InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

مابين سليمان و قرمان .. الفرق شتان

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2009, 11:28 AM   #11

rosybud

جامعي

الصورة الرمزية rosybud

التخصص: law
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: مابين سليمان و قرمان .. الفرق شتان

فعلاً قانونين وعليكم اللسنة حداد يا coolboy و عندليب وشكل القسم كله على هذه الشاكلة طرحكم للموضوع مره يهبل وعندكم كلمات نفسي أتعلم أكون متكلمه ماشاء الله عليكم أنا الآن ارفع راسي وأقول اني في قسم الحقوق ونفسي ابوح بسر في قسم الطالبات عن بعض الدكتورات وأقول أنهم ما في رأسهم ! وما هم دراين فين ربي حطهم فيه وربي ينصركم على هذا الدكتور وعلى فكرة صورتك يا coolboy روعه والسيارة روعة ونفسي بدورة بيها أذا ما عندك مانع

التعديل الأخير تم بواسطة rosybud ; 16-01-2009 الساعة 11:32 AM.
rosybud غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2009, 03:12 PM   #12

العندليب

جامعي

التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

شكرا لكل من شارك في الموضوع الذي هدفه هو تحقيق ما ينفع مصلحة الطالب او الطالبة في قسم الانظمة من عدم ضياع او هضم لحقوقهم
يكفي ظلما .. يكفي تعسفا .. يكفي بهتانا يكفي و يكفي و يكفي
اشكرك عزيزي coolboy على صراحتك و وضوحك و شفافيتك التي نفتقدها في بعض الطلاب واشكرك عزيزتي rosybud على الاطراء الاكثر من رائع كروعتك واتمنى ايضا لكن كل التوفيق و السداد وابعد الله عنكم من هم على درب قرمان
واشكرك يا الفيصل على وجهة نظرك الذي لا يقدر لأحد ان يتدخل فيها بل لابد من احترامها
لكم اجمل التحيات ..

توقيع العندليب  

التعديل الأخير تم بواسطة العندليب ; 16-01-2009 الساعة 04:56 PM.
العندليب غير متواجد حالياً  

قديم 16-01-2009, 06:37 PM   #13

rosybud

جامعي

الصورة الرمزية rosybud

التخصص: law
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس

أنت الرائع بطرحك وصراحتك ونقآوة فكرك الذي لا يجارا في اسهابه ونقاشه الهادي أخي واستادي العندليب انني ارفع لك قبعتي من هذا اليوم الكريم احتراماً لشخصكم العظيم سدد الله العمل واصلح النيات وابعد عن دربنا ودربكم الاشواك وجعل أمامنا الطريق الى النجاح مفروش بالورد والفلات مشكور مشكور أخي العزيز عندليبواه .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعلماً انني سوف اشارك معك في أي موضوع تطرحه للنقاش وهذا وعداً مني وذلك حتى نتعاون على الخير اخي .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

rosybud غير متواجد حالياً  

قديم 17-01-2009, 01:02 AM   #14

العندليب

جامعي

التخصص: ادارة عامة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosybud مشاهدة المشاركة
أنت الرائع بطرحك وصراحتك ونقآوة فكرك الذي لا يجارا في اسهابه ونقاشه الهادي أخي واستادي العندليب انني ارفع لك قبعتي من هذا اليوم الكريم احتراماً لشخصكم العظيم سدد الله العمل واصلح النيات وابعد عن دربنا ودربكم الاشواك وجعل أمامنا الطريق الى النجاح مفروش بالورد والفلات مشكور مشكور أخي العزيز عندليبواه .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعلماً انني سوف اشارك معك في أي موضوع تطرحه للنقاش وهذا وعداً مني وذلك حتى نتعاون على الخير اخي .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الف شكر لكي اختي على هذا الكلام الجميل
وان شاء الله نكون يد واحدة في ابعاد الظلم عن جميع الطلاب و الطالبات
تحياتي لكي،،

العندليب غير متواجد حالياً  

قديم 17-01-2009, 02:29 PM   #15

الـفـيـصـلـ

المستشـار القانونـي

الصورة الرمزية الـفـيـصـلـ

التخصص: قانون
نوع الدراسة: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolboy مشاهدة المشاركة
أخي الفيصل شكلك مخدوع وآخذ مقلب في البروفسور ابتاعك ما تدري أيها المسكين إن هذه الكلمة لاتغني شئ إذا لم تقترن بالتواضع والسيرة العطرة والبعد عن فحشاء القول والسباب والشتم قلي افيلقوا بدكتور مثله إن يتفوه ويسخط ويتكلم على أبناء بلدك بأقوال وشتائم ويقول انتم طلبة فاشلين وما عندكم تأسيس تأسيسكم فاشل فهذه الكلمة قاصمة الظهر أيها المخدوع ببريق كلامه أن كلامه يعني لك ولكل عاقل فاهم بالغ وراشد غير قاصر أن كل سنوات عمرك وعمري وعمر أي طالب في الجامعة كانت بكش في بكش وان الفطاحلة من الاساتذه والمربين الذين افنوا عمرهم في تدريسنا مناهج العلوم والعرفان في مملكتنا الحبيبة كلهم ولا شئ عند ابتاعك البروفسور المتحدث اللغات السبع في الأوراق التجاري أخي الفيصل المعجب بهذه النوعية من البشر الغير لطيف أقول لك آن لا أبو قانون في قسم الأنظمة أن يمد رجله لا تخدعك كبر حجم العمامة هي ( غترة طولها ثلاثة أمتار ونصف تلف على الرأس كطريقة أخوننا في السودان كان يستخدمها أهل العلم في زمن من الأزمان وكان أيضا يستخدمها بعض الممثلين! حتى يكتسبوا اللقب ....فأصلة وأكمل) قال الشاعر ( غير أني ابن حاجة ....هاضه الدهر فاهتضم .

وأبو صبية بدوا مثل لحم على وضم (إي ذل ونقص). ارجع أخي الفيصل المفتون إلى رشدك قيل أن يفوت الاوآن محبك . يارب يخرجنا من هذا القسم واحنا مرفوعينا الرأس زي المنتخب

.تحياتي وشكرا أخي العندليب وشكرا الف على طرحك مثل هذه المواضيع التي تخفف علينا الهم والشكر موصول الى كل الاحبة الذين شاركوا ولم يجاملوا !!!

أخي الكريم
بعد التحية والتكريم

هذا رأيي الشخصي ولابد أن تحترمه مهما كان مخالفا ًلك
ولكن كلماتك أزعجتني ( ابتاعك/ المخدوع/المسكين/المعجب/ارجع إلى رشدك)
أنت طالب قانون لا يصدر منك هذا الكلام
أتمنى أن يكون لديك سعة الصدر في النقاش

أخي العندليب
أشكرك على تقبلك للرأي والرأي الآخر

تذكر كلامي فقط ( بعض الطلاب هداهم الله مايذاكرون ويغيبون ومن هالكلام اللي نشوفه كثير وحتصل مثل هذه الآراء) وركز على كلمه بعض عشان ماحد يفهم غلط

أشكرك جزيل الشكر
والله يوفقكم ونشوفكم في المناصب العليا إن شاء الله

تحياتي للجميع بدوام التوفيق والنجاح
احترامي

الـفـيـصـلـ غير متواجد حالياً  

قديم 23-01-2009, 06:14 PM   #16

يتيمه

ليتك يابوي معي يوم نجاحي

الصورة الرمزية يتيمه

التخصص: قانون

بسم الله الرحمن الرحيم

والله زمان على المنتدى

وش اخباركم اعضاءها

اتمن ان يكون الجميع بصحه وعافيه

أولا:

اشكركـ اخى العندليب على الموضوع المميز

بصراحه لم اخذ اي ماده مع اي منهما

لكن متى كان اعتماد الدكتور على الحفظ

واعادة كتابه الكتاب كما هو بصراحه

هذا يسبب خلل كبير لاطلاب

وجعلهم كا نوع من الالات

ومتى كان هناك مجال كبير لتفكير والقدره على

التعبير بأسلوب قانوني يصل الى النتيجه المراده

نحن ايضا نعانى من بعض الدكاتره الاتى يعتمدنا على نفس الطريقه

فى النهايه كل ما اقوم به هو ما أريدها انا وفقط

اهم شئ هو ماعاد لى من فائده حول الموضوع ...

تقبل مروري ..

تحياتى وتقديري.. اختكم يتيمه

توقيع يتيمه  

يتيمه غير متواجد حالياً