منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2009, 12:19 PM   #74

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية ساكنه في بيتنا

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفولة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع بنات الطفوله الحلوين ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @جووود@ مشاهدة المشاركة
الســلام عليـكم

كـيـفكم بــنات

انـا عضـوه بقراطيسـي

وحبيت اسال عن صـحة فــرد نــزلت لي المـاده مع الاسـتاذه هـدى وقالوا لــي البنـات مــرة مو كويسـة روحـي احـذفيها مرة ماتسـاعد بالدرجات
انا طبـعا ماحـذفتها ياليت تخبروني كيـف المـادة سـهلة او صـعبه وكيـف الاستاذه هـدى كويسـه يقولوا اسـئلتها صـعبة عكـس الاستاذه نداء يعني الاسئله ماهي موحده بالشعبتين

انا مرة خايـفة والله راح ادعيلها اللي تجـاوبني ..~

و عليكم السلام و حرمه الله و بركاته

سويتي في نفسك خيرر لما خليتي الماده لأنها وراكي وراكي ,, ومحد يعطيها غير د. هدى و د. نداء ..

وترا لا تسمعي كلام البنات .. يمكن يكونوا هما اللي مقصرين مع الدكتوره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و على فكره اسئلة د. هدى و د. نداء وحده كللللها تعتمد على التفكييييييير .. يعني لازم تكوني مذاكره زي الناس و فاهمه كويس ,, مزاكره ابو مشي حالك ابداااااااااا ما تنفع ..

ما اعرف اذا كانت الأسئله راح يوحدولكم هيا .. بس والله اسئلتهم الاتنين نوعا ما مهي سهله .. زي ما تقولي السهل الممتنع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ما اخوفك بقد ما ابغاكي تنتيهي و تكتبي معاها كل شي و تزاكري زي الناس و انتي فااااهمه ..

الماده مهي صعبه لا تخافي و تجيبي الكآبه لنفسك .. بس خليكي مع الدكتوره في المحاضره قلبا و قالبا و بإذن الواحد االأحد تجيبي درجه حلوه :) ..

كانت لأناملي بصمة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=630285

ساكنه في بيتنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس