منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2010, 08:22 PM   #21

كاسه

جامعي

الصورة الرمزية كاسه

التخصص: إدارة أعمال برابغ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: تعالوا شوفوا الخبر العااااجل ... فضيحه الجامعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب الهادئه مشاهدة المشاركة
اولا السلام عليكم طبعا البعض يتكلم مايدري ايش اللي صار فينا بس يعننا ابو اللقافه خطه أتتكلم بس كذا ماتدري ايش السالفه قال ايه قال قالولي ياكرهي باللي يحب يظهر نفسه والثاني ذااللي جاء يتكلم عشانه طالب ويحضر بالجامعه داخل يتفلسف انا احس اللي يردوا كذايامدفوع لهم فلوس يدافعوا او لقافه زايده او يكونوا ناس يبون بس تحسين صوره الجامعه عشان اللي يكسبوه من وراها واللي تقول انا خطه ب مره الشرح واضح اي واضح اسمحيلي انتي كذابه الله في سماه لاواضحه ولاشي اصلا من الردود ينعرفوا بنات خطه ب بلا كذب ولف ودوران اللي يردون اقسم بالله معاناه رجاء رجاء رجاء خلي التاليف على جنب(قل خيرا او اصمت)
بذمتك دا كلام ينقال
دافعين لنا فلوس أو بنحسن صورة الجامعة عشان نكسب من ورأه !
أيش راح نكسب ؟؟

(قل خيرا او اصمت)

و أفرضي الشرح ما كان واضح أنا كنت خطة أ حضرت بس كم يوم و بقية الأيام ماداومت و ياكثر البنات الي مثلي و لا تنسي أن خطة أ أصعب من خطة ب

يعني أتوفرت لنا كل المقومات من دكتور ممتاز و جو مناسب و شرح واااااااضح و مع هذا ماحضرنا لسهولة المواد

و بعدين نفسي أعرف مو نفس نظام السنترا بيتطبق مع التعليم عن بعد ليش النظام مشكلة و عائق عندنا و عندهم يعتبر حل ناجح لأكمال الدراسة و الوصول لطموحاتهم

معليش أختي بس شكلك راسبه في كذا ماده و حاقده ع الجامعة كلها مو بس ع النظام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع كاسه  

كاسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس