عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-09-2009, 03:08 PM   #8

راوين

جامعي

الصورة الرمزية راوين

 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
التخصص: بايوكمستري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 431
افتراضي رد: يوميات طالبة ثالث ثانوي علمي*

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةومثل ما وعدتكم هذا لعيونكن بس تامرون امر يالله اتركم مع البارت:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رجعنا الفصل وخبرت البنات بكل شئ
الله يسعدهم فرحولي كثيييير وبعد كذا دق جرس السابعه معلن نهاية الدوام رجعت البيت
وأنا فرحااااااانه حدي ويالله صليت ونمت وصحيت قريب العصر كيف صحيت بدري ما ادري يمكن من زود الفرحه
يالله صليت وبديت اذاكر اختبار بكره كان الدوري الثاني للتوحيد المهم مرت ساعات ذاك اليوم بسرعه
وجاء اليوم الثلاثاء كان اختبارنا اول حصة وبعده كان عندنا ابله زينب
والله يا بنات تغيرت معاملتها 180درجة مو بس لي حتى للبنات اول ما دخلت ردت السلام وهي مبتسمة كمااااان
ثم يقولون إيمان ودلال وعبير مع بعض :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حيا الله من جانا شرفتي الفصل ونورتيه يا ابله زينب
اكيد تتسألون ليه زميلاتي ما كانوا خايفين منها زي العاده لاني خبرتهم امس انها قالت حنفتح صفحة جديدة وننسى الماضي فعشان كذا هم اخذوا راحتهم
المهم ضحكت وقالت:ماشاءالله ماشاءالله اخيــــــــــــــــــــرا تحررتوا من الصمــــــــــــــــــت المطبق اللي كنتم فيه ايوه ابغيكم كذا خلوني احس اني اكلم اوادم مو زي دائم كل وحده نفسها في خشمها وحتى مشاركه بالزور يالله انا اللي اقومكم
ثم تقول إيمان:حتى انتي يا ابله كنتي معطيتنا طاااااااااف وتكلمين خوله بس وانتي قدوة لنا عشان كذا سوينا زيك وصرنا ما نتكلم مع أي ابله من الابلات غير ابله حياة هههههههه
ثم تقول وهي تضحك:ما لقيتوا تخلوني قدوة إلا في ذا الشئ وإلا عشاااااااان رااااااااااااوين ها
ثم تقول إيمان:تبين الصدق وإلا اخوه ههههه المهم هو يمكن عشان راوين بس هذا سبب ثانوي اما السبب الرئيسي هم اني انا شخصيا ما احب التكامل كنت افضل التفاضل بس التكامل خلاني اقلب عليه وعلى اخوه ههههههههه
قالت ابله زينب: ههههههه الله يقطع شرك يا إيمان و بعدين ما في إلا انتي اللي تتكلمين اشيفكم بنات ها راااوين وين راح صوتك ضحكت وقلت:موجود ياابله موجود بس اتنظر الاخت إيمان تخلص من الهذرة حقتها
قالت إيمان:هيـــــــــــــــــــــــــــن يا راوين شغلك بعدين هذا جزاتي يا ابله اني اسليك شوينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قالت ابله زينب:والله صادقه يا راوين الظاهر اذا استنيتها تخلص عزالله راحوا الناس بيوتهم وهي ما خلصت المهم خليكم معاي اليوم درسنا اهم درس في التكامل وهو الاساس اذا فهتموه خلالاص الباقي بالنسبة له مرررره سهل وهو انواع التكامل
ويالله بدأت تشرح والله يا بنات عسل صارت ما تعصب كثير ونسولف في بداية ا لحصة وبعدين نأخذ الدرس وتمـــــــــــــــــــــــــــــر الايام اياااااااااااااااااام حلوه كل يوم احلى من الثاني ليـــــــــــــــــــــــــــــن بقى على الاختبارت النهائية اسبوعين قررت
اني اسوي اذاعة ختامية يوم الاثنين الجاي وخبرت شوق وعبير من يوم السبت وبديت اجهز لها والحمدالله لقيت كلام عن الوادع ولا اروع مرة حلو ونسخت من جهازي
انشودة حان الوادع وكلمت ابله منى(ابله الحاسب)على اساس اني اشغل الانشودة في جهازها ونسخت الانشودة عندها الله يسعدها كانت متعاونه معنا وساعدتنا
و رحت لابله زينب وخبرتها وشافت الموضوع عجبها كثيييير و ايدتني عليه
وقالت:خلاص يوم الاثينن لازم نحضر بدري عشان نجهز كل شئ بدري والمايك خليه علي تمااام
قلت: تمام
ويالله جــــــــــــــــــــــــــاء الاثنين وفعلا حضرنا المدرسة بدري ولقينا ابله زينب قبلنا ومعها ابله منى
ويالله رتبنا المكان والاشياء وبدينا نستعد وبعد شوي دق الجرس للطابور وبعد ما هديت الاوضاع
و راح الازعاج بدت شوق تقرأ القران وبعد ما انتهت بدأت أنا وقلت خاطرة عن الوداع وبعدي كملت عبير
وبعدها شوق و بعد كذا قلت الخاتمة وجلست اشكر معلماتي كلهم احلى شئ كانت الخاتمة مرة عجبتني
وبعد كذا شغلت ابله نهى الانشودة
ويالله نزلنا وبعد يمكن 10 دقائق طلعنا الفصل كل زميلاتي عجبتهم الاذاعة
وشوي كذا اناظر من شوق عبير يبكون وإيمان سااااااااااااااااكته على غير العاده
اما انا كنت يالله ماسكة نفسي من الصياح صعب يا بنات اخر سنة لنا واخر اسبوع لنا يمكن نتقابل بعد كذا
ويمكن لا يمكن تدوم صداقتنا ويمكن لا يمكن كل وحدة تروح في طريقها وتنسى اعز صحباتها
وتشغلها الدنيا جلست اطالع في البنات وفي فصلنا يومين بس لنا في ذا الفصل وبعده خلالالالالاص يعتبر مجرد ذكريااااااااااات و زميلاتي اللي كانوا معاي على
الحلوة والمرة هل معقول في يوم يكونون مجرد اسامي مرت علي انا مستحييـــــــــــــــــــــــــــل انســـــــــــــــــــــــــاهم
لكن هم شئ صعب صعب حيييييييييييييييل صعب
ضحكنا هنا وبكينا هنا وسولفنا هنا ونتريق على فلانة هنا لعبنا هنا خلالالالالالاص ما اقدر اتخيل مجرد تخيل اني راح افقدهم
يمكن تجمعنا الجامعه ويمكن لا
وهذا اللي حصل ما احد دخل جامعه إلا انا وخوله بـــــــــــــــــــــــس والله يا بنات انهم وحشووووني حييييل بس ما ادري اذا انا وحشتهم او لا
( معليش خرجت شوي عن الموضوع مو بيدي والله لكني حنيت لذيك الايام المهم ما عليكم مني)
وبعد كذا اخذنا الحصص بشكل عادي وكل الابلات اثنوا علينا على الاذاعة وخبرونا ان موعد حفل التخرج يوم الربوع يعني بعد بكره وابله زينب وابله حياة وابله منى تكفلو ا بكل شئ @@@@@

انتظروني في البارت الاخير وهو عن يوم حفل التخرج كيف كان وايــــــــــــــــــــش اهم ااحداث اللي كانت فيه
بليييز لا تزعلون مني البارت قصير لاني اكتبه واتذكر هذيك الايام وانا على وشك البكاااء معليش مقدر اكمل
اسمحولي لكن اوعدكم بكره رااح يكون عندكم
محبتكم :راويننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

توقيع راوين  

 

وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتبن بيدك غير شئ *يسرك في القيامة أن تراه

 

راوين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس