InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الكيمياء الحيوية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

كيميا حيوي - فرع الفيصليه -

منتدى قسم الكيمياء الحيوية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2014, 04:15 AM
الصورة الرمزية rNa gmd

rNa gmd rNa gmd غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية العلوم للبنات بالفيصلية
التخصص: كيمياء عامه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي كيميا حيوي - فرع الفيصليه -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انا الحمدلله انقبلت فكلية العلوم و بإذن الله راح اختار تخصص كيمياء حيوي - فرع الفيصليه -
تقريباً أول ترم راح أمشي ع نفس الخطه , مابى ألخبط نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني المواد اللي حاخذها بإذن الله هيا :
- أمن وسلامة المختبرات
- كيميا عامه 2
- احياء عامه 2
- كيميا حيويه عامه
- معامل احياء
- معامل كيميا
- لغه عربيه 1

ف أبى أعرف منكم مين الاستاذات الكويسات اللي يدرسون ذي المواد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !
وكيف أسألتهم وشرحهم ؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-07-2014, 12:17 AM   #2

rNa gmd

جامعي

الصورة الرمزية rNa gmd

كلية: كلية العلوم للبنات بالفيصلية
افتراضي رد: كيميا حيوي - فرع الفيصليه -

21 مشاهده ولا أحد رد :( أصلاً عادي

rNa gmd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2014, 05:40 AM   #3

رشة امل

بيو كيمسترية :$

الصورة الرمزية رشة امل

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء حيوية
المستوى: السادس

حبيبتي هنا محد يقدر يفيدك لانه هنا حقون السليمانية .. خق الفيصلية اكتبي في قوقل منتدى كلية العلوم للبنات - سكاو
ويطلعلك ان شاء الله بس عشان انا محولة من الفيصلية وكنت ضايعة زيك اقدر افيدك بكم شغلة
ااءء كيمياء عامة : انا مااخذتها مآجلتها شوية لانه الكل كان يقولي صعبة ويبالها تركيز واجليها دام مهي متطلب لشي (يعني ماتفتح مادة ثانية ) بس كانوا ينصحولي في استاذة احترام منسقة القسم وهيا اللي تكتب الاسئلة ويقولولي ف البداية حتشوفي اسئلتها صعبة بس لمن تتعودي ف الفاينل مع المذاكرة وشدة الحيل تجيبي اي ان شاء الله وكمان قالولي على سلوى الراشد اول ماتلقيها خذي معاااها جداا طيبة واخلاقق وشرحها كويس بس اهم شي ذاكري المادة لاتهمليها فيها مسائل وتمارين ومسائل يعني عشان لا اكذب عليك قالولي صعبة بس مع شدة الحيل تعديها يعني لا تخافي
احياء عامة : مااخذتها برضو بس قالولي ماتفرق لانه الاسئلة موحدة وبالعربي وسهلةةة جدةة وخذي مع اي وحدة عادي بس للامانة اغلبهم قراءءة بس وصديقتي اخذت عند وحدة اسمها خيرية قالت مررة كويسة واذا شافتك درجاتك مو تمام ممكن تختبرك اختبار ثاني يعني جداا متهمة ووحدة ثانية قالتلي خخخذي مع اي وحدة الالالا هند الزهرانينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ظلمتهم انه المنهج بالعربي تعطيه بالانقليزي وسلايدات وماترسلها الا قبل الاختبار بكم يوم يعنني بهذلتهم والله

مادة الكيمياء الحيوية العامة : متطلب لازم تاخذيها اول ترم تفتحلك مواد كثيير زي الانزيمات.... احنا كانوا نازلين لنا حنان النهدي و وداد البشري للامانة كلهم الثنتين يشرحو قراية بس وداد على قد ماتشاءمت منها ف البداية عشان كانت مهملتنا الا انهاا اخلاق مع اللي اخلاق معاها وتقللب لمن الوحدة تستخف بيها على قولتها تقللب خدمية هههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم ياحبيبتي بس وداد كانت تآشرلنا ف الاختبارات وتقول انا مااشرتت بس اللي تقولو بالضبببببببببببببببببط يججي وف الفاينل قالت ذاكرو كل شي وحددت يوم مراجعة نصيحة ثم نصيحة ثم نصيحة لاتفووتي مراجعتها لانه كل كلمة تقولها تجي ف الاختبار بالضضبببببببببببببط لدرجة وحدة من كلاسنا سججلت صوتها ورسلتو لنا عشان مايفوتنا شي وذاكرنا واغلب شعبتنا اي بلس ف المادة بس ترا ماادة حلوة عن الكربوهيدرات والدهون .......تعاريفها مكوناتها تحدد رسمات لازم تحفظيها حتى اذا قالتلك كللها معناتو كللهها لاتستهيني فيها واسئلتها مرررة سهلة اذا مذاكرة تحححلي واخر الترم تعمل لكم برزنتيشن 5 درجات ترفعكم غير الحضور والغياب ..
المعامل صح ماتفررق بس
معمل الاحياء : اذا جاكي مع صفاء ومريم خذيهاا حتى اذا متأخرر ماياخذوا من وقتك الا ساعة ونص بالكثيير ويطلعوا مايطولو ترا وشرححهم مررة حلو ويآشروا يعنني كانو مرييييحيننا للامانة تاخذي الاي بلس وانتي مغمضة
معمل الكيمياء : اذا جاتك مع روزيلدا خذيها الاستاذات حيكونوا عبير ومعرف اش اسمها برضو المعمل غثيث بس يفهموكي يعني تححلي ان شاء الله
عربي 1 : انا اخذته عند سعدية العويني ماشاءالله تبارك الرحمان تشررحلك المادة ماتطلعي الا وانتي حافظة كل شي بس تشررح وتعيد وتزييد لين تجيبلك الطففش وغير كدا حتى اذا خلصصتو ماتطلعك يعني تقعدكم لين اخر الوقت لو تعملو رياضة المهم ماتطلعي بدري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايوة ولازم تشاركي معاها تعمل مشاركة تررا وتعمل واجب تحددلكم ايات ف القران وتعربيها بالتفصيل وتغلفيها وتعطيها وتحاسبك عالخط والغلاف والنظافة يعني تبا شي مرتتتتتب وزيادة سوو معرض ق الادبي قالت اللي بتشارك بتعطيها درجات وانا شاركت بس لازمم توريها يعني انتبهي تشتكي وماتوريها ويضيع تعببك لو تصورولها فيديو المهم تشووف ولا ماتصدقك ترا للامانة عشان مااظلمها هيا ماتقصصر ف مادتها تعطيكي درجات بكل مافيها بس على قولتها خدي واعطيني بس تطللع عيونك ف نصيحة اذا اخذتي عندها خذي ثلاث ايام وبدري كمان عشان تخلصي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبببس ذا اللي عندي يارب افدتك وفهمتي عليا , بالتوفيق ياعسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع رشة امل  

اللهم صل وسلم عليه عدد قطرات المطر وعدد حبات الرمل وعدد من ذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رشة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-07-2014, 05:52 AM   #4

rNa gmd

جامعي

الصورة الرمزية rNa gmd

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشة امل مشاهدة المشاركة
حبيبتي هنا محد يقدر يفيدك لانه هنا حقون السليمانية .. خق الفيصلية اكتبي في قوقل منتدى كلية العلوم للبنات - سكاو
ويطلعلك ان شاء الله بس عشان انا محولة من الفيصلية وكنت ضايعة زيك اقدر افيدك بكم شغلة
ااءء كيمياء عامة : انا مااخذتها مآجلتها شوية لانه الكل كان يقولي صعبة ويبالها تركيز واجليها دام مهي متطلب لشي (يعني ماتفتح مادة ثانية ) بس كانوا ينصحولي في استاذة احترام منسقة القسم وهيا اللي تكتب الاسئلة ويقولولي ف البداية حتشوفي اسئلتها صعبة بس لمن تتعودي ف الفاينل مع المذاكرة وشدة الحيل تجيبي اي ان شاء الله وكمان قالولي على سلوى الراشد اول ماتلقيها خذي معاااها جداا طيبة واخلاقق وشرحها كويس بس اهم شي ذاكري المادة لاتهمليها فيها مسائل وتمارين ومسائل يعني عشان لا اكذب عليك قالولي صعبة بس مع شدة الحيل تعديها يعني لا تخافي
احياء عامة : مااخذتها برضو بس قالولي ماتفرق لانه الاسئلة موحدة وبالعربي وسهلةةة جدةة وخذي مع اي وحدة عادي بس للامانة اغلبهم قراءءة بس وصديقتي اخذت عند وحدة اسمها خيرية قالت مررة كويسة واذا شافتك درجاتك مو تمام ممكن تختبرك اختبار ثاني يعني جداا متهمة ووحدة ثانية قالتلي خخخذي مع اي وحدة الالالا هند الزهرانينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ظلمتهم انه المنهج بالعربي تعطيه بالانقليزي وسلايدات وماترسلها الا قبل الاختبار بكم يوم يعنني بهذلتهم والله

مادة الكيمياء الحيوية العامة : متطلب لازم تاخذيها اول ترم تفتحلك مواد كثيير زي الانزيمات.... احنا كانوا نازلين لنا حنان النهدي و وداد البشري للامانة كلهم الثنتين يشرحو قراية بس وداد على قد ماتشاءمت منها ف البداية عشان كانت مهملتنا الا انهاا اخلاق مع اللي اخلاق معاها وتقللب لمن الوحدة تستخف بيها على قولتها تقللب خدمية هههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم ياحبيبتي بس وداد كانت تآشرلنا ف الاختبارات وتقول انا مااشرتت بس اللي تقولو بالضبببببببببببببببببط يججي وف الفاينل قالت ذاكرو كل شي وحددت يوم مراجعة نصيحة ثم نصيحة ثم نصيحة لاتفووتي مراجعتها لانه كل كلمة تقولها تجي ف الاختبار بالضضبببببببببببببط لدرجة وحدة من كلاسنا سججلت صوتها ورسلتو لنا عشان مايفوتنا شي وذاكرنا واغلب شعبتنا اي بلس ف المادة بس ترا ماادة حلوة عن الكربوهيدرات والدهون .......تعاريفها مكوناتها تحدد رسمات لازم تحفظيها حتى اذا قالتلك كللها معناتو كللهها لاتستهيني فيها واسئلتها مرررة سهلة اذا مذاكرة تحححلي واخر الترم تعمل لكم برزنتيشن 5 درجات ترفعكم غير الحضور والغياب ..
المعامل صح ماتفررق بس
معمل الاحياء : اذا جاكي مع صفاء ومريم خذيهاا حتى اذا متأخرر ماياخذوا من وقتك الا ساعة ونص بالكثيير ويطلعوا مايطولو ترا وشرححهم مررة حلو ويآشروا يعنني كانو مرييييحيننا للامانة تاخذي الاي بلس وانتي مغمضة
معمل الكيمياء : اذا جاتك مع روزيلدا خذيها الاستاذات حيكونوا عبير ومعرف اش اسمها برضو المعمل غثيث بس يفهموكي يعني تححلي ان شاء الله
عربي 1 : انا اخذته عند سعدية العويني ماشاءالله تبارك الرحمان تشررحلك المادة ماتطلعي الا وانتي حافظة كل شي بس تشررح وتعيد وتزييد لين تجيبلك الطففش وغير كدا حتى اذا خلصصتو ماتطلعك يعني تقعدكم لين اخر الوقت لو تعملو رياضة المهم ماتطلعي بدري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايوة ولازم تشاركي معاها تعمل مشاركة تررا وتعمل واجب تحددلكم ايات ف القران وتعربيها بالتفصيل وتغلفيها وتعطيها وتحاسبك عالخط والغلاف والنظافة يعني تبا شي مرتتتتتب وزيادة سوو معرض ق الادبي قالت اللي بتشارك بتعطيها درجات وانا شاركت بس لازمم توريها يعني انتبهي تشتكي وماتوريها ويضيع تعببك لو تصورولها فيديو المهم تشووف ولا ماتصدقك ترا للامانة عشان مااظلمها هيا ماتقصصر ف مادتها تعطيكي درجات بكل مافيها بس على قولتها خدي واعطيني بس تطللع عيونك ف نصيحة اذا اخذتي عندها خذي ثلاث ايام وبدري كمان عشان تخلصي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبببس ذا اللي عندي يارب افدتك وفهمتي عليا , بالتوفيق ياعسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شي الله يسعدك ياشيخه افدتيني وفهمت عليكي والله .
ثاني شي شكراً لك لأنك نبهتيني انو هنا مايخشو الا حقين السليمانيه
و بإذن الله اخذ مع الاستاذات الكويسات اللي قلتيلي عليهم :(
الله يسهلنا جميعاً يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 20-07-2014, 10:42 AM   #5

رشة امل

بيو كيمسترية :$

الصورة الرمزية رشة امل

التخصص: كيمياء حيوية
المستوى: السادس

العفو حبيبتي ماسويت شي .. بالتوفيق يارببنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رشة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-08-2014, 01:05 AM   #6

وسام الامان

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي
المستوى: متخرج

الله يوفقك حبيبتي ماشاءالله تبارك الله عندك خمس معامل ^_^

انا كده بالنسبة لي اووفر اذا انت ماشاءالله عندك مقدرة وتحبي المعمل ف الله يسهل لك
لكن اذا حابة نصيحتي انك تكوني على ثلاث معامل
يعني نزلي (كيميا حيوية عامة) واللي هي الاساس
(احياء عامة 2
(معمل كيمياء
امن وسلامة
عربي1
ولان عربي 1 سهل ممتنع يعني لازم يتذاكر ويتفهم علطول فاحسن خففي على نفسك من المعامل
او كمان اذا حبيت ماتحذفي كثير فخذي زودي معهم معمل احياء لانه سهل جدا فيصير فقط تحذفي كيميا عامة2
وربي يوفقك وعقبال التخرج ^^

اللهم صل وسلم على الحبيب

توقيع وسام الامان  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةخريجة أرنو إلى درج العلا ,,,
,,,بعزائم الإقدام والإيماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم لك الحمد والمنة .....

التعديل الأخير تم بواسطة وسام الامان ; 19-08-2014 الساعة 01:07 AM.
وسام الامان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2014, 07:19 AM   #7

rNa gmd

جامعي

الصورة الرمزية rNa gmd

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الامان مشاهدة المشاركة
الله يوفقك حبيبتي ماشاءالله تبارك الله عندك خمس معامل ^_^

انا كده بالنسبة لي اووفر اذا انت ماشاءالله عندك مقدرة وتحبي المعمل ف الله يسهل لك
لكن اذا حابة نصيحتي انك تكوني على ثلاث معامل
يعني نزلي (كيميا حيوية عامة) واللي هي الاساس
(احياء عامة 2
(معمل كيمياء
امن وسلامة
عربي1
ولان عربي 1 سهل ممتنع يعني لازم يتذاكر ويتفهم علطول فاحسن خففي على نفسك من المعامل
او كمان اذا حبيت ماتحذفي كثير فخذي زودي معهم معمل احياء لانه سهل جدا فيصير فقط تحذفي كيميا عامة2
وربي يوفقك وعقبال التخرج ^^

اللهم صل وسلم على الحبيب
ويوفقك يارب , تصدقي نبهتيني على انها كلها معامل
عاد توي متخصصه ومادري عن شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع اني احب شغل المعامل مرهه بس
شكلي حسوي زي اللي قلتيلي عليه وححذف الكيميا العامه .

الله يسعدك ياشيخه لانك نبهتيني ع ذا الشي وان شاء الله نستفيد من خبراتك :$ .

قديم 21-08-2014, 03:20 AM   #8

وسام الامان

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي
المستوى: متخرج

الله يوفقك بإذن الله وبداية سعيدة ^^

اللهم صل وسلم على الحبيب

وسام الامان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-08-2014, 02:59 AM   #9

ohoodaja

جامعي

الصورة الرمزية ohoodaja

التخصص: كمياء حيوية
المستوى: الرابع

الاحياء دكتورة فوزية والكمياء حيوية دكتورة وداد وامن وسلامة سهل ساعة في الاسبوع والعربي سهل واحسن لك تخففي انا حذفت الكمياء العامة كان ضغط والله يوفقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ohoodaja غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-08-2014, 04:33 AM   #10

rNa gmd

جامعي

الصورة الرمزية rNa gmd

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohoodaja مشاهدة المشاركة
الاحياء دكتورة فوزية والكمياء حيوية دكتورة وداد وامن وسلامة سهل ساعة في الاسبوع والعربي سهل واحسن لك تخففي انا حذفت الكمياء العامة كان ضغط والله يوفقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسعدك ويوفقك بعد , و انا قلت خلاص ماحاخذ الكيميا العامه
سمعت انها ثقيلة دم شويه , قلت أخليها للسمسترات اللي بعدها .