منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-04-2010, 09:31 PM   #37

The Eagle

. الـنــســـــر .

الصورة الرمزية The Eagle

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: موسوعة كورسات اللغة الإنجليزية Encyclopedia of English Language Courses

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_assil مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة جزاكي الله خير بس كنت حابة استفسر عن تثبيت كورس انجلش ديسكفر لاني والله تعبت وانا احاول فيه مافي فايدة مشيت زي ماانتي قولتي بالضبط ومااماشي الحال

3- )لكي يتم تركيب الملف علي البرنامج نختار ادوات ثم التركيب علي القرصالوهمي بعد كده هنلاقي كلمه الملف التصويري ونختار مكان الملف الي احنا فكينا ضغطهوبعد كده نضعط علي كلمه تركيب
ملاحظه البرنامج بيعملشكل سي دي روم وهمي وده اللي بنفتح منه الملف بعد فك ضغطه )

وصراحة مافهمت ايش تقصدي باللي انا حطيت تحته خط

وماعرف يمكن المشكلة عشان اللابتوب عندي فيستا ولاايش واله يجزاكم خير اللي عنده خلفية عن حل الموضوع يفيدني

أم أسيل أو أم أصيل

أنا رجال عنوني ومو بنت وهاد مو قضيتنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم خيتوووووووو

هذي النوعيه من الكورسات او البرامج اواللعبه بعد تحميلها لابد تحرقيها اي تنسخها على DVD لتقوم بتشغيلها من على DVD أو CD
لاكن هناك برنامج يغني عن الكلام دا كله الا وهو ان فيك تخلي ملفات الكورس او اللعب على جهازك وتشغلها من نفس الجهاز بدون حرقها لان معضمها بتكون على ضيغة اوزو
البرنامج دا هو السي دي الوهمي Virtual CD

فاذا تريدين تخلي الكورس على جهاز الكمبيوتر حملي البرنامج التالي وتابعي الشرح الاي بالرابط

وبيشتغل الكورس تلقائي من الجهاز اما اذا تبين تنسخيهم على DVD فيك تعمليها وتدرسين الكورس من نفس DVD وأنتي اختاري مايناسبك

وهذا رابط للبرنامج مع شرح وافي له من اخونا المحامي بيشوي

من هنــــا

دمتي بود

Eagle

توقيع The Eagle  

The Eagle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس