21-09-2009, 09:08 AM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: Jul 2009
التخصص: بايوكمستري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 431
|
رد: يوميات طالبة ثالث ثانوي علمي*
وهذا البارت عيديتي لكم @@@
يــــــــــــــــــــــــــــــــوم الأربعــــــــــــــــــــــــاء
طبعا ماقدرت أنام كويس وعلى قومتي من الساعه3الصباح يعني ماكنت ماخذه قسط كاااااافي من النوم بس قلت
أهم شئ تكووون الإذاعه حلووووووه(ولاحظوا كأني نسيت ان وراي اختبار مدري حاولت اتناسى يعني كان همي الإذاعه وبس )لاني ما أدري إلا عن موضوعها
كان عن(صــــــــــــــــــلاتي نجـــــــــــــــــــــاتي) وصلت المدرسة بدري ذاك اليوم وبعدين رحت سلمت على زميلاتي وجلسنا نسولف شوي عن التمارين
اللي فيها فكره شوي ونتأكد من بعض من الحل وكذا
وقبل الطابور بــــ10دقااائق رحت لهند أنا وشوق بس
من سوء الحظ أنها نست تكتب الإذاعه بالكمبيوتر وصارت الإذاعه بخط يديها حتى كااان خطها باين انها تكتب فيه مستعجله يعني كلمة من الموضوع أقراها وعشرة لا
قالت لها شوق : أنا ما قدرت أقرأ ولا كلمة تصدقين ؟؟؟؟
قالت هند:معليش بنات اعذروني كان عندي ظروف ما قدرت اكتبها بالكمبيوتر سامحوووني
قلت :يالله مافي مشكله حصل خير طيب اقري الموضوع وإحنا نتابع معك
قالت: أوكي
ويالله جلست تقرأ وتقرأ واطالع ثم أشوف الموضوع ثلاث صفحات !!!!!مو معقول ثلاث صفحات متى نقدر نخلصها
المهم وهي توها في تقرأ في نص الصفحة الاولى دق الجـــــــــــــرس للطابور
خلالالالاص احس اني ارتبكت و مو عاارفه شلون بتطلع هالإذاعه ويالله بدأت المسكينه (هند)تستعجل في قرأتها وبعد خمس دقائق خرجنا لمكان الإذاعه وتفأجنا بطالبات أول ثانوي كانوا
مجهزين أنفسهم
حتى بدأت وحده منهم تقرأ القران !!!
يــــــــــــــا ربي ايش النحاااااسه هذي وتروح هند لرائدة فصلهم وتكلمها وتفهمها ان هذي اذاعه لها ومهمة كنشاط لها
وانها كانت مشغوله ماقدرت تخبرها بدري
الله يجزاها خير على طوووول تفهمت الوضع وكلمت طالباتها ورجعوا
وطلعــــــــــــــــــــــنا لمكان الإذاعه وأنا زي ماقلتلكم كلمة اتهجى فيها وكلمة مااعرف اأقراها
أما شوق كان الوضع معقد جدا عندها خاااصة ان المقدمة عندها ونفس حالتي بالضبط
بدأت شوق المقدمة الحمدالله قرتها بسلام وهي كانت عباره عن حوار ويوم جاء دوري قريت أول كلمة وثاني كلمة وثالث كلمة والرابعة وقفت عندها أحاول اقراها اجيها منا ومناك ما أعرفها ابدا سكت شوي بعدين نقزتها وكملت اللي بعدها
فصرت أي كلمة ماعرفها إما اني أطنشها وأمشي أو أضيف من راسي كلمات انتهى أول الحوار اللي بديته انا
وبديت شوق مسكينة كانت نفس حالتي واشد كمااااان قرت شوي وحاولت تكمل ماقدرت تقاوم
قااااااااااااااامت قالت:وفي الختام نشكركم لحسن استماعكم والسلام عليكم .
أنا في ذا الوقت كنت زي الأطرش في الزفه شوق ختمت الإذاعه ومن الفشله على طووول نزلت وانا تنحت شوي وبعدين استوعبت الوضع ونزلت احس ان إذاعة البنت راحت هباااااااء
نص من الصفحة الأولى اللي قلناها قلت أكــــــــــــــيد زعلت بس ايش اعمل خلالالاص ما عاد ينفع الكلام الحين
بعدين افتكرت اختبار الرياضيات اللي بعد شوي بــ يبدأ هي خبرتنا امس انها بدلت حصتها مع ابلة حياة وصار الإختبار
الأولى والثانية أول ماطلعنا
قالت لي شوق:راوين والله خربنا اذاعة البنت حرام شكلها تعبانه عليها
.قلت:ايه والله بس ايش نسوي ؟؟؟؟
قالت شوق:ايش رايك بعد الإختبار نروح نكلمها ونوعدها نعمل لها اذاعة ثانية يوم السبت ؟؟
قلت:صح حلو خلاص تم بعد الأختبار نروح لها .
وشوي دخلت أبله زينب ردت السلام
وقالت:يالله توزعوا مافي وقت الأسئلة كثيــــــــــــــــــرة بسرعه يالله توزعنا و وزعت علينا الأوارق
مسكت الورقه وبديت أحل السؤال الأول طبعا كان اختياري وسهل مررررره انتهيت منه
ورحت للسؤال الثاني والله يابنات اني انظر في الاسئلة كاني أول مره أشوف داول زي كذا
يعني كأن المعلومات اللي ذاكرتها مسحت تماما جلست استغفر وادعي ربي يساعدني وكل ماتذكر انه مافي إعاااااده
أشعر بالإحباط صرت احل اللي اعرفه والباقي اتركه بعدين
البنات يحلون وانا افكر في ايش!!!!!!!
في اذاعة اليوم!!!!! وشلون نعوضها وكذا
ومره احل مرات اسرح إلــــــــــــــــــــــــى أن بقى
خمسة دقائق وتصفر الحصة الثانية
ثم تقول ابله زينب :بقى خمس دقائق اللي ماراجعت تراجع بسرعه.
كنت اقول انا اصلا ماخلصت يعني بقى ثلاث فقرات ماكتبت فيهاشئ ابدا!!!!!
واللي حليتها مدري صح أو لا
صفـــــــــــــــــــــــــــــرت الحصة تصدقون كنت احسب اني اذا قلت لها ماخلصت بتخليني أكمل او حتى تقول لابله عائشه(أبلة الكيمياء)ان البنات ما خلصوا وتأخذ حصتها
بـــــــــــــس اللي صــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااار عكــــــــــــــــــــــس توقعي تماما بدت تسحب اوراق البنات ولمــــــــــا جات عندي
قلت لها:ابله لسى ماخلصت!!!
قالت:ايش اسويلك طيب !!!!!
.في ذي اللحظه أحس أن احد كب علي كوب ماء باااااااااااردوصحاني من غفلتي
يعني بالله عليك تحسبينها أبله زينب اللي زماااااااان خلاص الظاهر مافي امل الوضع يتصلح ابدا
من القهر اللي في رميت القلم على الورقه وخليت الورقه على طرف الطاوله وحطيت راسي عليها
احاااااول امسك نفسي من الصيااااااح أخذت ورقتي وخرجت
وهي خارجه من هنا أبله عائشه داخله من هنا
رفعت راسي وحااااااااولت أمسك نفسي
سالت شوق وعبير :كيـــــــــــــف الأسئلة؟؟؟؟
قالت شوق :والله ما جــــــــــــــاوبت ابدا ويمكن أجيب 7من عشره (على فكره شوق تصير الثالثة يعني بعدي أنا وخوله)
قلت: زين والله سبعة أنا خمسة و زين مني اذا جبتها
.قالت عبير: بالله من جدك تتكلمين ؟؟
قلت:من جدي ومن عمي كمااااان.
أبله عائشه: راوين وشوق وعبير وبعدين معاكم خلاص الإختبار وخلص انسوه واركزوا معي.
خـــــــــــــــــــــــــلاص أحس نفسي بأبكي أحس اني ضيعت مستقبلي وضيعت درجاتي بيدي
أنا النص لما أنقصه ازعل واحسه راح يأثر على معدلي مو درجاااااااااات وهذي ثاااالث مو اي سنة يعني يمكن أجلس في بيت أمي وما ألقى جااامعه تستقبلني
والله ماكنت أدري عن درس الكيمياء
هي تشرح وانا في حااااااالة صمت عجيب ونظري مركزي على الجدار اللي قدامي وبس
مرت حصة الكيمياء ودق جرس الفسحة
خــــــــــــــــــــــــلا ص احس نفسي اذا ما بكيت الحين يصير لي شئ ويالله أحط راسي على الطاولة وادخل
في بكااااااااااااااااااء صــــــــــــــــــــــــــامت
أماشوق ماشاءالله عليها قدرت تمسك نفسها ودخلت في حالة صمت أخرى
الباقين جلسوا شوي بعدين نزلوا وما بقى إلا أنا وشوق وخوله في الفصل أذكر خوله الله يسعدها كانت تحاول تخفف عني
وترجع لشوق وتحاول تخفف عنها
أنـــــــــــــا بكيـــــــــــــــــــــت ليــــــــــــــن خلصت كل الدموع اللي عندي كنت أبكي على درجاتي ومستقبلي وكل ماأذكر اختبار قدرات يزيد بكاءي فجأة
.مرت دقائق الفسحة وانتهت وجو البنات والحمدالله ان ابله هناء (معلمة الحاسب)غائبه
يعني في وقت اكمل صياااح
بعد كذا خلصت الحصتين وجات حصة أبله حياة(معلمة الأحياء) لما دخلت وشافت أشكالنا انفجعت
اللي سرحانه واللي تكتب واللي جالسه في مكانها سااااااكته وتفكر يعني حاااااال غريب عجيب واللي عيونها حمر من الصياح(أختكم في الله )
قالت:بسم الله أيش فيكم حصل لكم شئ؟؟؟؟
قالت إيمان: اللي عنده ابله زي ابله زينب توقعي تشوفين أي شئ منهم ساعة نضحك وساعة نبكي و ساعه نسولف وساعه نسكت مااهي حالة هذي خلاص ما عاد نبغاها شوفلكم صرفة فيها ؟؟؟
قالت أبله حياة :أعصابك أعصابك إيمان هو سؤال واحد سألته مايحتاج هذي الإجابه الطويلة العريضة خلاص قولولي ايش اللي حصل يمكن اقدر اساعدكم
ويالله بدوا البنات كل وحده تطلع كل ما لديها من كلام( على فكرة ابله حياة هي اقرب المعلمات لنا وهي الوحيده اللي البنات يحبونها كلهم)
ثم قالت:لالالا راوين حالتها صعبة ايش فيها حتى كلام ما تكلمت شكل الحال صعب مررره راوين ارفعي راسك وقولي اللي مزعلك ايش ومضايقك ؟؟؟ عشان ابغى اسمع من الكل يالله
قلت:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظروني في البارت الجاي
ففيه سوف يحدث اللقااااءوالحوااااار الصعب
هذا البارت لعيونكم وحاااااولت قدر المستطاع أخليه طووووويل ان شاءالله يعجبكم
كلمتي المعتاده لاتحرمـــــــــــوني من ردروكم
أختكم :راوين
|
|
|
|
وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتبن بيدك غير شئ *يسرك في القيامة أن تراه
|
|
|
|