منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-12-2009, 05:21 AM   #6

Dawn near

يارب لاتخيب رجاي ..

الصورة الرمزية Dawn near

التخصص: Human Resources
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: العاشر
افتراضي رد: اخبار:_ الدوره التأهيليه مسار ادراة اعمال ((طالباااات)) مستوى الثالث فقط

السلام عليكم

شخباركم بنات ان شاء الله بخير اشتقت لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شخبارك ام دنا يارب يسعدك ويوفقك والله ادعيلك من خاطري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا الحمد لله خلصت مادة الاقتصاد الجزئي وحالياً اراجع فيها بين فتره وفتره اسوي لنفسي اختبارات << مجتهده بزيادة هههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والمحاسبة درست الفصل الأول بس وقفت بسبب الملزمه ولما اخذتها لقيتها مختلفه عن الكتاب وانا مره قريت انه ندرس الملزمه ونراجع اسأله آخر الكتاب ماادري شلون ياليت تقولون لي كيف درستوها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الادارة العامة بديت فيها وماشيه كويس الحمد لله بالبدايه حسيتها صعبه بس بعدين حسيت خرابيط وسهله مع المراجعه مابعد خلصتها بس احاول اخلصها خلال هاليومين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القانون ومااداراك مالقانون قلبي يرقع من هالمادة يارب يسهلها علي وافهمها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا حذفت تحليل كمي لأني مالقيت الكتاب الله يجزاها خير ام دنا ماقصرت معي الله يوفقها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حطيت بدالها مادة العربي الحمد لله المادة طلعت سهله وتوسع الصدر يعني اعدها مادة ترفيهيه للمواد اللي عندي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذي آخباري خلال هالفتره << خير وشعندك هههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يوفقني ويوفقكم اجمعين ولا يضيع تعبنا ياااااااارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فمان الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Dawn near  

التعديل الأخير تم بواسطة Dawn near ; 30-12-2009 الساعة 05:37 AM.
Dawn near غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس