30-09-2009, 09:23 PM
|
#10
|
تاريخ التسجيل: Jul 2009
التخصص: بايوكمستري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 431
|
رد: يوميات طالبة ثالث ثانوي علمي*
مســـــــــــــــــــــــــــــاء الخيـــــــــــر
أعتذر للإنقطاع مثل ما قلتلكم خلص اشتراكي بس من اول ما شحنت جبت لكم البارت الاخير اتركم مع البارت ولي عودة مع ردودكم
تفضلوا::::::
بعد ما انتهى دوام يوم الاثنين رجعت البيت ضايق صدري
صليت ونمت على طول من غير غدا وصحيت على الساعه 4العصر صليت وجلست اراجع الاحياء
لان بكره عندنا مراجعه فيه والله يا بنات عقلي شوي مع الكتاب وشوي أسرح صرت هذي الايام اسرح كثيييييييير حتى معلماتي لاحظوا هذا الشئ فيني
بس كنت احااااول اصبر نفسي وأقول بالنسبة لزميلاتي إن شاء الله أخذ ارقام جولاتهم وإيميلاتهم ونتواصل
بس كل ما يقرب وقت الاختبارات أخااااااااااف مو منها لا
لان اختبار القدرات
كاااان كاااااااااابوس مزعج في الاونة الاخيرة لي
المهم مرت ساعات ذاك اليوم على خير
وأشرقت شمس يوم الثلاثاء و مرت الحصص الثلاث الاولى بشكل عااااادي اخذنا الاولى مراجعه احياء والثانية دين والثالثه رياضيات وبعد كذا جلسنا فااااااضين
بـــــــــــــس دلال وإيمان وعبير كانوا مجهزين لنا مفأجاة الله يسعدهم جابوا معهم شيبسات وبسكوتات ومشروبات انواع وأشكال ويالله جبنا فرشة من عند الخالة وفرشناها وجلسنا كلنا جلسة عربيه وجلسنا نأكل ونسولف ونبسطنا من جد تعليقات إيمان وسوالف عبير اللي ماتمل وكل وحده تذكر مواقفها وكذا وشــــــــــــــــــــــــــــوي إلا الباب انفتح طلعت ابله زينب قالت:ماشاءالله ماشاءالله طيب اعزموني وعبروني شوي كذا بالدس ما يصير يا ثالث
قلت:حياك ابله البيت بيتك تفضلي
قالت إيمان:هلا والله وغلا بأبله زينب اقلطي صبي البيبسي يا راوين تفضلي يا ابله
ضحكت وقالت: هههههههههههه لا امزح معكم عاد بيبسي يا إيمان مره وحده هههههه هذي أوارق الواجبات الاسبوعية بعد ما تخلصون شوفوها
قالت عبير:لا يا ابله مايصير كذا تردينا
قلت:ايوه يا ابله خذي أي شئ بس لاتردينا
قالت:الله يسعدكم والله ما لي نفس توي مفطره بس والله ما اردكم قالت إيمان:ايوه خليك كذا يا ابله يالله خذي هذا على ذوقي لك وعطتها جالكسي وكت كات
قالت:مشكورين حبيابي يالله اخليكم تكملون سوالفكم مع السلامة وخرجت ويالله كملنا جلستنا وسوالفنا إلى بداية الحصة السادسة وبعد ما دق جرس انتهاء الحصة السادسة
خبرونا ان ما في سابعه خرجنا للبيوت
و رجعت بيتنا يالله أخذت دش وصليت وتغديت ونمت وصحيت على الساعه 4ونص العصر
طبعا بكره حفل التخرج يعني ما في مذاكرة ولاشئ جلست العصر على قناة المجد للاطفال وكان فيها برنامج لاتحتار مره حلو صح قناة اطفال بس تعجبني ما اتابع غيرها
المهم بعد صلاة المغرب
رحت المشغل وقصيت شعري واستشورت وجيت على اذان العشاء يالله جهزت اكسسوراتي ونمت بدري يمكن على الساعه10وصحيت الساعه 4الفجر وجلست ارتب أدواتي اللي بأخذها معي للمدرسة لاننا امس اتفقنا على ان كل وحده عندها روج لونه غريب او كحل او بكلات غريبه تجيبها
ونطقم ومع بعض كل الفصل كان ودنا نلبس ارواب التخرج مع الكاب تبعها بس المديرة رفضت تماما هذا الشئ المهم وبعد ما اذن الفجر صليت وجلست اتجهز
ورحت مع ابوي لان كنا مشترين هدايا للأبلات كانت عباره عن درع عليه عبارات حلوه وشكر وتقدير لهم ومصحف ومغلفينهم تغليف واحد بس كانت لكل ابله عبارات غير
وشكل الهدية غير
اتفقنا انا والبنات على الهدايا وجمعنا مبلغ وانا رحت اشتريتها بس لانها كثيره عطيت إيمان 2وعبير 2والباقي انا شلته
المهم وصلت متأخره ذاك اليوم وعلى طول اطلع الفصل واحصل زميلاتي كلهم حضروا قبلي
ويالله جلسنا نتعدل وكل وحده مشغوله بحالها وشعرها وفي نفس الوقت نسولف مرت الحصة الاولى
وانتهت على بداية الحصة الثانيه دخلت علينا ابله زينب
ويوم شفتنا ضحكت وقالت:ماشاءالله عيني عليكم بارده وين مخبين هذا الجمال كله انتم متأكدين انكم ثالث علمي وإلا انا غلطانه؟؟؟؟؟؟ ضحكت وقلت:لا ابله وصلتي إحنا ثالث علمي آمري
قالت إيمان:ليه يا ابله زعلانه عشان غطينا عليك اليوم ؟؟؟؟؟ قالت:لا ماشاءالله عليكم متغيرين راوين لو ما تكلمتي كان ماعرفتك ايش مسوية بنفسك وايش القصة الغريبه هذي؟؟؟؟؟؟؟
ضحكت وقلت:عادي يا ابله مجرد تغير ايش رايك يا ابله حلوه القصة؟؟
قالت:والله حلوه وما عرفتك منها وكلكم ماشاءالله طالعين حلوين حصنوا انفسكم يا بنات خلاص جاهزين بعد شوي بيبدأ الحفل خذي يا راوين هذي شرايط البسوها انتي وزميلاتك تمام
أخذتها منها وقلت:تمام
ويالله لبسنا الشرايط وتجهزنا وبعد شوي جات
ابله منى وقالت:يله يا بنات جاهزين؟؟؟
قلنا:ايوه
ويله نزلنا على شريط زفة مره حلو اول إحنا وبعدنا الادبي
وبعد ما نزلنا كان الحفل في غرفة الحاسب
لانها كانت مررره كبيره بس إحنا وابلاتنا والادبي وابلاتهم والمديرة والوكيله ويالله بدا برنامج الحفل كان
أغلبه فلاشات مصلحتها ابله منى
وبعد كذا قالت المديرة كلمة وبعدها خرجت وجلسنا إحنا نسولف مع الابلات وبعدين شغلت ابله منى فلاش مررره يحزن عن الوداع تخيــــــــــــــــــــــــــــــــــلوا ثلاث ارباع البنات جلسوا يبكون
والله يا بنات جلسنا نبكي خلاص آخر يوم صعب الشعور
أناظر زميلاتي مو مصدقه اني بعد كذا ما راح نتقابل ومعاد نتجمع مع بعض ونسولف ونتريق ونأكل ونضحك
أناظر ابلاتي مو مصدقه اني خلالالاص ما راح اشوفهم مره ثانية شئ صعب صعب مررره بس هذي الدنيا وهذا حالها الحمدالله على كل شئ
أما الابلات جلسوا يقولون لنا خلاص يا بنات ما صارت حفلة والله يسعدها ابله حياة كانت تتريق علينا
خلتنا نضحك غصب ويالله وزعوا علينا حلا وقهوة وحلويات ويالله قامت كل ابله توزع هداياها كل الابلات
هداياهم كانت حلوه
بـــــــس هدايا ابله زينب كانت أحلى شئ مررره حلوه ومعها كانت شهادات شكر وتقدير وكانت مختلفة مو مثل بعض ما ادري على حسب ايش
وإحنا نسينا الهدايا فوق بس الحمدالله دلال ذكرتنا وراحت هي وعبير وإيمان وشوق وهديل وبعد ما جابوها قمنا وزعناها على الابلات ويالله خرجنا من غرفة الحاسب
إلى غرفة التدبير وكان الابلات الله يسعدهم
محضرين لنا بوفيه مفتوح(ميز)وبعد كذا خرجوا وقالوا عشان تأخذون راحتكم
ويله جلسنا نأكل ونسولف ونضحك
يااااااااااااااالله فعلا كانت ايااااااااااااااااااام ما في أحلى منها
و بعد مره ما شبعنا وخلصنا وكل شئ
رتبنا المكان وجلسنا نكمل سوالف وتريقة وكذا
بعدين على نهاية الخامسه
جات المديرة وقالت :يالله بنات إن شاءالله انبسطتوا وكل وحده على فصلها
تضيقنا بس المديرة شديدة و ما أحد يقدر يقولها شئ ويالله طلعنا الفصل وجلسنا شوي وأنا انتظر فرصة عشان أخرج
والحمدالله بعد ما حسيت ان الازعاج اللي كان في الساحة خف شوي
خرجت من غير ما اقول للبنات لاني كنت ناويه اروح لابله زينب ويالله سميت بالله ورحت
دقيــــــــــــــــــت الباب وفتحته وقلت:السلام عليكم ابله زينب ممكن شوي ؟؟؟
قالت:هلا راوين دقائق وجايه
خرجت وانتظرتها عند الباب
تدرون انا ليه رحت لها مو عشان آخذ رقمها لا كنت ابغى اعتذر عن كل شئ صدر مني
سواء بقصد او بدون قصد لانها هي الوحيده اللي أعزها من الابلات وما ابغاها تزعل مني ابدا والباقين على عيني وراسي بس هي غيــــــــــــــــــــر
وبعد شوي خرجت وهي مبتسمة
وقالت:ها راوين عجبكم الحفل المتواضع والله كان نفسي يكون أحلى من كذا بس الإدارة رافضه
قلت:والله يا ابله ما قصرتوا والله عجبنا وعجب كل زميلاتي فعلا انبسطنا تسلمييييييين يا ابله بس يا ابله انا جيتك اليوم أعتذر عن أي شئ سببته لك سواء الحين أو قبل سواء مني او من زميلاتي لاني احس اني غلطت في حقك يا ابله كثييييييير بس والله اني اعزك حيل
ضحكت وقالت:راوين كم مره أقولك والله مو زعلانه عليك ولا مأخذه في خاطري عليك انتي عسل وحتى لو قلتي كلمة من هنا وإلا من هنا أعرف انك ما تقصدين صدقيني يا راوين اني ما زعلت عليك ابد وافتخر صراحة اني ادرس وحده مثلك ماشاءالله عليك قلت:تسلميييييييييييييييين يا ابله و أنا أفتخر انك معلمتي بس آخر طلب ممكن
قالت:ممكن ونص آمري
قلت:ما يأمر عليك ظالم بس ابغى توقيعك هنا ممكن
كان معي شريطتي اللي كنت لابستها
فقالت:ابشري من عيوني اكتبلك تواقيع مو توقيع هههههه
وأخذت القلم والشريطة وكتبت
إلى طالبتي المميزه والرائعه راوين أوصيك بطاعة ربك أولا ثم واصلي ولا تيأسين وحققي حلمك الذي طالما حلمت فيه وأخبرتينا عنه وثقي بأني لن أنساك من دعواتي معلمتك المحبة لك :زينب وبعد ما انتهت
قلت :ابله ممكن إيميلك؟؟؟؟
قالت:طبعا بس لحظة أكتبلك
ودخلت وبعد شوي كذا خرجت ومعها والإيميل
وقالت:تفضلي
قلت:شكرا يا ابله طيب خذي إيميلي
وعطيتها الايميل وبعد كذا
قلت:يالله يا ابله مع السلامة ولا تنسيني من دعواتك
قالت:ابشري والله يوفقك ويحقق لك امنياتك مع السلامة وصافحتني
مديت يدي قلت:مع السلامة
و رحت أبله زينب كل بعد دقيقة تكبر في عيني فعلا معلـــــــــــــــمة رائعــــــــــــــــــــــــــــــــة بمعنى الكلمة رحت وأنا فرحااااااااااااااااااااانه حدي مبسوطـــــــــــــــــــــــة اني قابلت ابله زي ابله زينب
وبعد كذا رجعت الفصل وخبرت زميلاتي بس مو بكل شئ ويالله خليت زميلاتي يكتبون لي وبعد كذا دق الجرس معلــــــــــــــــــــــــــن نهاية أياااااااااااااااااااااااااااااااااام ثااااااااااااااااالث ثااااااااااااانوي علمي
انتهت بكل أيامها فرح حزن ضحك بكاء سلمنا على بعض وإحنا نبكي وبعد كذا طلعنا للبيوت آه يا بنات أكره أوقات الفراق بس شئ مقدر ومكتوب والحمدلله على كل شئ
وبكــــــــــــــــــــــــذا انتهت أجمل وأحزن وأحلى أيااااااامي في ثااااااالث علمي خصوصا مع ابله زينب
أشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــر كل من خطت أناملــــــــــــــه و شجعني أشكــــــــــــــــــــــــركم من أعمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق قلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـي مدري صراحة شلون أردلكم جميلكم هذا فعلا عطتوني ثــــــــــــــــــــــــــــــــقة بنفسي شكــــــــــــرا شكـــــــــــرا
جزاكـــــــــــــــــــــــــــــــم ربــــــــــــــــــــي جنة الفردوس من غير حسااب ولا عذاب
محبتكم في الله: راوين
|
|
|
|
وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتبن بيدك غير شئ *يسرك في القيامة أن تراه
|
|
|
|