منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-02-2010, 04:22 AM   #34

الباشا السعودي

جامعي

الصورة الرمزية الباشا السعودي

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع
افتراضي رد: الكل يقول نتيجته تفضلو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ملوك وكلي كيوت مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:1 1:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:1 1:نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حراااااااااااااااااام عليك شوف كله منك سويت صف بكاء فتحتها علياااااااااا

الله يستر خلاص ماابغى اتخصص اداره واعمال

اصلا انا نفسي بعلم اجتماع بس ...................؟ اهئ اهئ

مو ارمي نفسي من الشباك الا انتحر او انجلط اذا هذه المواد اربعه اجل لاتخصصت

ايش بيسوو ف معدلي ,,,,,,,,,

يسلمو ع مرورك

معليش اختي على صف الدموع الي غرقت المنتدى بسببي بس انا نزلتها مو عشان شي عشان تشوفو المعاناه الي عندنا ونتبادل الأدعية وربنا يوفقنا جميعا
تقبلي تحياتي

الباشا السعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس