منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-06-2010, 11:40 AM   #90

artst

صوت فيروز المشمس

الصورة الرمزية artst

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الثاني
افتراضي رد: صبايا شباب اداري انساني عندي لكم هرجة مهمه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب اعمى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

عندي اكثر من استفسار اتمنى الاجابه عليها ..
اتوقع اكثر طلاب الانتساب ما يعرفونه .. اتمنى اجابه تكون واضحه لتعم الفايده ع الجميع

1- المواد اللي راح ندرسها بالترم الاول من اين يمكن الحصول عليها ( يعني اذا رحنا نشتريها من مكتبه وش نطلب >> اسم الكتب والمكتبه اللي نحصل الكتب فيها .
2- هل يوجد محاضرات للمنتسبين في بداية الدراسه او قبل الاختبارات للتوضيح لهم عن كيفية الدراسه والاختبارات ( اذا مافيه ياليت احد يفيدنا وله جزيل الشكر يعني كيف نذاكر بالبيت قبل الاختبار وشو الشي اللي ندرسه داخل المذكره )

3- مادة الانجليزي شلون اسوي فيها ما اعرف فيه شي في طريقة تسهل علينا الدراسه بهالماده ؟
4- بالنسبه للموظفين كيف يمكنهم الحصول على اشعار من الجامعه لادارة عمله لاخذ اجازه اختبارت لفترة الاختبار ؟ وهل يستطيع الحصول عليها قبل بدء الاختبارات او بعد الانتهاء من الاختبارات ؟
ولكم مني وجميع المنتسبين الشكر الجزيل

اتمنى اذا في اشياء مفيده تستطيعون اضافتها هنا .. لانا بحاجه لمساعدتكم بالتوضيح عن اشياء ربما لم نراها بعد

الغريب اعمى

اخوي عندك مكتبات الجامعه اللي مقابل بوابة كلية الهندسه و مكتبة خوارزم ممكن تسجل عندهم موجود اعلانهم في راس صفحة المنتدى يوصلولك الكتب لحد البيت و ممكن ترحلهم بنفسك في نفس المكان مقابل كلية الهندسه ...اسماء الكتب اللي عندك بتلاقيها في المكتبات هناك

و اسفه لأني رديت مرتين

توقيع artst  

اردت حينها الكتابه فوجدت ان الكلمات ...هاجرت كالنوارس تاركة
بيدي القلم ... وفي عيني الورقه
لا بأس ...
سأنتظر ...ان يسقط المطر ...و تستسلم مزاجيتي لتلك الورقه
فقد فاجأني الصباح بقدومه ....
قبل حين كنت .... ابحث عن طاولة اشرب فوقها
قهوتي و اكتب عليها خواطري ...
التهيت في صخب ...احبتي
ابهجني المكان رغم ازدحامه ...
حاولت امتلاك قلمي و كلماتي لم استطع ...
وجدت ان لوي اعناق الاقلام و استعباد الورق
امر محال ... فقد ولدتهن امهاتهن احرارا...
http://ar.netlog.com/brush_lost/blog

artst غير متواجد حالياً