InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

إللي اختبروا مبادئ محاسبه هل كانت الأسئلة خارجه عن الملزمة؟؟بليز ردوو

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-05-2012, 09:06 AM   #11

إحساسي دايمن هادۓ

جامعي

التخصص: نظم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: إللي اختبروا مبادئ محاسبه هل كانت الأسئلة خارجه عن الملزمة؟؟بليز ردوو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري المدني مشاهدة المشاركة
اية ملزمة؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الا عندها تسدحها هنا
يسعد صباحك ياعسل
من هذا الموقع انا حملت الملزمة http://www.j-acct.com/
بعد ماتفتحي الموقع اختاري المنهج الدراسي بعدها اختاري مبادئ المحاسبه انتساب 101 حملي جميع الملفات اللي فيها ثلاث ارباع شرح السنترا منها وتفيدك كثيييييييير

إحساسي دايمن هادۓ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-05-2012, 09:38 AM   #12

ام خلووود

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الرابع
افتراضي رد: إللي اختبروا مبادئ محاسبه هل كانت الأسئلة خارجه عن الملزمة؟؟بليز ردوو

انا كنت عند فاطمة كمال والاسئلة كانت من الملزمة بس كانت فيه من اسئلة الكتاب بالنص وهي موجودة في الملزمة بس فيها تغيير بسيط

ام خلووود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2012, 10:57 AM   #13

إحساسي دايمن هادۓ

جامعي

يعطيكم العافيه على تجاوبكم معايا والله يسعدكم دوم مو يوم يااارب
يعني الحمدلله اهم شئ انه اكثر الأسئلة من الملزمة او على نمطها
لإنه بصرررراحه يوم شفت اسئلة الطلاب في المحاسبه خفت اسئلتهم مررررررره مختلفه عن اسلوب الملزمة
الله يسهل عليناا يااارب ويفتحها علينا من اوسع ابوابه

قديم 09-05-2012, 12:41 PM   #14

ṢόЌя āŁҚọỎη

ỷMҝ ĎгǾǾÔБẺẺ

الصورة الرمزية ṢόЌя āŁҚọỎη

التخصص: اداره عامه@مسار تنظيم وتطوير اداري@
المستوى: الخامس

ابشرك والله هي اسئلتها سهله وواضحه ومن اللي تشرحه والله يوفقك ويفرج همك ع تجاوبك بموضوعي في الاقتصاد الجزئي

توقيع ṢόЌя āŁҚọỎη  

">

ṢόЌя āŁҚọỎη غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2012, 02:10 PM   #15

جوري المدني

جامعي

الصورة الرمزية جوري المدني

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: متخرج
البلد: الدمام

بنات انتوا قصدكم ملزمة انيسه

جوري المدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2012, 04:05 PM   #16

تعبهم شموخي

جامعي

الصورة الرمزية تعبهم شموخي

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: الثامن

شوفي حبيبتي احساس انا كنت عند رغداء وكان شرحها مايعجبني عشان صوتها واطي وهاديه مافي حماس بالمحاضره اطلاقا حملت محاضرات انيسه وذاكرت منها وطبعا الملزمه لانه انيسه كانت تحل مع بناتها وفيه تفاعل بالمحاضره ودخلت الاختبار وانا ماأعرف اسلوب غيداء طبعا الاسئله جدا جدا جدا سهله بس للي مذاكره مزبوط وكانت مباشره وكلها بالنص ماعدا تغير ارقام من ملزمة انيسه وجبت درجه عاليه فيها اتبعي شرح انيسه راح تشربك الماده شرب من كثر ماتفهم ماشاء الله عليها وهذي نصيحةاخت لأختها حملي محاضرات انيسه من المنتدى تحصليها وذاكري على شرحها وبعد ماتختبري بشريني بالنتيجه ضروري

توقيع تعبهم شموخي  

تعبهم شموخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-05-2012, 06:47 PM   #17

إحساسي دايمن هادۓ

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبهم شموخي مشاهدة المشاركة
شوفي حبيبتي احساس انا كنت عند رغداء وكان شرحها مايعجبني عشان صوتها واطي وهاديه مافي حماس بالمحاضره اطلاقا حملت محاضرات انيسه وذاكرت منها وطبعا الملزمه لانه انيسه كانت تحل مع بناتها وفيه تفاعل بالمحاضره ودخلت الاختبار وانا ماأعرف اسلوب غيداء طبعا الاسئله جدا جدا جدا سهله بس للي مذاكره مزبوط وكانت مباشره وكلها بالنص ماعدا تغير ارقام من ملزمة انيسه وجبت درجه عاليه فيها اتبعي شرح انيسه راح تشربك الماده شرب من كثر ماتفهم ماشاء الله عليها وهذي نصيحةاخت لأختها حملي محاضرات انيسه من المنتدى تحصليها وذاكري على شرحها وبعد ماتختبري بشريني بالنتيجه ضروري
ريحتيني الله يريحك بالك يااارب
بس انا خايفه اشوش نفسي مع شرح استاذه انيسه لاني ذاكرت من شرح استاذه غيداء والله احترت
طيب عندك رابط لمحاضرات استاذه انيسه ياعسل ؟؟
الله يسعدك يااااارب ويحقق امانيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ṢόЌя āŁҚọỎη مشاهدة المشاركة
ابشرك والله هي اسئلتها سهله وواضحه ومن اللي تشرحه والله يوفقك ويفرج همك ع تجاوبك بموضوعي في الاقتصاد الجزئي
الله يبشرك بالجنه قولي آآمين والله ماسوينا غير الواجب وياليت اقدر اسوي اكثر بس الوقت عندي مرررره مايسمح وبالتووووفيق للجميع يااااارب

التعديل الأخير تم بواسطة إحساسي دايمن هادۓ ; 09-05-2012 الساعة 06:53 PM.

قديم 10-05-2012, 03:01 AM   #18

ṢόЌя āŁҚọỎη

ỷMҝ ĎгǾǾÔБẺẺ

الصورة الرمزية ṢόЌя āŁҚọỎη

التخصص: اداره عامه@مسار تنظيم وتطوير اداري@
المستوى: الخامس

نصيحه اعتمدي على شرح استاذتك لان هي ماتجيب الا بأسلوبها وانا والله لي صديقات درسوا مع استاذات غير استاذتي انيسه وفاطمه كمال ومحد خرج مبسوط زي اللي تدرسهم رغداء الرملي ..شرحها مو ذاك الزود بس احلى شي انها ماتتفلسف بالاسئله وهي ماعندها سالفه.. انا حاسه فيك وبتوترك لاني جربته معاها وقت الشرح بسسس بعد الاسئله تطمن قلبي جانا الصح والخطأ من الجزء النظري والاختياري عملي ..ذاكري تمام وافهمي بتركيز قوانين المحاسبه وبالله عليك بشريني بعد الاختبار كيف كانت الاسئله..موووووووووووفقه والله يطمن قلبك وقلب الجميع

ṢόЌя āŁҚọỎη غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2012, 03:07 AM   #19

بنت الجامعة 26

جامعي

الصورة الرمزية بنت الجامعة 26

التخصص: ادارة مستشفيات

انا كنت مع استاذه سحر الجبروني وجابت لنا من الملزمه والاسئلة موحده كانت

بنت الجامعة 26 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-05-2012, 05:19 AM   #20

إحساسي دايمن هادۓ

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجامعة 26 مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ṢόЌя āŁҚọỎη مشاهدة المشاركة
نصيحه اعتمدي على شرح استاذتك لان هي ماتجيب الا بأسلوبها وانا والله لي صديقات درسوا مع استاذات غير استاذتي انيسه وفاطمه كمال ومحد خرج مبسوط زي اللي تدرسهم رغداء الرملي ..شرحها مو ذاك الزود بس احلى شي انها ماتتفلسف بالاسئله وهي ماعندها سالفه.. انا حاسه فيك وبتوترك لاني جربته معاها وقت الشرح بسسس بعد الاسئله تطمن قلبي جانا الصح والخطأ من الجزء النظري والاختياري عملي ..ذاكري تمام وافهمي بتركيز قوانين المحاسبه وبالله عليك بشريني بعد الاختبار كيف كانت الاسئله..موووووووووووفقه والله يطمن قلبك وقلب الجميع
إن شاءالله ياعسل راح اذاكر تمام والله يعينني ويعين الجميع
بسألك سؤال انتي ذاكرتي من البور حقها بس ؟؟
إن شاءالله ابشرك بالخبر الحلو يااارب ويطمن قلبك ياعسل ويويفقك ويسعدك يااارب على تجاوبك الرائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجامعة 26 مشاهدة المشاركة
مشكووووووره ياعسل ع تجاوبك والله يوفق الجميع يااارب