منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2009, 08:20 AM   #27

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع لبنات التقويم ارجو التثبيت

يووووهـ ذكرياات هالتقوييم الحمدلله انا افتكييت منه

خلصت منه قبل سنتيين وشويه

عملته في إجازة الصيفيه بين ثاني ثانوي وثالث ومدته كاانت سنه ونص

المشكله كاان سن وااحد في الفكـ العلوي ماايل

ولمن حطييته انسخطت ^_^ نحفت مااكنت آكل تمام في البداايه كاان يألم وفي نفس الوقت لأني مني متعودهـ عليه مني قادرهـ آكل

كنت آكل اشيااء نيه ومهرووسه وعااد أنوااع التعليقات من أهلي كاانو يناادوني ياجدهـ خخخخخخخخ

وكل موعد شد اليومين الأولى ماأقدر أكل شي بس بعدها عاادي بس كنت اتجنب الأكل اللي يمسكـ بين الأسنان مثل ورق العنب << يااحبي له

وكنت لمن أخرج من البيت آخذ فرشتي معااي عشاان لو أكلت شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والأندومي لأنه لين وخفيف كنت آكله عاادي ومرهـ اختي سوت اندوومي وحطت ذرهـ وانا آكل ولا انتبه للذرهـ وأنكسر التقويم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خخخخخخخخخ

وطبعاا اللباان ماااكنت آكله نهاائي << سنه ونص محروومه منه بس تعودت بعدهاا ومااصرت أدور على اللبان

بالنسبه للمتحركـ مني فااكرهـ كم خلييته ومااركة الفرشه برضوا نااسيه بس الغسوول اتوقع اسمه اورسبت

طبعا تنظييف الأسناان مهم وقت التقويم اول مااتصحي ولمن تااكلي اي شي ولو بسييط وطبعا فرشة التقويم معرووفه اللي فييها بووز <<<خخخخ ياعيني على الوصف
لازم تدخليها بين التقويم وتنظفي تمام والغسوول مهم كثيير وانا كمان كنت اتمضمض بالمويه وملح وتنظفي اسنانكـ قبل النوووم

انا بطبيعتي موسوسة نظاافة أسنان حتى من غير التقوييم في اليوم أكثر من 5 مراات اتسوكـ

والله يعييين البنووتات اللي محطيين تقوييم

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس