منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2009, 06:28 PM   #3

aljumanah

مجرّد " أنا "

الصورة الرمزية aljumanah

التخصص: إعلام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: سؤال عن المتطلبات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي أمل مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي أمل مشاهدة المشاركة

حياك الله
مايخفى عليك ان الدكتورة لها الدور الاساسي في صعوبة الماده او تبسيطها .. وبما اني اخذت المواد راح اقولك وجهة نظري

لغة عربية 2 .. سهل مره يعتمد ع المذاكرة والاسئله موحده
ثقافة اسلامية 2 يكفي ان الاسئله موحده ..
المدخل لوسائل الإعلام .. الماده الاساسيه للاعلام ولها متطلبااات احرصي تضيفيها اول مااده .. هي مع د. جيهان شوي دسمه لكن هي تبسطها بحيث ان الدوري الاول مايدخل في الثاني ,,, والدوري الاول والثاني مايدخلوا بالنهايه... ولاتزال الكميه لا باس بها .. يبي لها شده حبتين..

الإعلام السعودي وتشريعاته .. حسب مع مين , انا كان مع د/ انمار والحمدلله تمام.. عموما الماده حفظ × حفظ فيها تواريخ وحركاات ومفاجااات .. << بس تمشي بقوة ههههههه

الخبر في وسائل الإعلام / ماده ممتعه مع د.رباب ...

الاقناع .. كماااده سهللللللللله وحلو انك تقريها كفايده لا كمنهج . وبرضو اذا جاتك دكتورة تحط الاسئله مقلوبه تصير اسوأ ماده .. وهي كذا الحيااة

مبادئ العلوم السياسية ... كانت مع د زينب عبدالعظيم ....اااخ اخيرا افتكيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موادك منوعه الحمدلله

انا كنت منزله 7 بتيرم واحد صراحه كان ضغط .. بس بعده راااحه

أهلا كلي أمل.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله خفت شوي.. المشكلة أنا مرررررررررررررة ما أحب المواد الي حفظ × حفظ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. وهذا الشي شايلة همه من يوم مادخلت سنة تحضيرية إداري وإنساني _ لأن بالثنوي كنت علمي وانقبلت بالجامعة تحضيري علمي بس حولت أدبي عشان أبغى إعلام _ يعني مبسوطة إن الحمد الله هدفي اتحقق بس شايلة هم من جد ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بتتسهل يارب دام هذا التخصص أنا أبغاه وأحبه فبحاول أمشي فيه بالطول وبالعرض.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للغة عربية وثقافة ايوة الحمد الله مو كثير شايلة همهم..

أما المدخل لوسائل الإعلام فمن جد هذا بالبررررركة لقيت لي مكان بالشعبة كانت حمرا ومافي أمل بس ربك كريم..

باقي المواد لسا مانزلوا أسماء الأستاذات.. بس إن شاء الله خير..

جزاكِ الله خير كلي أمل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع aljumanah  

أســـكنُ هنـــا ,

aljumanah غير متواجد حالياً