منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2010, 06:10 AM   #12

امونة المزيونة

Ya rb<3

الصورة الرمزية امونة المزيونة

التخصص: سيكولوجي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: جــــــامعة بلا هووية

8
8
هههههههههههههه اول شي بعلق ع كلام المتميز بجد الحين تجيك مثلن نظرية او تجربة او اي مصيبة في المقرر واحنا معاه ونقرا صفحة ورا صفحة ورا صفحة وفي الاخيررر يقولك انو النظرية مشكوك فيها وان لها سلبيات اكثر من ايجابياتها لذلك لم يعمل بهاا طيب ياابني دامها غلط ومو شي لين تخلينا ندرسها ونعيش جوه بعد خلااص نكتفي انو نظرية فلان الفلاني نظرية غير معمول فيهاا وخلصنا بغض النظر اش تحتوي ...

وتاني شي ع الاخطااء الاملائية يعني انا بعقد اراجع وراكم اوكية محد برئ من الخطأ بس ع الاقل دام بتنشر كتاب اعرضة ع لجنة تصحيح اذ منت فاضي !! ..

وبالنسبة لللموضوع الاسااسي :
بالفعل رحموني كلامك صحيح احنا مجبرين اننا تعلم ونتكلم ثقافة غيرناا ههههه
السعودي نايم ماهمه الا بطنة مو فاضي يؤلف كتااب ..
وبالنسبة ليه عندي استاذة مصرية تدرسني ولا استااذة سعودية والكل عارف ليه ..>>لاتقولي اني مصرية ههههه

بس للامانة احس هالفترة فية تطور يعني كذا كتااب في التخصص تغير يعني فيه شوية اهتماام ..

وبالنسبة للراي العام بصراحة انا باقي مااخذت المادة عشان احكم ع المقرر بس خلاص تعود في الجامعة هذي ع انك تشوف الخطأ وتسكت علية لانو اذا تكلمت حتعتبر ساعتها انت الخطأ هههههههههه يعني مشي الدنيا بالعكس تمشي معااك ...
وبالتوفيق وسوري ع الكلام الكثيرر ^_^

امونة المزيونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس