منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-03-2010, 08:52 AM   #38

ماقويت

في حدود المعقول

الصورة الرمزية ماقويت

التخصص: موارد بشرية رابغ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: .. الخـلـطة السـريّـة ] ~ علّمونا طقوسكم فترة قبل و أثناء الاختبارات ..

طقوسي سلمك الله افتح الكتاب من بداية الترم اقرا قرايه سريعه ومرات ياخذني الحماس واقعد احفظه بس طبعا انا مااحفظ بسهوله لازم ورقه وقلم والخص وانسخ اكثر من مره حتى وتبرمج ولو فيه شي مافهمته لايمكن اكتبه لين مااحد يشرحلي او اروح الامتحان ...

الشي الثاني قبل الامتحانات لازم اخرج اسافر اروح اي كان عشان اتجدد

الشي الثالث والي اتبعته الترم الي فات قبل الامتحانات بشهر ماسمعت اغاني ولمن صرت اذاكر اذاكر بتركييز عميق واقعد بالساعات بعكس اول كنت اعاني بشده من الشرود الذهني وطلع السبب الاغاني <<جربوها والله بتستفيدوا

مذاكرة الصبح مافيه احلى منها ولها تجارب علميه انا اذاكر في الصبح الباكر

اتبع قاعدة سبع دقايق الي هيه انياعطي التعريف او المسأله 7د فهمته كان بها مافهمت اقفل الكتاب واشاور نفسي اذا متحمسه اكمل واذا لا اروح اخذ بريك قصير <<اروح المطبخ<<ماخرجت من الامتحان الا وصرت دبدوبه انصحكم سووها ولكن لاتروحوا المطبخ

طبعا لازم اعطي لنفسي رسايل ايجابيه واحط في بالي كل شي مقدر ومكتوب بس لازم اعمل بجهدي واتجنب التواكل ومااحط في بالي انو مافيه وقت يلا سريع سريع هذي الرساله تروح نص التركيز طبعا الجانب الروحاني شي واجب انه ا واذا صعبة معلومه نقرا ايه من القران وانمي ثقتي بنفسي...

هذي خلطتي وان شاء الله استفدتوا بس حاجه بسيطه لازم اوضحها انو لازم نمسك الكتاب قبل الاختبارات بفتره عشان ندرب انفسنا على المواد الجديده علينا مثل الاحصا والرياضيات وإلخ...تقبلي مروري اختي وشكرا عالموضوع الرائع

توقيع ماقويت  

التعديل الأخير تم بواسطة ماقويت ; 04-03-2010 الساعة 08:56 AM.
ماقويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس