منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2010, 01:19 AM   #6

أحبني أموت فيني

جامعي

التخصص: اقتصاد
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: مادة إختياريه وماده حرة..... أفيدوني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذنبي طيبتي مشاهدة المشاركة
شوفي ياقلبو انا عني انصحكي بي سوزان مرررررره رهيبه في الشرح
واختباراتها في الدوريات عباره عن اختياري صح وخطا ومصطلح وسوال مقالي تركز عليه وقت المراجعه يعني مرره سهل وفراغات انا عني حبيت اسلوب سوزان صحباتي يقولو امل احسن رغم ان امل تجيب قضايا وصح وخطا مع التعليل يعني حتى لو صح اشرحي ليه صح احس اسئلتها معقده وانتي حره
بس تكفيييين جاوبييني تعبت اسال ولااحد رد علي ماده القران الكريم اللي احفظ جزيئن كيف اضيفها ومين احسن استاذه تعطيهاوشكررررا
مشكور عالإجابة الله يسعدك

تصدقي كل ترم كل ترم كل مااحاول أضيف قانون ماأقدر مع أي احد غير سوزان وبقية الشعب تكون مقفلة أو تعارض خخخ لو ايه مااقدر اضيف مع غيرها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
معقولة خير ليا والله احترت .

المادة اللي ذكرتيها عمري مااخذتها والله مااعرفها هي حره ؟

والله ماعندي معلومة عنها .

قلبو إذا مادة حرة لاتاخذي شيء ماقد سمعتي عنو انتبهي لازم تسألي كذا وحده
وإنت عارفة رأي البنات مختلف يعني بعضهم يهمها الحضور وبس وبعضهم تهمها اخلاق الدكتور وووو الخ

عالعموم لو المادة حره لاتفووووووووووووتي آسيا وربي المصحف مادة تااااافهه

اش احلى من إني الدوري الاول والثاني محذوف فلة من جد ..
انا اخذتها وماشاء الله اخذت ممتاز فيها .
وغير كذا نفس الأسئلة اللي بالاختياري تلاقيها بالصح والخطا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالنهائي يسوت هالحركة .

وإذا ماقدرتي تاخذي آسيا خذي الخليج المهم الدكتورة اسمها نوااااااااال ششه هي دكتورة كبيرة .

في وحده يقولوا تعطي آسيا كم وحده قابلتهم مدحوها آظن اسمها أماني .
بس عن نفسي أقولك خذي مع نوال ششه ..

و أقولك شيء تضحكي إنت عارفة لو كنتي غايبة مع نوال ششه بالدوري عادي تختبري مره ثانية
ونفس الأسئلة تجي خخخخخخخخخخخ ويارب ماغيرت طريقتها ..

أحبني أموت فيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس