InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

اش الحل ...............

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-01-2011, 08:20 PM
الصورة الرمزية mr.mezoo

mr.mezoo mr.mezoo غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: هندسه مدنيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
Skaau.com (9) اش الحل ...............

سلام عليكم . كيفكم شباب و بنات جامعة الملك عبد العزيز ( قهوة عزو عفوا على المصطلح ) .
بصرراحه جامعتنا جااامعه مهزله .
دكتور في نهاية الترم يحذف لك مشررروع التخرج . اش تقوول له . ابي افهم . طيب تبي تتكلم معاه . يقولك برى تبي تقولله اي حااجه يقوللك ما ني فاضي .
انا منزل مشرووع في مادة تخصص ce442 عند احلى دكتووور ( ركزووو كووويس الدكتور مررررررره شريح مدي الماااده حقها . مختم المنهج له شهر قبل الاختباااارت مشاء الله عليه ) ورب الاسلام لو تسال اي واحد في الشعبه اش درست يقولك ما ادري . كل الي استفدنا انه ادنا مخلص هو سواه ونذاكر منه . اوك معلينا قلنا سووري .
بس تجي تساله في المشروع الي هو طالبه منك عااااارفين اش يقولك . لو سمحت برى انا ما ني فاضي . طيب دكتور كيف اصمم يقول يا ولدي انا مشغول عندي اتصال من معالي مدرير الجاامعه . يعني عااارفين انك بتكلم مدير الجاامعه . طيب قلنا ماشي . جنا المحاضره دكتوورممكن تقولنا متى الاختبار . الاختبار بعد الضهر ( واحلى سحبه على الطلاب ) انا ابي افهم شي واحد كيف مافي لجنة مراقبه لدكاتره .
الشي الثاني وما اابي اطول عليكم . وربي حال مسالة h.w عااارفين مساله كلها صح الله هم غلط في الاله غلط حسااابي . زيرررررررررررررررررررررو طيب دكتور عبد الغني مايسير شووف خطوووات الحل . يرد عليك بكل ثقه . يا ولدي انا موفاضي امشي واشووف خطووات الحل انا اشووف الناتج الاخير . انت مهندس . طيب يا عيني يا مهندس .
اقوول انا برووح اشووف لي مكان ادفن نفسي احسن من دي الجاامعه . وربي الله يصبرنا كلها باقي لنا الترم القادم ونقول ( ربنا اخرجنا منها فان عدنا فانا ظالمون ) تقبول تواجدي معاكم .

mr .mezoo
note : ماكتبته كاننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مجرد طرطشت قلم غاضب اتمنى من الله ان يهدي جميع دكاترة الجامعة . او يبيدهم . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة mr.mezoo ; 13-01-2011 الساعة 08:25 PM.