InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

عضو جديد يبغى مساعده ( أسئلة عن التخصص والرياضيات 204 و ie 201 )عنوان مخالف تم تعديله

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2009, 05:01 PM

برشلوني برشلوني غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي عضو جديد يبغى مساعده ( أسئلة عن التخصص والرياضيات 204 و ie 201 )عنوان مخالف تم تعديله

يا اخووووان هذي موضوع رقم 100000 قصدي الاول يعني ابغى تفاعل غير عادي ...

وانا حااااااااب اسالكم واللي يجاوب له جائزه >>> الجائزه الله يوفقه دنيا واخره ^__^

نبدا::::

1- يا شباب انا منزل ie201 والدكتور طالب assingment عن السيارات حقت الجداول اللي عنده جاهز يرسلها ع الخاص لان ما لي خلق اكتبها باالاجازه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة........

2- هذا اهم سوووال >>> عليه 5 ردجات
يا شباب وش رايكم بقسم الانتاج ادخله لان انا ما اعرف التخصصات وحوالي 90% راح اقدم انتاج ابغاك الناس الخبره كيف القسم انا الاغلبيه تمدحمه بس ابغى ناس الان تدرس انتاج

3- يا شباب فيه واحد من اخوووياي يبغى يطلع بالصيف كندا يبغى يدرس E وسالني قال كيف راح استفيد لغه بشهرين والا لااااااااااااا انتظر المجربين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة....

4- يا شباب كيف الدرجات في math 204 لان شعبتنا كانت الدرجات مره نازله الاغلب تحت العشره كيف درجاتكم هالترم دا

دمتم بوووووووووووووود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة صقرر ; 24-04-2009 الساعة 06:50 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2009, 06:54 PM   #2

صقرر

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية صقرر

التخصص: مهندس طيران
المستوى: التاسع
افتراضي رد: عضو جديد يبغى مساعده ( أسئلة عن التخصص والرياضيات 204 و ie 201 )عنوان مخالف تم تع

اولا مرحبا فيك اخوي في منتدى الجامعة وقسم الهندسة

ثانيا تم التعديل على موضوعك في الكلمة باللون الاحمر

ثالثا بالنسبة لتساؤلاتك : للأسف البحث غير متوفر لدي حاليا واي شخص لديه البحث الرجاء وضعه في الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

بالنسبة لقسم الانتاج هو قسم ممتاز جدا والطلبات عليه كثيرة من الطلاب والله يوفقك وشد حيلك وارفع معدلك عشان تتخصص

بالنسبة لوجهة نظري الشخصية صدقني ما ينفع شهرين وخلاص !!!!
لازم يكون حوليك ناس ما تعرفهم ومتواجدين معاك بكثرة عشان تثبت اللغة في راسك
رأيي اللغة لا تقل عن 7 اشهر !!!

سمعت من احد الشباب ان الدرجات سيئة هالترم ... الله يعينكم ويوفقكم وشد حيلك اخوي والله معاك

صقرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-04-2009, 10:54 PM   #3

برشلوني

جامعي

افتراضي رد: عضو جديد يبغى مساعده ( أسئلة عن التخصص والرياضيات 204 و ie 201 )عنوان مخالف تم تع

^^^^^^^^^

مشكوووور اخووووي صقر وبالنسبه للكلمه انا كنت كاتب اختصار اول ثلاث احرف ^___^

وبالنسبه للشهرين انا اتمنى من وضع التساول ابغى اشوووف الناس اللي جربت او تعرف ناس سافرت للخارج لتعلم اللغه

وانت اخوووووي صقر صراحه انك رئه منتدى الهندسه الله يوفقك دنيا واخره

برشلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-04-2009, 12:40 AM   #4

صقرر

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية صقرر

التخصص: مهندس طيران
المستوى: التاسع

بارك الله فيك اخوي

صقرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-04-2009, 10:44 PM   #5

فارس@@

جامعي

الصورة الرمزية فارس@@

التخصص: هندسة كهربائية
المستوى: العاشر

اسف على الرد المتأخر
بالنسبة للموضوع الثالث والرابع
بالنسبة لـ e انا اعرف كثير ناس جربو راحو برا يتعلموا e في الصيف جابوا نتيجة بصراحة بس هما اخذو ثلاثة شهور
وبالنسبة لتعليم الـ e اللي من النوع هذا يفيدك في التخاطب مع الاخرين ويرفع مستواك الى جيد في اللغة بس هذا هو اللي احنا نحتاجه عشان نعدي من الجامعة بمعدل طيب ويكون عندك لغة تقدر على الاقل تخارج نفسك من اختبارات القبول في الشركات بعدين اذا تخرجت
وبالنسبة لرأي اخونا صقر أنا احترمه
السبعة الشهور هذي بتخليك ممتاز جدا في الـ e انا معاك وما اختلفنا
بس برضو اذا كانت ثلاثة شهور راح تحسن مستواك من الاسوأ الى الأفضل وانا اشوف فيها اختصار للوقت والجهد والمادة

وبالنسبة لـ math 204 انا منزله الترم هذا بس أغلب شعبتي درجاتهم طايحة بس ليه ماني عارف رغم انه الأسئلة كانت سهلة وشد حيلك في الدوري الثاني والنهائي وربي يوفقك إن شاء الله

اتمنى ان مداخلتي تكون خفيفة عليكم وتفيدكم

فارس@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2009, 01:08 AM   #6

برشلوني

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس@@ مشاهدة المشاركة
اسف على الرد المتأخر
بالنسبة للموضوع الثالث والرابع
بالنسبة لـ e انا اعرف كثير ناس جربو راحو برا يتعلموا e في الصيف جابوا نتيجة بصراحة بس هما اخذو ثلاثة شهور
وبالنسبة لتعليم الـ e اللي من النوع هذا يفيدك في التخاطب مع الاخرين ويرفع مستواك الى جيد في اللغة بس هذا هو اللي احنا نحتاجه عشان نعدي من الجامعة بمعدل طيب ويكون عندك لغة تقدر على الاقل تخارج نفسك من اختبارات القبول في الشركات بعدين اذا تخرجت
وبالنسبة لرأي اخونا صقر أنا احترمه
السبعة الشهور هذي بتخليك ممتاز جدا في الـ e انا معاك وما اختلفنا
بس برضو اذا كانت ثلاثة شهور راح تحسن مستواك من الاسوأ الى الأفضل وانا اشوف فيها اختصار للوقت والجهد والمادة

وبالنسبة لـ math 204 انا منزله الترم هذا بس أغلب شعبتي درجاتهم طايحة بس ليه ماني عارف رغم انه الأسئلة كانت سهلة وشد حيلك في الدوري الثاني والنهائي وربي يوفقك إن شاء الله

اتمنى ان مداخلتي تكون خفيفة عليكم وتفيدكم

مشكووووووووووووووووور والله يجزاك خيـــــــــــر...........

بالنسبه لموضوع الدورات الخارجيه اتمنى ان بعد اي شخص عنده خبرها يخبرنا ....

اما math والله انك صادق سهل بس ما ادري انا ادرس عند هندينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يعين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

برشلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس