منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2010, 04:50 PM   #28

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

الصورة الرمزية حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

التخصص: إدارة أعمال + دبلوم تربوي عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أي استفسار عن إدراة وتنظيم موارد بشريه هنا على طووووول بدون تردد :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارزيما مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك على هذه المبادرة الرائعة

انا على وشك اختيار هذا القسم ان شاء الله عند نزول التخصصات - يعني زميل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اود السؤال عن اصعب المواد اللي واجهتك من وجهة نظرك علشان نركز عليها

وماهي انطباعاتك عن هذا القسم ودكاترته هل تعرضتي للظلم ؟

وهل تؤيدين دراسة الخطة الدراسية كما هي او حابه تضيفين اي اضافه مفيده من قبلك

انا ان شاء الله موادي للمستوى الثالث راح تكون على هذا الشكل

1- مبادئ محاسبة

2- تحرير كتابي

3- القانون التجاري

4- مبادئ ادارة

5- مبادئ الاقتصاد الجزئي

6- تحليل كمي

وش رايك ندرسها كما هي او نضيف لها مواد او نحذف منها

مع العلم بأن معدلي عالي جدا

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح في حياتك العلمية والعملية
جزاك الله كل خير

والله بالنسبة للمواد الصعبة ماكان فيه صعب على قد ماكان فيه أمانه في الشرح في مادة فقط لاغير

انطباعي عن القسم بما اني أحب الموارد البشرية وطريق التحفيز والتحكم في كفاءة الموظف بالثناء دخلته من جانب حب النفسيات والسيطرة عليها بطريقة غير مباشرة

الظلم طبعاً تعرضت كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير بس ربي يعوضني دائماً أقول ( عسى يكون خير )

درجات دنيا ولا آخره

الخطة الدراسية لو تدرس كما هي يكون في النهائي كل أختبار نهائي لوحدة بكذا تتفادى التصادم بين مادتين بيوم

أقترح إقتراح جداً بسيط في آخر ترم زيادة مادة تكون سهلة وحلوة وأستاذها او دكتورها تكون أسئلتة موضوعية ( صح وخطأ ) ( أختياري ) ( وصل ) مثلاً أخذت انا أخلاقيات عمل مادة زيادة وجبت فيها 95 وأنا حبيت المادة لانها تفيد وقت التوظيف وتتعلم منها الكثير من الخبرات .

مبادىء محاسبة + أقتصاد جزئي + تحليل كمي = دسمة جداً وعملية ويبغالها وقت لأن مبادىء محاسبة الأساس ومع بعض حيكون وقت المذاكرة للمواد كثير

أما قانون تجاري فهي مادة فهم وحفظ وبصراحة كانت دكتورتنا تأشر لنا صح وخطأ واختياري يعني تسهل علينا فما أعرف دكتور حسين الشريف عندكم كيف !!

مبادىء إدارة اعمال + تحرير كتابي = كذا تمام أشياء بسيطة وسهلة للغاية

من خبرتي لو تستبدل تحليل كمي بثقافة مستوى 2 او 3 يكون أفضل بكذا تقدر تركز على المواد المتبقية وتجيب معدل اعلى

وبالتوفيق

كل التقدير لتقديركم ~

بفضل من الله رب العالمين ومنته عليه رزقني الله بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظه كتابه الكريمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ~

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس