منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-12-2009, 05:42 PM   #86

كشتي فرشت عشتي

آللهم آني آستودعتك وظيفتي

الصورة الرمزية كشتي فرشت عشتي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مقهى طلاب و طالبات علم النفس ( لـ ملامسة النجوم بـ الفكر النقيّ ) ..

مساء الخير ...

ربي يسعدك اموووووونه .. والله ماقصرتي مسكتي المقهى مسكه محترمه .. بس يحرام ماكان بوجهكـ غير مارس

الله يعطيك العافيه ع حماسكـ ..

ويسرلكـ علم النفس ..

انا صراحه كنت مثلكـ بالبداية يعني كل مأخذ مادة اقوووول ياربي ابي شيء حلوووو >>> مدري وش تحس فيه ..؟
يعني اقصد شيء يلامس حياتنا .. يعني انا قبل دخولي علم النفس >> بقولكم وش كانت فكرتي

كنت اتوقع انو فعلا زي ماقالت شطوره زي اللي في المجلات والمنتديات وكيف اعرف الشخصيه ومن هالكلام يعني ... ومو بس كذا لا يعني كنت متأكده انو في علماء ومن هالكلام بس كنت اتوقع انو كل الكلام بيعجبني >> ][ لا تعليق ][

بس من اخذت اول سمستر في التخصص انصدمت حسيت انو الكلام كبير وانو مو زي اللي توقعته .. مااخفيكم صراحه كشت نفسي من القسم وبديت اتضمر ... بس لاني مافكرت شوي انو العيب ابدا مو من القسم كان العيب مني .. وهو انو نظرتي كانت فيها شيء من الخطأ .. ثانياً انو بعض المعلومات عشان تفهما احس انو لازم يكون في معلومات اضافيه ممكن نلاقيها في مواد ثانيه وبذلك راح تتضح الصورة وراح تتيسر المعلومه .. وثالثاً انو كانت المواد مو كلها تخصصي ... بس من طلعت في المستويات .. بدأت افهم اكثر واكثر
وكمان والله احس الاستاذه لها دور كبير في توصيل المعلومه ... يعني زي مثلا التربوي >> اروع ماده مع اروع استاذه ][ نوال الضبيان ][ يعني اشكرها من كل قلبي .. الله لا يحرمها الاجر .. في كل محاضره اتعلم منها شيء جديد في التعامل مع اللي حولي وخاصة الاطفال ..... ومواد كمان كثيره بس هالماده غير شكل صراحه

ويسلمؤؤؤؤؤؤؤ كثير لك امووووووووووونه مره ثانيه

كشتي فرشت عشتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس