InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

شاركونا بإبداء آرائكم عن المواد التي درسموتها .. اساتذتها .. اسئلتها . ضع تجربتك .

قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2011, 08:43 PM   #11

ހވޱ

Я ε ł ά ẋ

الصورة الرمزية ހވޱ

التخصص: ,’,عِلًـمْ آجْتِمَآاآاع ,’,
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: شاركونا بإبداءآرائكم عن المواد التي درسموتها .. اساتذتها .. اسئلتها . ضع تجربتك .

مدخل الى علم النفس (--فاطمه سمير الغامدي رهيبه فالشرح وطريقه الاسئله واسئلتها 50 فقره مو100فقره
وبس الباقي ماتوفقت معاهم
العربي مع مريم حديدي
طلعت من الاختبار واثقه94
والنهايه راسبه وانا كنت احل فالاختبار من مذاكرتي يعني مو تخمين
حسبي الله ونعم الوكيل

توقيع ހވޱ  

,
ږبي أن ګآن لي عزيز تملګه ٱلضيق ففږج ضيقه

ۅأن ګٱن لي عزيز ينتظږ خبږ ڛعيد فـ عجل له يٱږب ۅجآزي صبږه

يٱږب لآأعلم بمٱ أدعۅګ إلٱ بأن تبڜږ من أحب بګل خيـــــږ

ހވޱ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2011, 09:44 PM   #12

روح الخدمة

جامعي

التخصص: SOCIAL WORKE
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني
افتراضي رد: شاركونا بإبداءآرائكم عن المواد التي درسموتها .. اساتذتها .. اسئلتها . ضع تجربتك .

ساعدوني انا طالبة ماجستير الترم الثاني ومااعرف دكاترتكم افيدوني احتمال اضيف المجتمع العربي السعودي- دراسات سكانية - انحراف وجريمه - خدمة اجتماعية معاصره واذا بكره بدت الاضافه بقولكم الاسماء بس خليكم موجودين

روح الخدمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2011, 12:16 AM   #13

شمس المطري

جامعي

الصورة الرمزية شمس المطري

التخصص: عـلــــــــــم اجتــــــــماع
المستوى: السادس

اخوي نواف القصيم عندكم استاذ طيب وتاشيره قليل في مادة مسارات علم نفس واسئلته سهلة بجد هذه المادة مسبب لنا خوف رهيب بسبب الكتاب كبير وكلوه معانا واي استاذ طيب في إي مادة لاتبخل علينا وشكرا يالغالي على تعاونك

التعديل الأخير تم بواسطة شمس المطري ; 05-02-2011 الساعة 12:59 AM.
شمس المطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011, 12:50 AM   #14

ღღღبيـــاض الثــلـجღღღ

(وقل ربي زدني علماً )

الصورة الرمزية ღღღبيـــاض الثــلـجღღღ

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: عــلم الأجتمـــاع
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخدمة مشاهدة المشاركة
ساعدوني انا طالبة ماجستير الترم الثاني ومااعرف دكاترتكم افيدوني احتمال اضيف المجتمع العربي السعودي- دراسات سكانية - انحراف وجريمه - خدمة اجتماعية معاصره واذا بكره بدت الاضافه بقولكم الاسماء بس خليكم موجودين

مجتمع سعودي

مع الدكتور محمد الغامدي واغلب البنات راح ينزلوا المادة

سكان مع د/ عزيزة لانجاوي وكمان يمدحوها

يَارَبِ / إِجْعَلْ نِهايَةً جُهْدِنــاّ فَرَحْ

ღღღبيـــاض الثــلـجღღღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2011, 01:04 AM   #15

Sadeem ~

جامعي

الصورة الرمزية Sadeem ~

التخصص: علم الإجتماع والخدمة الاجتماعية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن

مرحبا ..!!
أنا دحين صرت في المستوى السابع الحمدلله ودخلت مسار خدمة إجتماعية
وإن شاء الله تكون المواد الجية كويسة وربنا يوفقني فيها
طبعاً في المستويات اللي فاتوا فيه مواد عدت عليا رائعة جداً وفيه مواد يبغالها تركيز أكتر شي
حأزكر بعض المواد اللي درستها ومرة عجبتني

.
.

- إحصاء إجتماعي أخدتو مع أستازة أبرار فلاتة ، الأستاذة ممتازة جداً طريقتها حلوة بعد كل جزئية تعملنا إختبار صغير من خمسة درجات وغير الواجبات ،
يعني بتخلينا نزاكر المادة أول بأول وفي النهائي مايكون فيه شي صعب الحمدلله ، الله يزكرها بالخير ويوفقها فين ماتكون .

- علم إجتماع إقتصادي أخدتو مع أستازة غادة أشموني يعني بصراحة على قد ماتعبت في دراسة المادة دي ،
وكنت أكتب أول بأول الكلام اللي تقولو كانت أسئلتها مرة حلوة ، والأستازة تراعي ومتفهمة جداً .

- مدخل رعاية وخدمة إجتماعية أخدتو مع أستازة نادية حجازي أسئلتها واضحة مباشرة وفيها تنوع ،
شرحها عن طريق عرض الشرايح على الباوربوينت وبتكون المزاكرة منها .

- تغير إجتماعي مع أستازة عصمت قاضي ما أقول إلا الحمدلله إني عديت من دي المادة على خير معاها . :(

- علم إجتماع حضري مع أستازة عواطف رجب بكل أمانة الأستازة ممتازة جداً وتعطي كل وحدة حقها ،
كنت أكتب برضو كل كلمة تقولها وبتركز على الحاجات المهمة ، أسئلتها عشان أجاوب عليها يبغالها تركيز في المزاكرة ،
تعجبني أستازة عواطف في طريقة شرحها .

.
.

شكراً غيم لإنك أتحت الفرصة ليا ولغيري في الإستفادة من تجارب البعض
وربي يوفقك

توقيع Sadeem ~  

Sadeem ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2011, 11:38 AM   #16

@الهاشميه@

ما كان أفضل مايكون

التخصص: علم اجتماع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الان صرت في المستوى الخامس

والمواد الي اخذتها في المستوى الرابع كالاتي /

اسس علم الاجتماع : مع الاستاذه بسمه السناوي شرحها ممتاز وبعد اسئلته سهله موضوعيه نوعا ما وفيها عددي ( بس الحاجات القصير والبسيطه يعني نقاط فقط )

علم اجتماع سكان : مع الاستاذه القديره نوره الحمودي استاذه رائعه في كل شئ في اخلاقها وشرحها واسئلتها وتعاملها ( الي رح ياخذ معاها عمره مارح يندم )

مبادئ اداره عامه : اخذته مع العنود القيسي شرحها كان مش ولابد بس هي بصراحه طيبه وانا كنت احضر عند استاذه بدريه الجهني لان شرحها ممتاز ( يعني كنت احضر عند الاستاذتين ) لان الاسئله كانت موحده واستاذه العنود اعطتنا ملزمه هي بس هاذي الي نذاكر منها ، وكانت الاسئله موضوعيه و100 فقره

احصاء اجتماعي : اخذته مه الاستاذه نعمات مررررره كويسه وشرحها ممتاز وكانت الاسئله طبعا موضوعيه ومره سهله اتفه مايكون ( الماده حلوه وممتعه)

واخيرا الثقافه الاسلاميه : اخذته مع نسرين هلال شرحها حلو بس الثقافه مايفرق مع اي استااذه لانه الاسئله موحده والكتاب كلو معانا

وشكرا يا خوي غيم على الموضوع وطرح موفق

التعديل الأخير تم بواسطة @الهاشميه@ ; 09-02-2011 الساعة 11:40 AM.
@الهاشميه@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2011, 12:18 PM   #17

نايف بن محمد

جامعي

كيف نوري في الاحصاء مجرد سوال

نايف بن محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2011, 02:23 PM   #18

تموكه

جامعي

الصورة الرمزية تموكه

التخصص: جغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج

يا اخواني واخواتي في اي ماده سهله عندكم اخدها كماده حره لاني ابى ارفع معدلي الله يخليكم لاتبخلو عليه ><

توقيع تموكه  

اللهم «
لاتعـلق قلبي.. بما ليس لـي [ واجعل لي فيما احـب نصـيب| !

اللّـــهم
إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره

واذا خلوت بـ ريبةٍ والنفس داعيةٌ إلى الطغيان !
فـ ـأإستحي ’’ من نظر الإله ’’ وقل لهـ ـاآا .:. إن الذي خلق الظلآم يرآني !! <~

قال الإمام الشافعي:
شكوت إلى وكيع سوء حفظي فأرشدني إلى تـرك المعاصي

وأخـبرنـي بأن العلم نـور ونـور الله لا يهـدى لعاصِ

تموكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2011, 03:19 PM   #19

ليمونة 77

جامعي

التخصص: تحضيري
المستوى: الأول

ما شاء الله الجميع يمدحوا اساتذتهم بالعافية عليكم تستاهلون انا حظي مع الاساتذه لكم عليه شوي نوري مناهج ما يحتاج مؤلف الكتاب نجحت على الحفة وعلم الانسان مع هينيدي نفس الشئ والباقي تمام

ليمونة 77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-02-2011, 06:44 PM   #20

ميمو مون

جامعي

المستوى: الثالث

مقرر حر (2)
الثقافة الاسلامية
علم النفس الاجتماعي
الاحصاء الاجتماعي
النظريات الاجتماعية
علم اجتماع السكان
بناااااااات امانه وربي وربي محتاااجه مساعدتكم انا هااذي مواااادي ومااعرف مين الدكتورات الي ممكن يساعدوو ولااااعرف اش السهل واش لا واش انزل واش ماانزل انا الترم الي فات غلطت غله كبيره انو حذفت مادتين منهااااج بحث اجتماع مع نوري وعلم نفس مع عماديه ونززززلت معدلي والحين ابغى ارفع معدلي انا انتسااب امانه سااعدووووني وربي بموووتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ميمو مون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس