منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-02-2010, 03:06 AM   #5

قلبي

جامعي

الصورة الرمزية قلبي

التخصص: محاسبه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: وَرْشَة عَمَلْ [ خَاصّة بــِ الْجَدَاوِلْ ... =)

مشكوورين ع الفكره الخرافيه لي ساعتين حايسه بالمواد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا بقولكم رأي بعد ماخلصت المواد تغيرت نظرتي للاستاذات ماعرف ليه المهم
ببدأ بمحاسبه 102 اخذتها مع فاطمه كمال مره عسل وشرحها مره حلو واختباراتها من المحاضرات اللي تكتبيها معاها بس المشكله ف التحضير لازم كل يوم تحضر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
محاسبة متوسطه مع نهال بصراحه كانت ترفع ضغطي لانها بارده وبس جالسه طول المحاضره بس اسألتها ف الاختبارات مره حلوه من اللي التأشير اللي اخر الباب بنفس الطريقه وكمان الحلو التحضير اي كلامنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
محاسبه تكاليف اخذتها مع عيشه السيد ماعرف ليه لما اعطتني محاسبه 101 ماحبيتها بس ف الماده ذي شفتها طيووبه يمكن البنات مايحبوها لانها بارده شويتين بس اختباراتها مره سهله وتجنن مافيها لف ودوران المشكله برضو ف التحضير كل يوم ماشاء الله
اخذت ماده نظام سياسي سعودي مع امل عرب هاشم مره مره مره عسل والاسئله مره سهله والماده اصلا حلوه ومو صعبه للي حابين ياخذون مواد اختيارايه ومتفهمه لابعد حد

طيب نجي للحوسه اللي انا فيها السمستر دا
افكر اخذ محاسبة متوسطه 2 ونازله مع جوهره القحطاني وصفيه حموده وانا ماعرف لاذي ولا ذي
ومحاسبه اداريه نازله مع اقبال خاطر ورغداء الرملي وبرضو اول مره يعدو عليا
تكفووون حلووني تراني مضيعه ع الاخرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اه وقبل انسى مراجعه 1 وش رايكم بشريفه مصطفى
وابي اعرف موضوع التحضير كيف عندهم بلييييز لاتتأخرون علي بالرد

قلبي غير متواجد حالياً