشاكل مع السيارة .. عارف ما تسوق السيارة الا لما تخلص الثانوي
يعني بعد ما تاخد السيارة الجديدة .... وخاصة الكامري (ثبت علميا ان الكامري تسبب 99%) من الحوادث في المملكة...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني بالله خط سريع ... ايش اللي يسبب فيه حادث ؟؟ يعني لما تقطع اشارة و لا عند تقاطع لكن خط سريع؟؟!!!
المشكلة الخط كلو امن طرق ... والناس ياعيني حافظه الاماكن حقتهم يعني تعدي واحد و عارف التاني فين
... انا اعتقد ان اغلب مشاكل هذا الخط تجي من التجاوز بعد الخط الأصفر ..
طيب ليش تتجاوز من الخط الاصفر... متأخر ؟؟!!! يعني قيمة الوقت ما تنعرف الا لما تركب السيارة
...والتجمهر عن الحوادث صارت من عاداتنا و تقاليدنا الاصيلة زي التمر و القهوة ...
يقلك ايش (عظه و عبرة) ..لو سألته متى اخر مرة رحت القبور يقلك (اهووووو من زمااااان)
.. الله المستعان
على العموم اتمنى من الاخوان القراء مايكون مرورهم على الموضوع مرور الكرام ... يعني لو بدينا بنفسنا يمكن بعد مليون سنة تختفي هذه العادة ..لان في ذاك الوقت ماحتلاقي احد موقف عن حادث....!!!
.
.
.
..... حيكون الكل مسوي حادث ....

وسلامتكم

السنيور ميدوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2003, 11:29 PM   #8

سلمان السلمان

جامعي

اخواني توتي, الجيد, والسنيورميدو,, شكرا للمشاركه الطيبه والتفاعل الممتاز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخوي توتي هل من المعقول اننا لو دورنا حل للمشكله ماراح نلاقي حل؟؟؟؟؟ ياخي اكيد فيه الف حل وحل بس ايش الممكن يعمل لحلها؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اكيد فيه احد عنده حلول مو حل واحد إن شاء الله نشوفه..
وشكرا,,,,

قديم 06-12-2003, 01:16 AM   #9

ناقد

زائر

دربك خضر

قديم 06-12-2003, 09:29 AM   #10

سلمان السلمان

جامعي

الاخ ساخر:
والله كلامك سليم وشكرا للمشاركه...
الاخ ناقد :
شكرا لمرورك العطر واتمنى اشوف مواضيعك الجميله قريبا ...... اهلا بعودتك