رايحه مع خويي!!!!نذاكر سوا!!!
ارجو عدم نقل الموضووووووووووووووووووع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي واخواني اعضاء منتدى جامعة الملك عبدالعزيز
اول شي انا من عيال جددددددددددده يعني عارف الحبر والزبد...
لاكن ماكنت اصدق اللي اسمعه اقول يمكن يبالغ في كلامه ولا شي...
لاكن الييوووووووووووووووم شفت منظر قسم بالله مسكت راسيييييي وصحت ....
______________________________
طبعا القصه ومافيها اليوم كان عندي بريك طووووووويل فقلت بروح الجامعه بلازا اسمع اخوياي يتكلمون عنه دايم (سوق جنب الجامعه)
المهم وانا عند الاشاره كان وراي تكسي دوب الاشاره فتحت جالس يضرب بواري ومدري كيف ويكشح بالنوووور يبغاني امشي بسرعه ....
المهم مشيت وخرت عنه خليته يتعداني وانا شوي الا هو رايح الجامعه بلازا لأني شايفه ماشي قدااااامي
المهم وقفت السياره في المواقف.. راعي التكسي ذا وقف قدام البوابه حقت المجمع من الداخل من عند المواقف شوي نزلت بنت مسلمممممممه...
طبعا مسويييييييييييه في وجهههها حفله بالمكياج<<<<حقققققد لاينتهي
ورايحه جري خاشه المول انا قلت خير وش عندها ذي المهم طالعت كذا الا بنت اللذين خرجت من البوابه الثانيه وراحت ركبت مع واحد في كورلا رصاصيه مظلللله بالكامل....المهم رحت انا عند راعي التكسي فتحت الباب قلت ::خير يالحبيب وش عندك بغيت تطلع من فوقي عند الاشاره...
قال ::مأليس صديق بس هدا بنت يقول بسرعه بسرعه انا يعطي فلوس تكسي زياده....
المهم خلونا نرجع للبنت انا جالس فوق افطر خلصت فطوري بعدين رحت لفلفت في جرير جالس اتفرج في اخر الاصدارات...
المهم نزلت على السياره الا والتكسي باقي واقف ماراح المهم شوي الا البنت نازله من سيارة خويييههههههههههااااااااااااااااا بدون عبايه ..اخذت العبايه لبستها برا السياره والبنت قسم بالله لو تشوفونها وجهها مقلووووب ورايحه على التكسي وهي فاطسه ضحك ((جعلها تفطس في بير))
انا يوم شفت المنظر ذا قسم بالله مسكت على راسي وقلت ياهووو اش ذا ...المهم طليت في السكيورتي قلتله وش قلت الحيا ذي ...قال شكلك من برا جددددده قلت شكلي من برا جده الا من اصل جدددددده....قال ياحبيبي هاذي كل يومين تجي وتروح مع الادمي ذا وقد مسكتها الهيئه بس برضه رجعت ولا تابت المهم يقول هاذي من طالبات الجامعه لأن يقول لما مسكتها الهيئه في السوق قالت انا طالبه في الجامعه وجايه اشوفلي مرجع في جرييييير ......
المهم انا ماعلي من الللي شفته::
لاكن انا ابغا اعرف من فين لها الجرئه تسوي هالشي يعني مافكرت انها تموت وهي في احضان السيد خويها....تفكره بيروح يغسلها ويكفنها لا والله قسم بالله عند اقرب برميل الله يكرمكم ولا حتى يرميها على الرصيف.....
بعدين يعني حرام والله تخونين ثقة اهلك فيك يعني واثقين فيك ويتفاخرون فيك بنتنا في الجامعه ويستنونك تتخرجييين وتزيدينهم شرف بشهادتك ودراستك ....وتقابلينهم بالشي ذا....
يعني انا ما ادري وش فرقت لو استنت مثلا كم سنه وخرجت مع خويها بس بالحلال يعني مع زوجها ...انا حلفت اصلا اني ماعادني برايح البلازا هذا مره ثانيه .....
يمكن يقول البعض مو بس في الجامعه بلازا انا معاك ايه لاكن حتى المجمعات الثانيه يحاولون انهم مايفظحون انفسههم واذا كمان بتقلي في ناس والله مافكروا واعرف اماكن انهم يسونها على بياض وعلى وضوح الشمس فأنا اقولك اجل هذا المكان متعارف انه حق الحاجات هذي...ومايروحه الا الاشكال اللي وارده في القصه....
ثاني شي يمكن واحد يجي ويقول ياخي كل ابن آدم خطااااااااااااء
بس انا اقوله خطأ عن خطأ يفرق يعني في خطا ترتكبه بينك وبين نفسك وتستغفر ربك عليه
وفي خطأ تسويه اول شي يعاقبك ربي عليه ثاني شي اهلك وربعك وناسك
ثالث شي الجهات المختصه في معاقبة هذه الأفعال....فأنت قول انك بتتوب لربك مثلا لكن هل بتروح مثلا عند الهيأه وتقولهم تبت ولا لأهلك وتقولهم خلاص ماراح اعاودها يمكن يسامحوك بس متى بعد ماتنفظح وتروح سمعتك في المشمش وتعال قابلني لو جا المشمش...........
انا ما ابغا الموضوع يتنقل من هنا عشان ابغا الأخوات في السنه التحظيريه ياخذوا بالهم ويحذروا ولا يتهوروا يمكن الوحده بعدين تيأس من الدراسه وتقوم تبزووووط وووووو ما إلى ذلك .....
عارف اني طولت عليكم لاكن من مافيني من قهر.............
تحياتي ابو رابح

|