منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-09-2009, 12:49 AM   #66

صمت مسموع

ربى أوزعنى أن أشكر نعمتك’

الصورة الرمزية صمت مسموع

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هنا حملة وثيقه بدون انتساب ...

نتكلم ونتكلم ونقول ونتعب ونذاكر ونكرف ونشتري كتب وندفع رسوم دراسه وبعدها هه هه هه هه نتصور مع الشهاده ونعلقها تعرفون ليه لانه محد داري عني وعنكم هه هه هه عندك واسطه تتعين مدير مو موظف بسيط ماعندك واسطه تعالوا وانظموا معايا لحملة التسول اما ابواب الحرم الشريف ونجمع ثروه محترمه ونبدأ حياتنا , اذا بعد ذا التعب كله ونكون مرفوضين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا اقول ننصب على واحد من ذول الهواميرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واتزوجه واجيبله جلطه ويجيني كم مليون من وراه اعيش فيهم بدل مااسمع كلمة مرفوضه لاني انتسا ب :( ...
والله اعرف انه كلامي ماله داعي بس ايش نعمل نتعب وندرس وذي نهايتنا مافي وظيفه يعني لازم تجينا عقد من بدري:(
هم لو يسلموني التعليم العالي يوم واحد اخ شوفوا ايش بسويلكم والله لااحولكم كلكم انتظام والوظايف بنفس الجامعه ماعليكم وابشركم الرواتب فوق 8 الاف ريال وكل 6 شهور زياده الف واخليكم تعيشون وتدعون لي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس لا تزعلون اذا قشوكم معايا :)

يالله اسيبكم لاني بدأت اخرف واهلوس بس قبل لااطلع انا معاكم بأي شي تسونه حتى لو نفصل انا معاكم بس لو امي جاتني بعقال الوالد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ترا مااعرفكم :)

ســـي يــــو

:)

صمت مسموع غير متواجد حالياً